كواليس "مثيرة" بشأن قبول ميسي بعرض انتر ميامي
تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT
شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن كواليس مثيرة بشأن قبول ميسي بعرض انتر ميامي، السومرية نيوز – رياضةكشف الإنجليزي ديفيد بيكهام، أحد ملّاك إنتر ميامي، عن لحظات مثيرة سبقت اتخاذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قراره النهائي .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كواليس "مثيرة" بشأن قبول ميسي بعرض انتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.
السومرية نيوز – رياضةكشف الإنجليزي ديفيد بيكهام، أحد ملّاك إنتر ميامي، عن لحظات مثيرة سبقت اتخاذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قراره النهائي بالانضمام إلى صفوف النادي الأمريكي، وتجاهل العروض المقدمة من برشلونة الإسباني والهلال السعودي. وتحدث بيكهام في تصريحات خاصة مع "ذا أتلتيك" عن كواليس اللحظات التي تلت إعلان ميسي عن موافقته على اللعب لميامي، قائلًا: "كنت أقضي عطلتي في اليابان، لقد بدأت القصة عند الساعة الخامسة صباحًا، كنت نائمًا وبدأ هاتفي يرن دون توقف، هذا الأمر تسبب بغضب زوجتي فيكتوريا التي طالبت بإغلاق الهاتف". وتابع: "كنت أستعد لتنفيذ ما تريد؛ لكن الاتصالات المتكررة أثارت فضولي، نظرت إلى الهاتف سريعًا وبدأت بالصراخ (ليو قادم، ليو قادم)، كانت مفاجأة كبيرة عشناها أنا وفيكتوريا، فبادرَتني بالسؤال عمّا أقصده، فأخبرتها أن ميسي ظهر على شاشة التلفاز وأعلن قدومه إلى إنتر ميامي".
وتطرق بيكهام إلى طموحاته المستقبلية، مؤكدًا أنه يرغب في جعل انتر ميامي بمثابة نيويورك يانكيز كرة القدم، في إشارة إلى فريق البيسبول الذي يحظى بشهرة كبيرة في الولايات المتحدة، ويجمع أشهر نجوم اللعبة في صفوفه.
جدير بالذكر أن مستقبل ميسي سيطر على ميركاتو الصيف الحالي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لتتسابق ثلاثة أندية على الظفر بخدماته وهي برشلونة الإسباني والهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي.
ورغم تقدم الهلال بعرض قياسي للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني، فإن ميسي فضّل الابتعاد عن كافة الضغوط من خلال الانتقال إلى ميامي الذي أعقب هذه الصفقة بتعاقدات كبيرة بعد الحصول على خدمات سيرخيو بوسكيتس، في انتظار انضمام لاعبين آخرين إلى صفوفه، وفقًا لتقارير، مثل سيرخيو راموس ولويس سواريز.
46.248.173.39
اقرأ على الموقع الرسمي
وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كواليس "مثيرة" بشأن قبول ميسي بعرض انتر ميامي وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
المصدر: صحافة العرب
كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز
إقرأ أيضاً:
النظر في دعوى إلزام الثقافة بعرض فيلم الملحد.. اليوم
تنظر محكمة القضاء الإداري، اليوم الأحد، في الدعوى المطالبة بعرض فيلم الملحد بالسينمات والتصدي لخفافيش الظلام وفلول التيارات التكفيرية.
كان الدكتور هاني سامح المحامي رفع الدعوى رقم 89012 لسنة 78 وتطالب بإلغاء القرار السلبي الصادر بالرضوخ لخفافيش الظلام وفلول التيارات التكفيرية الرجعية بالامتناع عن العرض بالسينمات المصرية لفيلم الملحد الموافق عليه رقابيا بترخيص الرقابة على المصنفات السمعية والسمعية البصرية رقم 121 لسنة 2023 تأليف وسيناريو الكاتب المستنير ابراهيم عيسى وانتاج السبكي وطالبت كذلك بإلزام وزارة الثقافة بإحالة كل من تعدى على اختصاصات الرقابة على المصنفات التابعة للمجلس الاعلى للثقافة من خفافيش الظلام وفلول التيارات التكفيرية الرجعية الى النيابة العامة عن جرائم الارهاب والتطرف الفكري ومحاولة هدم الدولة المدنية الحداثية لمصر الجمهورية الجديدة.
