شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موسيماني يطالب مسئولي أهلي جدة بمنحه مستحقاته المتأخرة إنها 1بالمائة من راتب بنزيما، طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإمارات ي، نادي أهلي جدة بمنحه مستحقاته المتأخرة، خلال .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسيماني يطالب مسئولي أهلي جدة بمنحه مستحقاته المتأخرة: إنها 1% من راتب بنزيما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسيماني يطالب مسئولي أهلي جدة بمنحه مستحقاته...

طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، نادي أهلي جدة بمنحه مستحقاته المتأخرة، خلال الفترة الحالية.

وقال موسيماني، خلال تصريحات تليفزيونية: «لم أحصل على راتبي في أهلي جدة منذ 6 أشهر، إنهم يقولون لي سأحصل عليه قريبًا».

موسيماني: السعودية تسير بشكل جيد

وأضاف موسيماني: «يمكنهم أن يحصلوا على 1% فقط من راتب كريم بنزيما (لاعب اتحاد جدة) ويمنحوني مستحقاتي».

وتابع موسيماني: «السعودية تسير بشكل جيد، أنا سعيد بذلك، وسعيد أنني كنت أحد أسباب تأهل أهلي جدة لدوري روشن».

واختتم موسيماني: «أحب جمهور أهلي جدة لأنهم يدعموننا في كل مكان وأتمنى للفريق التوفيق في الموسم الجديد».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسيماني يطالب مسئولي أهلي جدة بمنحه مستحقاته المتأخرة: إنها 1% من راتب بنزيما وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهلة عامين للمغتربين الحاصلين على إجازة دون راتب

#سواليف

قال رئيس #هيئة_الخدمة والإدارة العامة، سامح الناصر، الاثنين، إن #نظام #الموارد_البشرية منح #الموظفين في #القطاع_العام الحاصلين على #إجازة_ دون_راتب_للعمل #خارج_الأردن، #مهلة عامين لـ “تصويب أوضاعهم”.

أوضح الناصر عبر “قناة المملكة” أن “بقاء الموظف لفترة طويلة مفتوحة (خارج الأردن) يربك العمل؛ لأننا نقوم بإعطاء نسبة معينة للتعيين بدل هؤلاء المجازين” لكنه قال، إن الموظف المعين في هذه الحالة “لا يشعر بالاستقرار ولا يتمتع بكامل حقوق الموظف الذي على رأس عمله، وإذا عاد الموظف الأصيل يجب إنهاء خدمة هذا الموظف”.

وتحدث عن نحو 12 ألف موظف “لا يكون أداؤهم بالمستوى المطلوب لأنهم لا يشعرون بأنهم مستمرون في وظيفتهم …”، مشيرا إلى 6 حالات مختلفة من الإجازة بدون راتب.

مقالات ذات صلة عشرات الشهداء والجرحى في خان يونس 2024/07/02

وقال، إن الهدف الرئيسي من ذلك “المحافظة على الكفاءات في ديوان الخدمة المدنية … إذا لم نتمكن من المحافظة عليها واستمرار هجرتها لن نتمكن من تحقيق قيمة مضافة في الجهاز الحكومي”.

وجاء النظام، بحسب الناصر، لـ “يعطي فترة سنتين للموظفين في خارج الأردن لتسوية أوضاعهم ومن يرغب منهم بالعودة أن يعود إلى مكان عمله” بيد أنه قال، إن “معظم الموظفين في الخارج لا يعود إلى عمله” بعد مرور نحو 10 سنوات على سفره للعمل في الخارج.

وكان نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لتحديث القطاع العام، ناصر الشريدة، قال في أيار من العام الحالي، إن الإجازة دون راتب لموظفي القطاع العام سيعاد تنظيمها، فلا تتجاوز 4 أشهر في العام، و12 شهرا خلال خدمة الموظف.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية
  • السعودية.. هكذا علّق أهلي جدة على تألق مدافعه التركي في كأس أمم أوروبا
  • ميدو: تحركات مسئولي بيراميدز تأتي بتعليمات من الملاك
  • أحمد موسي يكشف مفاجأة عن راتب وزير الكهرباء
  • مانيلا تقول إنها وبكين اتفقتا على “تهدئة التوتر” حول بحر الصين الجنوبي
  • مهلة عامين للمغتربين الحاصلين على إجازة دون راتب
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب
  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39
  • اتحاد الكرة في ورطة.. فيتوريا يشكو الجبلاية رسميًا سبب مستحقاته المتأخرة