صحافة العرب:
2024-07-07@02:43:23 GMT

كواليس "مثيرة" بشأن قبول ميسي بعرض انتر ميامي

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

كواليس 'مثيرة' بشأن قبول ميسي بعرض انتر ميامي

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن كواليس مثيرة بشأن قبول ميسي بعرض انتر ميامي، السومرية نيوز – رياضةكشف الإنجليزي ديفيد بيكهام، أحد ملّاك إنتر ميامي، عن لحظات مثيرة سبقت اتخاذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قراره النهائي .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كواليس "مثيرة" بشأن قبول ميسي بعرض انتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كواليس "مثيرة" بشأن قبول ميسي بعرض انتر ميامي
السومرية نيوز – رياضةكشف الإنجليزي ديفيد بيكهام، أحد ملّاك إنتر ميامي، عن لحظات مثيرة سبقت اتخاذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قراره النهائي بالانضمام إلى صفوف النادي الأمريكي، وتجاهل العروض المقدمة من برشلونة الإسباني والهلال السعودي. وتحدث بيكهام في تصريحات خاصة مع "ذا أتلتيك" عن كواليس اللحظات التي تلت إعلان ميسي عن موافقته على اللعب لميامي، قائلًا: "كنت أقضي عطلتي في اليابان، لقد بدأت القصة عند الساعة الخامسة صباحًا، كنت نائمًا وبدأ هاتفي يرن دون توقف، هذا الأمر تسبب بغضب زوجتي فيكتوريا التي طالبت بإغلاق الهاتف". وتابع: "كنت أستعد لتنفيذ ما تريد؛ لكن الاتصالات المتكررة أثارت فضولي، نظرت إلى الهاتف سريعًا وبدأت بالصراخ (ليو قادم، ليو قادم)، كانت مفاجأة كبيرة عشناها أنا وفيكتوريا، فبادرَتني بالسؤال عمّا أقصده، فأخبرتها أن ميسي ظهر على شاشة التلفاز وأعلن قدومه إلى إنتر ميامي".

وتطرق بيكهام إلى طموحاته المستقبلية، مؤكدًا أنه يرغب في جعل انتر ميامي بمثابة نيويورك يانكيز كرة القدم، في إشارة إلى فريق البيسبول الذي يحظى بشهرة كبيرة في الولايات المتحدة، ويجمع أشهر نجوم اللعبة في صفوفه.

جدير بالذكر أن مستقبل ميسي سيطر على ميركاتو الصيف الحالي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لتتسابق ثلاثة أندية على الظفر بخدماته وهي برشلونة الإسباني والهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي.

ورغم تقدم الهلال بعرض قياسي للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني، فإن ميسي فضّل الابتعاد عن كافة الضغوط من خلال الانتقال إلى ميامي الذي أعقب هذه الصفقة بتعاقدات كبيرة بعد الحصول على خدمات سيرخيو بوسكيتس، في انتظار انضمام لاعبين آخرين إلى صفوفه، وفقًا لتقارير، مثل سيرخيو راموس ولويس سواريز.

46.248.173.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كواليس "مثيرة" بشأن قبول ميسي بعرض انتر ميامي وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

فيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان بمرور 25 سنة على زواجهما – صور

احتفل لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام وزوجته المغنية ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام بالذكرى الخامسة والعشرين لزواجهما. وقد أعادا ارتداء ملابسهما الأرجوانية الشهيرة في جلسة تصوير جديدة احتفالاً بهذه المناسبة. نشر ديفيد بيكهام الصور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقًا: “لا أصدق أنه قد مر 25 عامًا، وما زالت تلك الملابس على مقاسنا”.

في سياق آخر، أصدر العاهل البريطاني الملك تشارلز الثالث مؤخرًا قرارًا بتعيين قائد منتخب إنجلترا السابق ديفيد بيكهام سفيرًا لمؤسسته الخيرية “كينجز فاونديشن”.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • توضيح من صندوق الإسكان بشأن التأمين على حياة المقترضين
  • بعد 25 عاما على زواجهما.. صور تذكارية لفيكتوريا وديفيد بيكهام بالأرجواني
  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • وول ستريت جورنال: تفاؤل إسرائيلي بشأن قبول الحكومة لمقترحات التهدئة الجديدة
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • رسالة غامضة من بنكين ريكاني بشأن زيارة بارزاني: كل ما قيل لم يحدث
  • فيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان بمرور 25 سنة على زواجهما – صور
  • اليوم.. إعلان نتائج الفرز التجريبي لـ"القبول الموحد".. وتوقعات بعرض 24500 مقعد دراسي