الفن و المشاهير، بعد أعلام المثلية الجنسية في فاريا وخطوة شربل خليل جان بو جدعون يعلّي الصوت،بعد رفع عدداً هائلاً من أعلام المثلية الجنسية خلال تنظيم مهرجان سوق منطقة فاريا في .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد أعلام المثلية الجنسية في فاريا وخطوة شربل خليل .

. جان بو جدعون يعلّي الصوت، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد أعلام المثلية الجنسية في فاريا وخطوة شربل خليل...

بعد رفع عدداً هائلاً من أعلام المثلية الجنسية خلال تنظيم مهرجان سوق منطقة فاريا في لبنان ليتم بعدها إزالتها وتمزيقها من قبل شباب المنطقة، وبعد أن أبدى المخرج اللبناني شربل خليل رأيه بالأمر كاتباً:"شباب فاريا مسحوا الأرض بالشذوذ وبأعلامو، هذا الشغل الصح"، علّق الممثل اللبناني جان بو جدعون على الأمر كاتباً:"إنما الأمم الأخلاق ما بقيت.

..فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا..حاربونا بالمدفع ..فشلوا ..حاربونا بالتجويع مع الفاسدين من الداخل ... طلع بعد في شوية اوادم عم بيواجهوا لقيواأفضل شي الشذوذ وضرب القيم والأخلاق ..وبإذن الله رح يفشلوا."

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد أعلام المثلية الجنسية في فاريا وخطوة شربل خليل .. جان بو جدعون يعلّي الصوت وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خليل البلوشي: هذه المباراة أتمنى أن تمحى من الذاكرة وليتني لم أعلقها .. فيديو

ماجد محمد

أعرب المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي عن ندمه لتعليقه على بعض المباريات ،قائلا هذه المباراة أتمنى أن تمحى من الذاكرة وليتني لم أعلقها.

وقال البلوشي :”من المباريات التي أتمنى أن تمحى من الذاكرة ،نصف نهائي كأس آسيا بين الإمارات وقطر ،كنت أبحث عن فرصة مناسبة لتقديم الاعتذار المناسب “.

وأضاف “لكنني لم أكن أقصد هذا الخطأ،لأنه من المستحيل أن يتعمد أي معلق الإساءة أو أن يقول كلام غير مرغوب فيه ولكن قد يخرج عفويا وبشكل غير متعمد “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/4rmoykQXFVTwfRWv.mp4

مقالات مشابهة

  • تونس.. متظاهرون يطالبون بإلغاء تجريم المثلية
  • حكاية المدرسة الدستورية بالقدس
  • مغاربة يستقبلون الحجاج بأعلام فلسطين مع تمر وحليب
  • خليل البلوشي: هذه المباراة أتمنى أن تمحى من الذاكرة وليتني لم أعلقها .. فيديو
  • أبرز تصريحات المشاهير حول إيجار الرحم (تقرير)
  • عمرو خليل: إسرائيل قد تنقل حربها العدوانية على غزة إلى لبنان
  • جوجل تبني روبوتات دردشة تعمل بالذكاء الاصطناعي
  • محمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية "بدون فلتر"|شاهد ماذا فعل محمد رمضان
  • تعرف على تفاصيل دور هشام ماجد في " إكس مراتي"
  • إن هي إلا أسماء!