صحيفة صدى:
2024-06-27@10:06:41 GMT

محترف النصر أوسبينا يستعد لمواجهة الفيحاء

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

محترف النصر أوسبينا يستعد لمواجهة الفيحاء

ماجد محمد

شارك حارس مرمى فريق نادي النصر، الكولومبي دافيد أوسبينا، في التدريبات الجماعية التي قام بها الفريق الأول لكرة القدم اليوم.

وجاء انضمام أوسبينا بعد شفائه من الشد العضلي الذي تعرض له بعد مباراة الهلال، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

من جهة أخرى، واصل ثنائي النصر سامي النجعي والحارس وليد عبدالله برنامجهما العلاجي داخل عيادة النادي.

يذكر أن فريق نادي النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بـ65 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر الهلال.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر دافيد أوسبينا سامي النجعي وليد عبدالله

إقرأ أيضاً:

استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة عبدالحميد علي ميدو، تدريباته استعدادا لمواجهة نادي بيراميدز في دور الـ32 بمسابقة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم 15 يوليو المقبل .

وخاض فريق النصر عدة مباريات ودية استعداداً لمواجهة بيراميدز بكأس مصر، أولى المباريات أمام الداخلية انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والثانية أمام المصري البورسعيدي والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف ، الثالثة أمام بروكسي وانتهت بالتعادل السلبي في تجربة مفيدة وقوية لأبناء مصر الجديدة اطمان خلالها الجهاز الفني على جميع اللاعبين، والرابعة أمام الزمالك، حيث انتهت بثلاثية مقابل هدف، والخامسة أمام المقاولون العرب انتهت بالتعادل 2/2 .

وخاض فريق النصر مباراة ودية ، حيث تقدم الزمالك عن طريق مهاب ياسر ونجح سيد شعبان في تسجيل هدف التعادل للنصر من تمريرة لعبد الرحمن وكان النصر قريب من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة لمحمود عيد بلية منعتها العارضة من دخول المرمي كما أهدر ميسي فرصة محققه لتسجيل هدف وفي الشوط الثاني أحرز محمد عاطف الهدف الثاني للزمالك وقبل نهاية المباراة أحرز عبدالله السعيد الهدف الثالث.

وأكد عبد الحميد علي المدير الفني للنصر ان الأداء في تصاعد مستمر و إن النصر كان قريب من الفوز لولا بعض الاخطاء في بعض الأوقات وقال إن الأداء يعتبر امتداد لأداء الفريق أمام الزمالك .

واضاف عبد الحميد علي أنه لعب على إمكانيات اللاعبين خاصة ثلاثي الهجوم جندية  وميسي وسيد شعبان  والاعتماد على الزيادة العددية من الوسط بلية وحسونة وانهينا الشوط الأول بشكل جيد وفي الشوط الثاني مع التغييرات تحسن الأداء بشكل كبير واهدرنا أكثر من فرصة ونجحنا في تسجيل هدف التقدم  وايتقبلنا هدف التعادل المقاولون وسط غفلة من اللاعبين

 

لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا اليوم.. ثلاث مواجهات مثيرة بالجولة الـ27 في الدوري مدرب حرس الحدود: يتبقى على الحلم مباراة واحدة بركات مديراً فنياً لتوت عنخ آمون البلاستيك يبدأ الاستعداد للموسم الجديد أول يوليو رحيل 7 لاعبين عن المنيا قبل الموسم الجديد المنيا يفاضل بين مدرب خارج المحافظة وشديد قناوي العبور يضم 3 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد دايموند يقرر الإطاحة بـ 14 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • الاتفاق يطلب استعارة محترف الهلال
  • الشباب يطلب ضم محترف النصر
  • البلوشي: جماهرية الهلال أكبر من النصر.. فيديو
  • تحدي مثير بين تاليسكا وبيتروس ينتهي بمفاجأة غير متوقعة! .. فيديو
  • لابورت يحسم مصيره مع النصر
  • فريق مسلسل "وتر حساس" يستعد لبدء تصوير أول مشاهده
  • جيسوس يوافق على رحيل محترف الهلال
  • بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر
  • استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس