شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميركاتو 2023 ساديو ماني نصراوي ويظهر لأول مرة أمام الزمالك، يبدو أن نادي النصر السعودي منافس الزمالك في البطولة العربية للأندية نجح في حسم صفقة النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو 2023.

. ساديو ماني نصراوي ويظهر لأول مرة أمام الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو 2023.. ساديو ماني نصراوي ويظهر لأول مرة أمام...

يبدو أن نادي النصر السعودي منافس الزمالك في البطولة العربية للأندية نجح في حسم صفقة النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك بعد خروج اللاعب من قائمة الفريق البافاري للمبارة الودية أمام فريق كاواساكي فرونتال، اليوم السبت.

وأكد نادي بايرن ميونخ الألماني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن ساديو ماني خرج من حسابات المدرب توماس توخيل في مباراة اليوم بسبب مفاوضات انتقاله إلى أحد الفرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر السعودي يتفق مع بايرن ميونخ على ضم ساديو ماني

وكانت تقارير صحفية سعودية قد كشفت عن توصل النصر السعودي لاتفاق مع إدارة بايرن ميونخ للحصول على خدمات ساديو ماني خلال ميركاتو 2023، مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة إلى الحصول على موافقة اللاعب للانتقال إلى الدوري السعودي.

وفي حالة إتمام الصفقة بنجاح، سيكون ساديو ماني هو رابع صفقات النصر السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية "ميركاتو 2023"، بعد التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس.

ماني يظهر مع النصر لأول مرة أمام الزمالك في البطولة العربية

وتعادل فريق النصر السعودي مع مواطنه الشباب بدون أهداف في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، أمس الجمعة، وسيلتقي في المباراة المقبلة أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي، ويواجه الزمالك في الجولة الأخيرة.

وتغلب الزمالك على فريق الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، أمس، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في البطولة العربية، ويلتقي مع الشباب في الجولة الثانية، والنصر في الجولة الثالثة.

وقد يظهر ساديو ماني مع النصر السعودي لأول مرة خلال مباراة الفريق أمام الزمالك في البطولة العربية، وذلك بعد ضمه لقائمة العالمي المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان.

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميركاتو 2023.. ساديو ماني نصراوي ويظهر لأول مرة أمام الزمالك وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الزمالک فی البطولة العربیة النصر السعودی بایرن میونخ میرکاتو 2023

إقرأ أيضاً:

براهيمي هدافاً ويقود الغرافة لأول فوز في دوري أبطال آسيا للنخبة

بصم الدولي الجزائري، ياسين براهيمي، اليوم الثلاثاء، على أول أهدافه في منافسة دوري أبطال آسيا للنخبة. في مواجهة فريقه الغرافة أمام العين الإماراتي.

في إطار الجولة الثانية لدور مجموعات المنافسة الآسياوية.

وشارك متوسط ميدان الخضر، براهيمي، أساسياً في هذه المواجهة،إلى غاية الدقيقة الـ89.

وتمكن براهيمي من تسجيل الهدف الرابع لفريقه الغرافة، في المواجهة التي انتهت برباعية مقابل هدفين. لصالح الفريق القطري.

ونال ياسين براهيمي، علامة 8.0 في المواجهة، بعد مستوياته الكبيرة التي قدمها في هذا اللقاء.

وحقق نادي الغرافة أول فوز له في دوري أبطال آسيا للنخبة، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام نادي استقلال طهران بثلاثية نظيفة.

للإشارة، رفع براهيمي، رصيده إلى ثلاثة أهداف هذا الموسم، بعد أن سجل أمام كل من السد وقطر، في آخر لقاءين في دوري نجوم قطر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمنظمة العمل العربية
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • براهيمي هدافاً ويقود الغرافة لأول فوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. لقطة لساديو ماني خلال احتفاله بهدفه تثير تفاعلا
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري
  • النصر السعودي في مواجهة قوية ضد الريان القطري بدوري أبطال آسيا