شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قطع المياه عن قريتى الحواويش والديابات بسوهاج للقيام بأعمال الصيانة اليوم، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، عن قطع المياه عن قريتى الحواويش والديابات وطريق الخلوة بمركز اخميم، اليوم السبت الموافق 29 يوليو 2023 .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قطع المياه عن قريتى الحواويش والديابات بسوهاج للقيام بأعمال الصيانة اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قطع المياه عن قريتى الحواويش والديابات بسوهاج للقيام...

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، عن قطع المياه عن قريتى الحواويش والديابات وطريق الخلوة بمركز اخميم، اليوم السبت الموافق 29 يوليو 2023 فى تمام الساعة الحادية عشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً وحتى السادسة من صباح الأحد الموافق 30 من نفس الشهر ولمدة 6 ساعات، صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وأضاف أنه يتم خلال تلك الفترة القيام بأعمال الصيانة والاصلاح لخط مياه 400 ملى بطريق الحواويش.

وأوضح حسن محمود مدير الخط الساخن، أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس اب او من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو ارسال الشكوى على موقع الشــركة الالكترونى ، وتم تجهيز سيارات مياه نقية مجانا يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

قطع المياه

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قطع المياه عن قريتى الحواويش والديابات بسوهاج للقيام بأعمال الصيانة اليوم وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مياه الأمطار تغمر المركبات وتعطل حركة السير في جازان .. فيديو

جازان

غمرت مياه الأمطار الكثير من الشوارع الرئيسية بمنطقة جازان ، وتسببت في تعطل المركبات وغرق المنازل وبعض المتاجر .

وأظهر مقطع مصور ، تعطل المركبات التي تغمرها المياه ، حراء ارتفاع منسوب المياه في شوارع مدينة ضمد بجازان .

وفي وقت سابق ، نبه المركز الوطني للأرصاد ، من هطول أمطار غزيرة إلى متوسطة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على محافظات أبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، ضمد ، لافتاً إلى أن الحالة ستستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/STrfd-TUop7kcqer.mp4

مقالات مشابهة

  • «بيئة أبوظبي» تواصل رصد جودة المياه البحرية
  • مياه أسيوط يعلن عن انقطاع المياه عن بعض قرى مركز الفتح لمدة 6 ساعات غدا
  • حريق في منشأة روسية للنفط إثر هجوم بمسيرات
  • مياه الأمطار تغمر المركبات وتعطل حركة السير في جازان .. فيديو
  • قطع المياه عن مناطق متعددة في 3 محافظات للصيانة اليوم.. تعرف على الأماكن والمواعيد
  • قطع المياه عن عدة مناطق في محافظتين للصيانة اليوم.. الأماكن والمواعيد
  • ضعف المياه بمناطق منشأة العماري والمدامود بالأقصر
  • «مياه البحر الأحمر»: استمرار أعمال إصلاح خط الكريمات
  • إيقاف تشغيل محطة مياه إبشان بكفر الشيخ لأعمال الصيانة الاثنين المقبل
  • قطع المياه عن عدة مناطق في 3 محافظات للصيانة الدورية.. الأماكن والمواعيد