يخضع أحمد عيد ظهير أيمن النادي المصري ومنتخب مصر الأوليمبي غدا الاثنين لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي وذلك لتحديد مدى إصابته بالركبة وذلك عقب الكدمة القوية التي تعرض لها اللاعب خلال الدقائق الأولى من مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا والتي تسببت في تغيير اللاعب.

سمير فكري يغيب عن مباراة فاركو وعودة صلاح محسن وحسين السيد لقائمة الفريق

تأكد غياب سمير فكري، لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن قائمة الفريق لمباراته أمام فاركو بالجولة التاسعة عشر من الدوري والمقرر إقامتها في الثالث والعشرين من أبريل الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب وذلك بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق اليوم أمام سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

سمير فكري يغيب عن مباراة فاركو وعودة صلاح محسن وحسين السيد لقائمة المصري المصري يتعادل مع سيراميكا كليوباترا 1/1 بالدوري

ومن المقرر أن تشهد قائمة الفريق لمباراة فاركو عودة الثنائي صلاح محسن وحسين السيد وذلك بعد انتهاء إيقاف الأول لمباراتين عقب طرده في مباراة الاتحاد السكندري وانتهاء إيقاف الثاني لمباراة واحدة عقب طرده في مباراة فيوتشر الماضية.

المصري يتعادل مع  سيراميكا كيلوباترا 1/1 بالدوري

حسم التعادل الإيجابي مباراة المصري وسيراميكا كيلوباترا بهدف لكل من الفريقين  بالمباراة المؤجلة من الجولة  العاشرة من منافسات الدوري الممتاز.

سجل هدف المصري معتز زدام من هجمة  قوية علي مرمي حارس سبراميكا لتسكن شباك الخصم في الدقيقة 55

احرز هدف سيراميكا كليوباترا  احمد القرموطي في الدقيقة 86.


وضم تشكيل المصري في مواجهة سيراميكا كيلوباترا كالتالي:

محمود جاد لحراسة المرمى،  أحمد عيد  ، باهر المحمدي  ، عمرو موسى  ، عمرو سعداوي لخط الظهر، محمود حمادة، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، ميدو جابر، سمير فكري، غيلاس جناوي كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمد الشامي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برج العرب العشرين حراسة مقر عودة سيد سیرامیکا کلیوباترا سمیر فکری

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي

أكد الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول الإنجليزي، علي صعوبة مباراة بولونيا الإيطالي والتي من المقرر أن تقام غدًا الاربعاء، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أرني سلوت: أحد الأسباب التي تجعلنا قادرين على المنافسة هو أننا نمتلك الكثير من الجودة

وقال أرني سلوت في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد "أظهر بولونيا الموسم الماضي وهذا الموسم أنه فريق صعب للغاية، نحن في ليفربول نعلم مدى صعوبة الأمر ضد فريق يفرض رقابة مشددة على جميع أنحاء الملعب".

وأضاف مدرب ليفربول "فعل أتالانتا ذلك الموسم الماضي، مواجهة فريق إيطالي على مستوى دوري أبطال أوروبا، لا نقلل من شأنهم على الإطلاق. هذا ليس ما يستحقونه بناءً على الموسم الماضي".

الزمالك: لدينا معركة قوية بعد 10 أيام نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات

وعن أداء فريقه هذا الموسم، قال مدرب الريدز "أحد الأسباب التي تجعلنا قادرين على المنافسة هو أننا نمتلك الكثير من الجودة، لدينا الكثير من التماسك في الفريق، أولئك الذين لا يلعبون سعداء بتسجيلنا الأهداف وفوزنا، لذا فهذه شيئين إيجابيين حقًا، أري أن كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز صعبة، يتعين علينا القيام بالأمور بشكل أفضل لكن أحد الأسباب التي تجعلنا قادرين على البقاء هناك هو أننا نمتلك الكثير من الجودة".

وأكمل حديثه "لدينا الجودة ولكن لدينا الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم مساعدتنا، يسعدني جدًا رؤية هذا الأمر يظهر عندما نحتاج إلى لاعب، لديهم الجودة، إذا لم تكن لديهم الجودة، فلن يلعبوا هنا، إذا تدربوا بجد فمن الصعب أن نقول لهم إنهم لا يلعبون، لكن هذا جزء من وظيفتي وجزء من حياتهم أيضًا. أنت تعلم أنه عندما تنضم إلى نادٍ كبير، فهناك منافسة، هذا ما اعتادوا عليه جميعًا. إنهم جميعًا يتعاملون مع الموقف بشكل جيد حقًا. هناك طاقة جيدة في المجموعة وهذا هو أهم شيء في المنافسة".

وبسؤاله عن أسباب غياب الثنائي جوتا وكييزا عن تدريب الفريق اليوم، أجاب أرني سلوت "غاب جوتا عن حصتين تدريبيتين بعد مباراة ولفرهامبتون، لقد تعرض لضربة، لذا أتوقع أن يكون معنا غدًا، إنه متاح للعب، تدرب فيديريكو معنا أمس، لقد جاء اليوم وهو يعاني من بعض المشاكل، لذا لم نتوقع أن يكون معنا، إنه لأمر محزن بالنسبة له لأنه كان يتطلع إلى ليلة دوري أبطال أوروبا في أنفيلد، وخاصة لأننا نواجه فريقًا إيطاليًا، إنه لأمر مؤسف بالنسبة له، كم من الوقت سيغيب؟ إنه أمر صعب دائمًا لأنه حدث أمس، لكنني لا أتوقع أن يظل خارج الملاعب لفترة طويلة جدًا، سنرى ما إذا كان بإمكانه المشاركة مع الفريق يوم السبت".

وحقق ليفربول الفوز في أولي مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا علي حساب ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت علي ملعب جيوزيبي مياتزا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري
  • ما بين اغتيال السيد نصر الله وقصة ناقة صالح.. نتيجة واحدة: فدمدم عليهم ربهم!
  • ما بين اغتيال السيد نصر الله وناقة صالح.. نتيجة واحدة: فدمدم عليهم ربهم!
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر