مسقط- الرؤية

اختتمت مازدا عمان حملتها "جرب القيادة واربح" بنجاح، والتي أقيمت لمدة شهر، لتقدم للمشاركين فرصة تجربة القيادة بسيارة مازدا وفرصة الدخول في سحب للفوز بجوائز قيّمة.

واختُتمت الحملة بسحب الجوائز في صالة عرض الحيل- المعرض الرئيسي لمازدا في عمان- حيث كشف رياض علي سلطان المدير العام لمركز تاول للسيارات، أسماء الفائزين، معبرا عن سعاداته بالاستجابة الواسعة والمثمرة للحملة.

وقال: "لقد كان مشهدا ملهما أن نرى البهجة والحماس يتلألأ في عيون المشاركين الذين استكشفوا الفارق مع مازدا، وفي مركز تاول للسيارات، نحن ملتزمون بتقديم تجارب استثنائية لعملائنا، وهذه الحملة كانت تعبيراً حياً عن هذا الوعد".

وشارك عدد كبير من محبي سيارات مازدا في هذه الحملة بصالات عرض مازدا في الوطية ونزوى وبركاء وصحار وصور وصلالة وصولاً إلى المعرض الرئيسي في الحيل، الذي شكّل قلباً نابضاً لنجاح الحملة.

وشهدت الطرازات الجديدة مازدا CX-90 وCX-60   إقبالاً واسعا، ما يبرهن على جاذبيتها الفريدة، والميزات المتطورة وديناميكيات القيادة المتفوقة في مازدا CX-90 و CX-60.

وقال أحد المشاركين: "كانت قيادة مازدا تجربة استثنائية مثيرة؛ فقد فاقت كل توقعاتي في الأداء والراحة، وبالطبع كان الفوز بجائزة هو الإضافة الرائعة التي أكملت تجربتي الممتازة بالفعل".

ولم تقتصر حملة "جرب القيادة واربح" على الفوز بجوائز فحسب، بل تعدت ذلك لخلق تجارب لا تُنسى ومفعمة بالإثارة.

وفاز 5 أشخاص بسماعات بلوتوث من بوز، و25 ببطاقات وقود مجانية بقيمة 10 ريالات لكل فائز.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

انطلاق حملة «ابدأ بصحة» لطلاب المدارس في القاهرة

أطلق الهلال الأحمر المصري، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، حملة «ابدأ بصحة» التي تستهدف طلاب المدارس العامة، تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد بالمدارس. 

تعزيز المفاهيم الصحية

ووفق «الهلال الأحمر»، تهدف الحملة من خلال تنفيذ أنشطة متعددة بالفصول وتوزيع الحقائب المدرسية، إلى تعزيز المفاهيم الصحية والسلامة البدنية والعامة بين الطلاب وأولياء الأمور، وتوفير الإرشادات الصحية اللازم اتباعها داخل المدرسة وخارجها، وأهمية التغذية السليمة وممارسة النشاط البدني، ما يسهم في بناء جيل صحي ومتعلم.

وشاركت الدكتورة آمال إمام، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري يرافقها قيادات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وإدارة منشأة ناصر التعليمية في إطلاق الحملة من مدرسة، خالد ابن الوليد الابتدائية.

يُذكر أن الهلال الأحمر المصري أطلق حملة «ابدأ بصحة» لتقديم الدعم المعنوي اللازم لطلبة المدارس، في بداية أيام السنة الدراسية، بمحافظة القاهرة تأتي هذه الحملة انسجامًا مع حرصنا على دعم التعليم وتشجيع الطلاب على بدء العام الدراسي بحماس وتفاؤل، في إطار حرص جميعة الهلال الأحمر المصري على دعم التعليم وتشجيع الطلاب على تحقيق أهدافهم، وسعيها بضرورة توفير بيئة تعليمية محفزة لكل طالب.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • “ناشئة الشارقة” تُنظم حملة “روحٌ رياضية.. ولعبٌ نظيف”
  • انطلاق حملة «ابدأ بصحة» لطلاب المدارس في القاهرة
  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • "أطباء الإمارات" تطلق حملة للكشف عن أمراض القلب
  • حملة «اكشف» تستهدف مليوناً من مرضى القلب
  • ختام مميز وإشادة كبيرة من المشاركين بدورة السلام الثالثه للهبكيدو بالمركز الأولمبي "صور"
  • اتفاقية لتقديم المساعدات الإنسانية لأبناء غزة عبر "الأونروا" في لبنان
  • خالد عبد الغفار: «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 91 مليون خدمة مجانية خلال 57 يوما