RT Arabic:
2024-06-26@20:36:28 GMT

شرط واحد يفصل مانشستر يونايتد عن ضم المغربي أمرابط

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

شرط واحد يفصل مانشستر يونايتد عن ضم المغربي أمرابط

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن "شرطا واحدا" يفصل نادي مانشستر يونايتد عن التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط من فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد حريص على ضم الدولي المغربي البالغ من العمر 26 عاما، لكنه سيحتاج قبل ذلك إلى جمع الأموال اللازمة لإتمام الصفقة.

وسيكلف أمرابط، النادي الإنجليزي 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه، في الوقت الذي يرغب فيه المدرب الهولندي لـ"الشياطين الحمر"، إريك تن هاغ بشدة تعزيز خط وسط فريقه.

وذكرت "ديلي ميل"، أنه من المتوقع أن يقوم مانشستر يونايتد بخطوة لحسم صفقة أمرابط في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن فقط في حال نجح الفريق في بيع بعض لاعبيه "غير المرغوب" فيهم من أجل توفير الأموال.

وتم ربط أمثال فريد وسكوت ماكتوميناي ودوني فان دي بيك بالرحيل عن ملعب "أولد ترافورد" هذا الصيف، وستسهل مغادرتهم إتمام صفقة أمرابط.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن أولوية مانشستر يونايتد راهنا، هي التعاقد مع مهاجم نادي أتالانتا الإيطالي، الدولي الدنماركي راسموس هولاند.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد قدم بالفعل 42 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 8.5 مليون إضافية كمتغيرات لضم الدولي الدنماركي، لكن أتالانتا يطالب بـ60 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن هدافه.

المصدر: ديلي ميل

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد دیلی میل

إقرأ أيضاً:

الصراع يشتعل بين بيلامي وباركر بسبب مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في الصراع بين بيلامي وسكوت باركر بشأن الفريق الذي سيتولون قيادته خلال الفترة القادمة.

وارتبط رود فان نيسلتروي مهاجم مانشستر يونايتد السابق بتولي قيادة تدريب نادي بيرنلي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة  وذلك من أجل تحقيق إنجازات جديدة معه الفترة المقبلة.

إكرامي: لماذا يعلق الزمالك الأخطاء التي يقع بها على شماعة التحكيم؟ عاجل.. خبير لوائح يكشف موقف الزمالك بعد الانسحاب من القمة.. وقيمة الغرامة المالية الموقعه عليه

ولكن نيستلروي رفض ذلك الأمر وقرر العودة إلى مانشستر يونايتد والدخول في جهاز تين هاج   بدلًا من قيادة بيرنلي الذي يلعب في دوري القسم الثاني بعدما هبط من الدوري الممتاز.

مصير نيستلروي ومدرب بيرنلي الجديد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور"، فإن بيلامي وسكوت باركر يتصارعان على من يكون مدرب نادي بيرنلي الجديد بعدما اختار رود فان أن يعود إلى الشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن نيستلروي لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من 2001 إلى 2006 وسجل 95 هدفا لمانشستر يونايتد في 150 مباراة.
 

مقالات مشابهة

  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • الصراع يشتعل بين بيلامي وباركر بسبب مانشستر يونايتد
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • مانشستر يونايتد يحسم تجديد عقد تين هاج 3 مواسم
  • إريك تن هاج يقترب من توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد
  • مفاجأة بشأن مفاوضات مانشستر يونايتد وتين هاج
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة ديبالا
  • مفاجأة.. مانشستر يونايتد يفكر في بيع راشفورد
  • مانشستر يونايتد يدخل في مفاوضات لضم نجم هجوم أسبانيا