اختتمت فعاليّة "عيد بلدية الخبر" فصولها، أمس السبت، التي تأتي تزامنًا مع احتفالات المملكة بعيد الفطر المبارك، بحضور تجاوز الـ 50 ألف زائر، استمتعوا خلالها بما قدم من عروض وفنون شعبية وغيرها.
وقدمت بلدية محافظة الخبر، خلال الفعالية عروضا ملأت أرجاء المدينة ابتهاجًا وفرحاً وسط معزوفات الفنون الشعبية، وعروض الأكوروبات، وخفة اليد، والعروض البهلوانية للمتجولين.


أخبار متعلقة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينقذ صينية سقطت من الطابق الثالث وأصيبت بكسور خطرةالخبر.. الانتهاء من صيانة فواصل جسر طريقي "مجلس التعاون" و"الخالدية" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حضور واسع في فعالية "عيد بلدية الخبر"- حساب البلدية "إكس"أمانة المنطقة الشرقيةوعبّر المواطنون والزائرون عن سعادتهم بهذه المناسبة وما قدمته أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية محافظة الخبر، مؤكدين فخرهم واعتزازهم بما وصلت إليه المملكة من نهضة وتطور وازدهار في ظل القيادة الرشيدة التي لا تألو جهدًا في تأمين سبل الراحة والسلامة للمواطن والمقيم على أرض المملكة، متمنين الخير والازدهار لهذا الوطن المعطاء.
وتعتبر فعالية "عيد الخبر" إحدى مبادرات بلدية الخبر المجتمعية، التي قدمتها خلال أيام عيد الفطر المبارك 2024 وهي فعالية ترفيهية استمتع خلالها الزوار بما قدم من عروض وفنون ومعزوفات موسيقية وتسوق.

#بلدية_الخبر
دامت اعيادكم أكثر سعادة بجمال عيدكم في مدينتكم
حضوركم كان هو الأجمل ونراكم في مناسبات قادمة #عيد_الفطر_المبارك pic.twitter.com/4wU69XgpPJ— بلدية الخبر (@Khobar_mun) April 14, 2024رؤية المملكة 2030وتسعى من خلالها البلدية إلى تحسين جودة الحياة، وتُعزز مشاركة المواطن والمقيم والزائر في الأنشطة الثقافية والترفيهية وهي ضمن الخطط الاستراتيجية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وتزخر محافظة الخبر بالعديد من الأماكن السياحية والمرافق المهمة التي وفرتها الأمانة، والتي جعلت منها مدينة جذب سياحية متكاملة، لما تمتلكه من مقومات، وبنية تحتية، لتكون رافدا سياحيا هاما ضمن مدن المنطقة، وتميزت بالمشاريع التنموية المتنوعة، ما أهلها للانضمام ضمن أفضل 100 مدينة ذكية حول العالم، وفقا لمؤشر IMD، وهو ما يؤكد على مدى إدراك السكان وتفاعلهم مع الجهود المبذولة فيما يتعلق بالصحة والسلامة، إمكانية التنقل، والأنشطة، والعمل، والنظام التعليمي، والحوكمة لتصبح الخبر مدينة ذكية توفر لسكانها وزوارها أعلى مستويات الرفاهية وجودة الحياة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حضور واسع في فعالية "عيد بلدية الخبر"- حساب البلدية "إكس"

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الخبر بلدية الخبر المنطقة الشرقية الشرقية السعودية article img ratio

إقرأ أيضاً:

شاهد| لوحة "ص ق ر 2024" بجناح الداخلية تجذب جمهور معرض الصقور

استوقفت لوحة "ص ق ر 2024" على إحدى المركبات الأمنية، زوار جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي العالمي، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، خلال الفترة من 3 - 12 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من (400) عارض من (45) دولة، وذلك لما تمثله من رمزية للمعرض والنادي.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتأتي مشاركة وزارة الداخلية في المعرض السعودي الدولي لتقديم خدماتها الإلكترونية، بإصدار وتجديد وتفعيل جواز السفر، وتجديد وطباعة بطاقة الهوية الوطنية وإصدار بدل تالف للمواطنين، وطباعة هوية مقيم للمقيمين، وطرح مزاد للوحات المركبات عبر منصة (أبشر).
أخبار متعلقة موسم الهجرة.. رصد طائر "سمنة الصخور الزرقاء" في الحدود الشماليةالأفيال في خطر.. الفيضانات العارمة تغمر أهم المقاصد السياحية بتايلاند .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لوحة "ص ق ر 2024" - واسمعرض الصقور والصيدوتستعرض الوزارة في المعرض المركبة الأمنية الكهربائية (لوسيد)، والتعريف بخدمة التأشيرة السياحية، وخدمات منصتها الإلكترونية (أبشر)، واشتراطات رخص حمل واقتناء الأسلحة النارية الفردية، وأسلحة الصيد، والعقوبات المترتبة على مخالفي نظام الأسلحة والذخائر ولائحته التنفيذية، وجهودها في المحافظة على البيئة واستدامتها، وجودة الحياة من خلال مراكز العمليات الأمنية الموحدة (911)، وتقديم الخدمات والاستشارات الطبية والإسعافات الأولية، وعروض للخيالة والدورية الراجلة بالزيّ التاريخي، وسيارة البيرق، والفرقة الموسيقية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لوحة "ص ق ر 2024" - واس
يذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، يُعدّ وجهة مثالية لمحبي الصقور والصقارة، ويقدم على مساحة (160) ألف متر مربع، من خلال تجارب متنوعة للرماية الحقيقية والافتراضية، ومنصة لبيع الأسلحة بمختلف أنواعها، وعرض لأحدث الإصدارات الخاصة والنادرة في عالم الصقور، ويسلط الضوء على تراث المملكة وهويتها الثقافية، ويستقبل زواره يوميًا من الساعة الـ (4) عصرًا حتى الـ (11) مساءً.

مقالات مشابهة

  • صور.. "د ر ع 2024" تجذب الزوّار بجناح الداخلية في معرض الصقور
  • وزير التعليم: أثر المعلمين والمعلمات رحلة ممتدة في الوطن
  • "القرافي" يؤم المصلين لأول مرة فجراً و"البرهجي" عشاءً في المسجد النبوي
  • صور| "إخاء الشرقية" تحتفي بزواج الأيتام في حفل بهيج بالدمام
  • الجيش الصومالي يقضي على 24 إرهابيًا جنوب البلاد
  • صور| أركان الأطفال تجذب زوار معرض تمور المدينة المنورة
  • البوسنة والهرسك.. وفاة 18 شخصا في فيضانات وانهيارات أرضية
  • شاهد| لوحة "ص ق ر 2024" بجناح الداخلية تجذب جمهور معرض الصقور
  • خارجية الاحتلال: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل
  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"