شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القبض على مواطن بجدة لترويجه أكثر من 15 كيلوجرامًا من الحشيش، وأشارت المديرية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر إلى أنه قد جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على مواطن بجدة لترويجه أكثر من 15 كيلوجرامًا من الحشيش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على مواطن بجدة لترويجه أكثر من 15 كيلوجرامًا...

وأشارت المديرية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر إلى أنه قد جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

 وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدةً أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

34.79.20.218



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على مواطن بجدة لترويجه أكثر من 15 كيلوجرامًا من الحشيش وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على مواطن لترويجه “الميثامفيتامين المخدر” بالمنطقة الشرقية

الدمام

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مواطن بالشرقية لترويجه الميثامفيتامين المخدر
  • القبض على مقيم  بمحافظة جدة لترويجه الحشيش المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش بجدة
  • القبض على مواطن لترويجه “الميثامفيتامين المخدر” بالمنطقة الشرقية
  • القبض على مواطن لترويجه 23 كيلوجرام من القات بسيارته
  • القبض على شخص بتبوك لترويجه الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • القبض على مواطن لترويجه الحشيش وأقراص خاضعة للتداول الطبي
  • القبض على مقيم بمحافظة جدة لترويجه مادة الحشيش
  • القبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه 31 كجم من الحشيش