مسقط- الرؤية

قامت اليوم وحدات من الجيش السلطاني العُماني ممثلة في كتيبة الصحراء، بتوفير متطلبات النقل لعدد من طلبة المدارس وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، جراء الحالة الجوية "منخفض المطير" وذلك بمحافظة شمال الشرقية.

ويأتي ذلك في إطار الجهود الوطنية والخدمات الإنسانية التي تقدمها أسلحة قوات السلطان المسلحة والإدارات الأخرى بوزارة الدفاع للمواطنين والمقيمين، جنبا إلى جنب ومع باقي المؤسسات الحكومية الأخرى.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حدث أمني في غزة ومروحيات الإنقاذ تنقل جنود إسرائيليين

أعلنت وسائل عبرية، عن حدث امني كبير في غزه، وهبوط مروحية عسكرية "قادمة من غزة" في مستشفى بيلينسون .

وسوف نوافيكم بالتفاصيل.. 

 

حماس تنعى شهداء مخيم جنين 

في وقت سابق، نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس، شهداء مخيم جنين الذين ارتقوا صباح اليوم الجمعة، مؤكدة أن دماء الشهداء وقودٌ للانتفاضة ضد الاحتلال، وأن سياسة الإرهاب والخراب الصهيونية لن تكسر إرادة شعبنا.

وأضافت حماس في بيانها: ننعى الشهيد القسامي القائد: ياسين العريدي (٣٠ عاماً)، وكلا من الشهداء؛همام د حشاش (23 عاماً)، قصي هزوز (23 عاماً)، فؤاد أشقر (25 عاماً، أحمد عموري (20 عاماً)، ومحمد جبارين (54 عاماً).

وأكدت حماس أن جرائم الاحتلال المتواصلة في غزة وجنين وطولكرم وكل ربوع بلادنا المحتلة، لن تُفلِح في كسر إرادة شعبنا الفلسطيني، وأن هذه الدماء الزكية ستشكل وقوداً لانتفاضة شعبنا الأبي ضد الاحتلال وسياسة الخراب والدمار التي يريد فرضها عليه.

 

وقالت حماس: إن سياسات حكومة المتطرفين الصهاينة في الضفة المحتلة، والتي يقودها الإرهابي سموتريتش، عبر إجراءات الضم وتوسيع المستوطنات، وفرض الوقائع على الأرض، والقتل اليومي وتهديد شعبنا بتحويل مدنه إلى خراب؛ هي الوجه الأبشع للفاشية الصهيونية، المستمرة في انتهاك كافة القوانين، والتي سيتصدى لها شعبنا البطل ومقاومته الباسلة بكل الوسائل.

 

وطالبت حماس المجتمع الدولي والأمم المتحدة الوقوف عند مسؤولياتهم واتخاذ قرارات واضحة لوقف هذه الجرائم المستمرة، ولجم الفاشيين الجدد من قادة الاحتلال، وتقديمهم للعدالة الدولية للمحاسبة كمجرمي حرب.

مقالات مشابهة

  • انفجار شاحنة تنقل صهريجاً محملاً بالوقود أمام المارة ..فيديو
  • عاجل.. حدث أمني في غزة ومروحيات الإنقاذ تنقل جنود إسرائيليين
  • محافظ الشرقية يهنئ المواطنين والجهاز التنفيذي والنواب بالعام الهجري الجديد
  • نتنياهو: عازمون على توفير الأمن بشمال إسرائيل وإعادة المواطنين لمنازلهم
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في بادرة عظيمة نساء منطقة “الطويلة” بشمال دارفور يسيرن أكبر موكب لإطعام آلاف المواطنين الذين وصلوا إلى قريتهم نازحين من الحرب
  • «الأحساء المبدعة» تنقل تجربة الحفاظ على الحرف والفنون أمام 118 مدينة عالمية
  • محافظ الشرقية الجديد: المرحلة الحالية تتطلب تلبية احتياجات المواطنين وتحسين معيشتهم
  • القاهرة الإخبارية: قصف متواصل للمناطق الشرقية بقطاع غزة
  • محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي حل مشاكل المواطنين
  • مسافرون يؤدون الصلاة في الصحراء قرب الرياض قديما