جاء في صحيفة الدعوى أن الحركة التنويرية المصرية بدأت منذ عهد باني النهضة محمد علي باشا وانطلقت في عنان السماء بعهد الخديوي اسماعيل حينما قرر التصدي للرجعية الدينية واجتث جذورها وكان من ارهاصاتها عزل شيخ الازهر ومفتي البلاد لدفاعهما عن العبودية وملك اليمين باعتبرها أصل من أصول الدين ورفضهما الحداثة الاوروبية وقيم العدالة الانسانية ثم اشتعلت الجذوة التنويرية على يد الأفذاذ من خيرة عقول مصر من طه حسين و مرقص فهمي و قاسم امين واحمد لطفي السيد الى حملة الشعلة من بعدهم نجيب محفوظ ووحيد حامد وكوكبة مصر الفنية من عادل امام الى نور الشريف الى فنانات مصر اللامعات منذ بدايات الفن المصري وما اثمر من تراث فني عريق شامخ لعنان السماء رغم انف الرجعية وجراثيم التطرف ورؤوس التكفير والتشدد.
وفي الدعوى أنه جائت أفلام خالدة شكلت منارات وعلامات فارقة في وجدان أمم الشرق الأوسط فكان فيلم الارهابي وفيلم طيور الظلام وافلام بخيت وعديلة حين جسدت دعشنة وتطرف والاعيب اخوان الارهاب المسلمين وجاء فيلم المصير والذي كان سلاحا بيد الدولة حاربت به التكفير وخفافيش الظلام ودعاة الارهاب ورؤوس الشر، وواجهت التكفير بالغناء والرقص فكانت كلمات محمد منير الشجية عالقة بأذهان أجيال عدة تشدوا علي صوتك بالغنى لسة الاغانى ممكنة، غنوتك وسط الجموع تهز قلب الليل فرح، ترقص ارقص غصب عنى ارقص ينشبك حلمك بحلمى ارقص.
وفي الدعوى أن القرار الصادر بالترخيص لفيلم الملحد جاء وفق حجية اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم اعمال الرقابة على المصنفات السمعية والسمعية البصرية القانون رقم 430 لسنة 1955 لتنظيم الرقابة على المصنفات الفنية، وقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 162 لسنة 1993 بشأن اللائحة التنفيذية لتنظيم أعمال الرقابة على المصنفات السمعية والسمعية البصرية وفيه المادة الثامنة وبها أن الأعمال المعروضة على الشاشات المصرية العامة والخاصة قد أجيزت من القائمين على الرقابة على المصنفات الفنية وأصدروا ترخيصا بأنها لا تمس قيم المجتمع الدينية والروحية والخلقية والاداب العامة والنظام العام وهم جهة الاختصاص الوحيدة المنفردة بذلك.
وفي الدعوى عدم جواز ما تنشده تيارات الظلام والرجعية والتكفير من انشاء لجان رقابية لنظر ما ينتجه الفن المصري وتشكل من قبل هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التابعة للتيارات والمؤسسات الدينية في سبيل العودة لدول الظلام الدينية على شاكلة ما تطهر منه الخليج العربي وعلى شبه من دول الارهاب إيران وافغانستان وعصابات الإرهاب الليبي واليمني ودواعش سوريا والعراق
واستندت الدعوى إلى ما قرره الدستور المصري كنتاج للنهضة الفكرية والتنوير العظيم والحداثة الراسخة والتراث الفرعوني الأعظم على وجه الكون من حرية مطلقة للفكر والفنون والاداب والرأي المستنير واحترام للعلوم الحديثة.
اقرأ أيضاًاليوم.. استكمال جلسات محاكمة الإرهابي طارق محمود
تزامنًا مع سقوط الأمطار.. تعرف على خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة