تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، نادي بلدية المحلة، بحضور النائب محمود الشامي، عضو مجلس النواب، ومصطفي الشامي، رئيس مجلس إدارة نادى بلدية المحلة، وأعضاء مجلس الإدارة.

أخبار متعلقة

تحرير 535 محضرًا تموينيًا في المنوفية

وزير الشباب: تنفذ برامج ومشروعات تؤهل الشباب لسوق العمل وتشجعهم على «المشروعات الصغيرة»

وزير الرياضة يصل الغربية لافتتاح وتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية

يأتي ذلك ضمن برنامج زيارة وزير الشباب والرياضة للمحافظة، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية، والتي بدأها بلقاء شباب المحافظة خلال لقاء حواري مفتوح، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء الهيئة البرلمانية بالمحافظة.

وأكد وزير الشباب والرياضة، دعم ومساندة نادي بلدية المحلة على كافة الأصعدة، وبحث فرص الاستثمار للنادي لزيادة موارد النادي، مؤكدًا أن نادي بلدية المحلة له قيمة كبيرة بوصفه أحد أهم الأندية الشعبية والجماهيرية بمحافظة الغربية مع شقيقه نادي غزل المحلة، معربًا عن سعادته بعودة نادي بلدية المحلة لمكانته الطبيعية وسط الكبار بدوري الأضواء من جديد بعد فترة كبيرة.

وقدم الوزير، التهنئة للاعبين والجهاز الفني والإداري وأعضاء مجلس الإدارة، وجماهير المحلة العريقة، التي ساندت الفريق حتى صعوده، مؤكداً حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم للفريق حتى يواصل مسيرته الكروية بنجاح.

ووجه وزير الشباب بدراسة تطوير حمام السباحة بالنادي لخدمة أعضاء النادي، والفرق الرياضية بالنادي، كما وجه بصرف دعم مادي لفريق الجودو المكفوفين بالنادي.

من جهته، وجه محافظ الغربية التهنئة للفريق الأول لكرة القدم لصعوده للدوري الممتاز، في خطوة، ليست جديدة على هذا النادي العريق، والذي كانت تخشاه كافة الفرق في المسابقة، متمنيا أن يعود النادي إلى موقعة الطبيعي في جدول الدوري مع وجود كوكبة من الشباب في مجلس الإدارة إلى جانب الخبرات الموجودة في النادي.

وأشاد محافظ الغربية بالتطوير الملحوظ في النادي سواء في المنشآت أو في تطوير أداء ومهارات اللاعبين والذي ظهر في العروض التي قدمها أبطال النادي، إلى جانب المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية أو المستوى الأفريقي.

وتضمنت الاحتفالية تكريم اللاعب إياد الساحلي من ذوي الهمم، وتكريم فريق البلياردو لتتويجه ببطولة أفريقيا للأندية والتي أقيمت بدولة المغرب، كما تم تكريم فريق الجودو للمكفوفين بالنادي لتتويجه ببطولة الجمهورية، كما تم تكريم البطل اياد السحلي من ذوي الهمم بطل الجمهورية في الجري.

ومن المقرر أن تشهد جولة وزير الشباب والرياضة الميدانية إلى محافظة الغربية افتتاح حمام سباحة بكل من «نادي سمنود، مركز شباب سمنود»، وإطلاق القافلة الطبية بمركز شباب سمنود، وافتتاح ملاعب خماسية بمراكز شباب«ميت بدر حلاوة، العزيزية، ميت هاشم» بسمنود.

الغربية نادى بلدية المحلة المحلة الدورى الممتاز اخبار حوادث الغربية الغربية اليوم اخبار الغربية اليوم بلدية المحلة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الغربية المحلة الدورى الممتاز الغربية اليوم بلدية المحلة زي النهاردة وزیر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب

نفى الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز الاتهامات بعلاقته بواقعة سقوط لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب فهد المولد في منزله الخاص بمدينة دبي الإماراتية.

وتعرض فهد المولد لحادث سقوط في منزله الخاص في مدينة دبي الإماراتية، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات ويتلقى الرعاية الطبية، يوم الخميس الماضي.

وعلق الأمير السعودي على “تدوينة”جاء فيها: “أمير سعودي يحاول قتل لاعب كرة قدم” بالقول: “أولا: شفى الله فهد المولد وعافاه، ثانيا: أنا في باريس، ثالثا: لا للمخدرات”، نافيا هذه الاتهامات.

وأعاد الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز، عبر حسابه على منصة “إكس”، نشر “التدوينة”، وأوضح سبب الرد على هذه الاتهامات، قائلا: “أُرسِل لي أكثر من منشور بصيغ مشابهة وكلها من فئة معينة فواضح أنها حملة استهداف (غبية) منظمة.. ولكن لا مناص من التوضيح”.

أولًا : شفى الله فهد المولد وعافاه
ثانيًا: أنا في باريس
ثالثًا: لا للمخدرات https://t.co/YCpNP5lc2w

— عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز???????? (@abdulrahman) September 13, 2024

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • عاجل:- مدبولي يدعو لزيادة الاستثمارات السعودية في مصر ويؤكد على حل تحديات المستثمرين
  • وزير الخارجية: نسعى لزيادة معدلات التشاور السياسي والتبادل التجاري مع روسيا
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب
  • محافظ الغربية: تطوير شركة غزل المحلة إضافة ودعم للصناعة الوطنية
  • محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يزور شركة "غزل المحلة" ويلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان