شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن باريس سان جيرمان يحسم موقف نجمه من عرض الدوري السعودي للمحترفين، حسم مسئولو نادي باريس سان جيرمان، موقف نجم الفريق من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم القادم، وذلك بعد المفاوضات الجادة التي شهدتها .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان يحسم موقف نجمه من عرض الدوري السعودي للمحترفين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان يحسم موقف نجمه من عرض الدوري...

حسم مسئولو نادي باريس سان جيرمان، موقف نجم الفريق من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم القادم، وذلك بعد المفاوضات الجادة التي شهدتها الأيام الماضية، من أجل الحصول على خدمات اللاعب من جانب عدد من الأندية خلال فترة الانتقالات الجارية.

باريس سان جيرمان يسعى لضم جناح برشلونة عثمان ديمبيلي كبديل لـ كيليان مبابي باريس سان جيرمان يرفض رحيل ماركينيوس

وتابعت، ماركينيوس هو الأخر حتي هذه اللحظة يرفض فكرة الانتقال إلى مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجديد، هناك أكثر من عرض للاعب من جانب أندية كبري في الدوري، ولكن اللاعب استقر على الاستمرار مع باريس سان جيرمان في الموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة، أن لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، أبلغ مسئولو النادي بأن فكرة التفريط في ماركينيوس غير مطروحة بشكل نهائي خلال الفترة الحالية، وبالتالي فإن اللاعب البرازيلي وقائد فريق العاصمة الفرنسية مستمر مع النادي في الموسم القادم.

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان يحسم موقف نجمه من عرض الدوري السعودي للمحترفين وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد

كشف الإعلامى محمد الليثى عن ترقب مسئولو نادي الزمالك من قرار المدير الفني جوزيه جوميز بشأن رحيل حسام أشرف مهاجم الفريق أو بقاءه الموسم المقبل.


وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " تلقى نادى الزمالك عروض شراء واستعارة حسام أشرف من الزمالك مؤخرا".

الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو " الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني


وتابع:" إدارة الزمالك كانت قد قررت في وقت سابق بقاء ناصر منسي نجم موقعة كأس السوبر ".


وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

مقالات مشابهة

  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • الشارقة.. «تكتيك» مُتطوّر وأكثر «مرونة» في «أدنوك للمحترفين»
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي