شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن عقل يرجح رفع اسعار البنزين بنوعيه 10 و 15 فلسا والسولار 25 فلسا الشهر المقبل، صراحة نيوز 8211; رجح خبير النفط الطاقة هاشم عقل، ارتفاع أسعار المشتقات النفط ية خلال شهر آب المقبل، نتيجة الارتفاعات التي حدثت على أسعار .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقل يرجح رفع اسعار البنزين بنوعيه 10 و 15 فلسا والسولار 25 فلسا الشهر المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقل يرجح رفع اسعار البنزين بنوعيه 10 و 15 فلسا...

صراحة نيوز – رجح خبير النفط الطاقة هاشم عقل، ارتفاع أسعار المشتقات النفطية خلال شهر آب المقبل، نتيجة الارتفاعات التي حدثت على أسعار خام برنت عالميا.

وقال عقل لوسائل الاعلام إنه من المتوقع أن ترفع الحكومة سعر البنزين 90 بمقدار (10) فلسات/لتر، وسعر البنزين 95 بمقدار (15) فلسا/لتر، وسعر السولار بمقدار (25) فلساً/لتر. ومن المقرر أن تصدر النشرة الشهرية لأسعار المحروقات يوم الاثنين المقبل آخر يوم في الشهر الحالي .

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقل يرجح رفع اسعار البنزين بنوعيه 10 و 15 فلسا والسولار 25 فلسا الشهر المقبل وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جيش الاحتلال يرجح بمقتل 3 محتجزين بغزة في نوفمبر بغارة جوية

كشفت وكالة الأنباء الفرنسية بأن الجيش الإسرائيلي يرجح إلى حد كبير مقتل 3 محتجزين بغزة في نوفمبر بغارة جوية إسرائيلية، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

تعرف على تشكيل المصري لمباراة الهلال الليبي بالدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية بالتزامن مع بدء الدراسة..بدء التشغيل التجريبي للطفطف بمدينة دكرنس في الدقهلية

كما كشف إعلام فلسطيني عن ارتقاء 16 شهيدا في قصف الاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم.

وقالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من القدس المحتلة، إن القادة الأمنيين والسياسيين الإسرائيليين أدعوا أنه لم يكن هناك أي أوامر سياسية بالمنشورات التي تقول إنهم يطالبون سكان جنوب لبنان بالانتقال إلى نقاط أبعد من منطقة سكنهم. 

وأضافت «أبو شمسية» خلال رسالة على الهواء، أنه حسبما أفادت قوات الاحتلال الإسرائيلي أن أحد الألوية العاملين في الحدود الشمالية بجنوب لبنان قد أعطى القرار بإصدار هذا المنشور، إذ أن هذا الوضع مخالف للقانون الأمني والعسكري والسياسي الإسرائيلي، فضلا عن أن قرار مثل هذا لا بد أن يتخذ من مصدر رفيع المستوى. 

وأوضحت أن قرارات إخلاء منطقة معينة أو الانتقال منها لا تصدر إلا من رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، متابعة: «قوات الاحتلال الإسرائيلي لديها نية في تصعيد الأمر في الحدود الشمالية بجنوب لبنان، فضلا عن أن نتنياهو توعد بهذا خلال الأيام الماضية». 

ولفتت إلى أن اللواء جولاني كان قد أنهى المناورات البرية، إلى جانب محاولات إسرائيل في حدوث مناورة برية حتى لو سيكلف إسرائيل ثمنًا باهظًا، فضلا عن أنه حتى الآن لم يُصدر أي أمر بالتحرك في المنطقة. 

 

مقالات مشابهة

  • 5 بنوك تطلق الدفع عبر الهاتف الشهر المقبل
  • أسعار البنزين والسولار اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • الشهر المقبل.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024
  • عاجل.. جيش الاحتلال يرجح بمقتل 3 محتجزين بغزة في نوفمبر بغارة جوية
  • وكالة الأنباء الفرنسية: الجيش الإسرائيلي يرجح مقتل 3 محتجزين في غزة بغارة إسرائيلية
  • حظر بيع سيارات البنزين في بريطانيا يواجه تأخيرًا جديدًا حتى 2035
  • برو: تحويل عائدات البلديات من الصندوق البلدي المستقل عن عام 2022 الشهر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري في سموحة بالإسكندرية الشهر المقبل
  • رسميا.. طرح شقق "سكن مصر" و "جنة" للإسكان الفاخر الشهر المقبل
  • ارتفاع اسعار الدولار في بغداد واربيل مع بداية الأسبوع