اخبار التقنية، هل ChatGPT أفضل من غوغل ؟ استطلاع يجيب بـ مفاجأة، غوغل الموقع الأكثر زيارة في الإنترنت.ChatGPT أكثر من المواقع التي يقترحها .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هل ChatGPT أفضل من غوغل ؟ استطلاع يجيب بـ مفاجأة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هل ChatGPT أفضل من غوغل ؟ استطلاع يجيب بـ مفاجأة

غوغل" الموقع الأكثر زيارة في الإنترنت.

ChatGPT" أكثر من المواقع التي يقترحها "غوغل".

نتائج الدراسة

ذكر المشاركون في الاستطلاع أن اقتراحات "ChatGPT" تتوافق أكثر مع أسئلتهم من تلك التي يقدمها "غوغل". أظهرت النتائج أن 65 بالمئة صوتوا لصالح "ChatGPT"، مقابل 35 بالمئة لـ"غوغل". في الأسئلة التي تعلقت بالشؤون المحلية، مثل الاستفسار عن مدينة أو منطقة، حظي "ChatGPT" بشعبية أكبر من "غوغل". أظهرت المنصتان الرقميتان نتائج مختلفة إلى حد كبير في المواقع التي يقترحانها على الجمهور.

التهديد وشيك

نظم الدراسة وكالة التسويق الرقمي "ClickPop" ومقرها بريطانيا. اعتمدت الدراسة على إتاحة أداة مجانية تحتوي على شريط بحث، يكتب فيها المستخدمون أي خدمة أو منتج يريدون البحث عنه. بعد البحث عن هذه الأمور، كتذاكر السفر، تظهر قائمتان من المواقع تمثل كل قائمة نتائج الاقتراحات في "ChatGPT" و"غوغل". بعد ذلك، يُطلب من المشاركين النقر على استطلاع يختارون فيه أيهما كان الأفضل. قال مؤسس الوكالة دافيد ريشتر إن نتائج الدراسة تظهر أن الخطر الذي يمثله "ChatGPT" والذكاء الاصطناعي على "غوغل" حقيقي للغاية، وليس مجرد تكهن مستقبلي. أضاف أنه يتوقع أن يدخل "غوغل" تعديلات هائلة على ترتيب نتائج البحث فيه، لمواجهة المنافس الجديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل ChatGPT أفضل من غوغل ؟ استطلاع يجيب بـ مفاجأة وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: غوغل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“غوغل” يحتفل بذكرى إستقلال الجزائر

إحتفل اليوم الجمعة، محرك البحث العالمي الشهير “Google”، بالذكرى الـ62 المزدوجة لعيدي الإستقلال والشباب لدى الجزائر.

وقام المحرك الأمريكي، بوضع ملصقة على واجهته في الأنترنت فيها العلم الجزائري وهو يرفرف وتحته شريط أخضر. يدل على أحد ألوان علم الجزائر، بالإضافة إلى سُحب يتوسطها العلم الجزائري.

للإشارة، فإن هذا المحرك العالمي ككل عام وفي كل مناسبة وطنية كبيرة لدى الجزائر. يستذكرها بلافتة إحتفالية على غرار أول نوفمبر ذكرى إندلاع الثورة.

مقالات مشابهة

  • استطلاع إسرائيلي يمنح قادة الاحتلال نتائج سلبية في إدارتهم للعدوان.. الأولوية للأسرى
  • تحديثات جوجل تغلق المواقع الصغيرة
  • تحديث جديد من غوغل يهدد استمرارية مواقع إلكترونية صغيرة
  • “غوغل” يحتفل بذكرى إستقلال الجزائر
  • الحزب المحافظ في بريطانيا يفقد أكثر من 200 مقعد في استطلاع نتائج الانتخابات البريطانية
  • البحث العلمي: مفتاح لفهم تعقيدات العالم واتخاذ قرارات مستنيرة
  • ميراوي يوقع اتفاقية مع الاتحاد الأوربي لتشجيع أفضل الطلبة على استكمال الدراسة في الخارج بقيمة 490 مليون درهم
  • فتاوى :يجيب عنها فضيلة الشيخ د. كهلان بن نبهان الخروصي مساعد المفتي العام لسلطنة عُمان
  • جامعة الكويت و”زين” يستثمران بالقُدرات الرقمية لدى الشباب
  • بسبب الذكاء الاصطناعي.. ارتفاع انبعاثات غوغل الكربونية 48%