لحظة عصبية و مقصدش أعوره كده.. كلمات بسيطة أدلت بها ربة منزل بعد شروعها في قـ.تل زوجها بمنطقة بشتيل في مدينة أوسيم إثر  مشاجرة نشبت بينهما فتعدت عليه بسلاح ابيض ما أدى لاصابته بجرح سطحي. 

تلقت مديرية امن الجيزة اخطارا من مستشفى اوسيم المركزي بوصول عامل مصاب بجرح بالصدر نتيجة التعدي بالة حادة، انتقلت على الفور قوات الامن وتبين من الفحص ان الزوجة وراء ارتكاب الواقعة بعد نشوب مشادة كلامية بينها وبين زوجها بسبب خلافات اسرية.

 

 

استغل سذاجتها.. ذئب كرداسة التهم جسد طالبة الاعدادي داخل شقته.. تفاصيل واعترافات آخر أيام إجازة العيد.. تعرف على الحالة المرورية بمحيط الكورنيش والحدائق العامة

اضافت التحريات بقيادة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة شمال الجيزة ان الخلاف بين الزوجين دفع الزوجة لحمل سـ.كين المطبخ وسددت به ضربة خاطفة لزوجها ما ادى لاصابته بجرح في الصدر. 

نقلت الزوجة زوجها الى المستشفى وتبين إصابته بجرح سطحي لم يمتد الى طعنة وتلقى العلاج وخرج من المستشفى حالته جيدة وتحفظت قوات الشرطة برئاسة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث اوسيم على الزوجة المتهمة التي اقرت بارتكابها الواقعة مع تأكيدها على عدم نيتها في قتل زوجها او ايذاءه انما تسبب خلاف بينهما في تعديها عليه قائلة:" هو اللي عصبني ومكنتش اقصد أؤذيه" لحين تقديمها الى النيابة العامة للتحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اوسيم مشاجرة مديرية امن الجيزة النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

خامنئي: الهجوم الإيراني على إسرائيل "عقاب الحد الأدنى"

أكد المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية آية الله علي خامنئي، الجمعة، أن الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل "يحظى بالشرعية الكاملة"، مشدداً على أنه "عقاب الحد الأدنى" للدولة العبرية.

وقال خامنئي، الذي أمّ صلاة الجمعة في خطوة لم تحصل منذ قرابة 5 سنوات، وتكلّم بالعربية، في خطوة نادرة الحدوث أيضاً، وإلى جانبه بندقية، "خطوة قواتنا المسلحة في مساندة غزة قبل أيام، قانونية وتحظى بالشرعية الكاملة"، مشدداً على أنها "عقاب الحدّ الأدنى" على ما ترتكبه إسرائيل.
وقال خامنئي إن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، الذي قتل في غارة إسرائيلية قبل أسبوع في بيروت، "كان راية المقاومة"، حسب قوله.

#خامنئي يؤم صلاة الجمعة في حدث نادرhttps://t.co/s9VQgm8mpI

— 24.ae (@20fourMedia) October 4, 2024 ودافع المرشد الأعلى عن هجوم حماس داخل إسرائيل في السابع من أكتوبر (تشرين الأول)، معتبراً أنه "مشروع، وطبيعي للشعب الفلسطيني".

مقالات مشابهة

  • أول رئيسة لأيرلندا: “إسرائيل” تتحرك دون عقاب في الشرق الأوسط
  • رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزور أهرامات الجيزة ويتناول أكلات مصرية تراثية
  • خناقة كافيه التجمع.. نص تحقيقات مقتل «إسلام» قبل خطوبته وحفل التخرج
  • منطقة أهرامات الجيزة تستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا
  • رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزور منطقة أهرامات الجيزة
  • خامنئي: الهجوم الإيراني على إسرائيل "عقاب الحد الأدنى"
  • محافظة الجيزة تختتم البرنامج التدريبي للسيدات بأوسيم على ريادة الأعمال
  • بقطع في يده..استمرار حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • ماسك: رؤية وسماع «هاريس» عقاب لا أستطيع تحمّله