شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل تسريب صوتي لميدو يكشف حقيقة تدخله لخطف رضا سليم من الأهلي، كشف تسريب صوتي لأحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولة تعاقد الفارس الأبيض لخطف صفقة الأهلي المنتظرة رضا .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. تسريب صوتي لميدو يكشف حقيقة تدخله لخطف رضا سليم من الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. تسريب صوتي لميدو يكشف حقيقة تدخله لخطف رضا...

كشف تسريب صوتي لأحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولة تعاقد الفارس الأبيض لخطف صفقة الأهلي المنتظرة رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي.

حقيقة تدخل ميدو لخطف رضا سليم من الأهلي

وتوصل النادي الأهلي لاتفاق مع اللاعب رضا سليم من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويتبقى فقط وصول اللاعب إلى مصر من أجل التوقيع الرسمي والإعلان عن الصفقة.

وقال ميدو خلال المقطع المسرب له على مواقع التواصل الإجتماعي أنه يرغب في عقد جلسة مع وكيل رضا سليم عبر زوم وترتيب الأمور بشكل جيد.

وأضاف ميدو:"رضا سليم لاعب جيد للغاية ويعتبر لاعب على مستوى عالى ونسعى للتعاقد معه والقدوم إلى الزمالك، بالنسبة لي إنه أفضل من أشرف بن شرقي والأفضل له القدوم إلى الفارس الأبيض".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. تسريب صوتي لميدو يكشف حقيقة تدخله لخطف رضا سليم من الأهلي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تسريب عاجل تسريب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي

كشف الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن حقيقة اجتماعه مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز في الفترة الماضية، لاقناعه بالانضمام لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال حسين لبيب في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: "كيف سألتقي رمضان صبحي، ونحن كنا في السعودية لمباراة السوبر الإفريقي".

وعن إمكانية التعاقد مع رمضان صبحي في الفترة الحالية لدعم خط هجوم الفارس الأبيض، قال حسين لبيب: "المدير الفني جوزيه جوميز هو من سيحدد أولوياته وحاجته للتعاقد مع رمضان صبحي من عدمها، ولم ألتقي برمضان صبحي للتفاوض معه".

رمضان صبحي

وعلى صعيد آخر، من المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف حقيقة سقوط صاروخ إيراني على عين الأسد
  • تسريب يكشف عن معالج ثوري لهاتف سامسونغ Galaxy S26 قبل إطلاق Galaxy S25
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان