شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن جايمي باتشيكو يوافق على رحيل ساحر بيراميدز إلى أوروبا، كشفت العديد من التقارير الصحفية، وصول بعض العروض الأوروبية، إلى إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جايمي باتشيكو يوافق على رحيل ساحر بيراميدز إلى أوروبا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جايمي باتشيكو يوافق على رحيل ساحر بيراميدز إلى أوروبا

كشفت العديد من التقارير الصحفية، وصول بعض العروض الأوروبية، إلى إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل إبرام التعاقد معه، بعد نجاحاته التي حققها خلال الفترة الأخيرة.

بيراميدز يعلن رسمياً تجديد عقد شريف إكرامي

وأكد المصدر المسؤول داخل نادي بيراميدز، في تصريحات خاصة لـ"واتس كورة"، إبراهيم عادل يمتلك بعض العروض الخارجية، من أجل الرحيل في الصيف الحالي، والنادي لا يمانع في رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية، ونسعى إلى تسويقه بشكل جيد والاستفادة منه خلال الفترة الحالية، بجانب أن اللاعب خامة جيده.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزاً غالياً على نظيره الأهلي، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جايمي باتشيكو يوافق على رحيل ساحر بيراميدز إلى أوروبا وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن موقف نادي ليفربول الإنجليزي، من رحيل الدولي الأوروجواياني داروين نونيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


نونيز الذي انضم إلى ليفربول منذ عامين، ارتبط بالرحيل عن الريدز في ظل رغبة فناربخشة بقيادة جوزيه مورينيو للتعاقد معه خلال الصيف الجاري.

صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أكدت بأن النادي الإنجليزي ليس لديه أي نية للسماح للمهاجم الأوروجواياني بالرحيل هذا الصيف، مع بقاء 4 سنوات على انتهاء عقده.

 


وأشارت التقارير إلى أن نونيز هو أفضل لاعب في الهجوم بعد محمد صلاح، ورحيله سيكون من الصعب للغاية، بغض النظر عن المقابل المادي الذي سيعرض على النادي.

نونيز سجل 18 هدفًا وصنع 13 في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي، وهو الأمر الذي يجعله يأتي خلف النجم المصري من حيث المساهمات التهديفية.

ويرفض ليفربول رحيل أي من نجوم الفريق في الموسم المقبل، من أجل البناء عليهم مع المدرب الجديد آرني سلوت الذي سيتولى تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • ذكرى رحيل «العصار».. رجل المهام الصعبة
  • نجم منتخب إسبانيا يوافق على الانتقال إلى ميلان
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • صفقة خلال اسبوعين..نتنياهو يوافق على ارسال الوفد المفاوض للقاهرة
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز
  • مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي