شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الأمم المتحدة تعلن نقل 285 ألف برميل من الخام من صافر إلى السفينة البديلة خلال 3 أيام فقط، متابعات أعلنت الأمم المتحدة اليوم السبت 11  محرم الموافق 29 يوليو أنه وبعد ثلاثة أيام فقط من بدء نقل الخامن من الخزان صافر تمكنت فرقها من نقل .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمم المتحدة تعلن نقل 285 ألف برميل من الخام من صافر إلى السفينة البديلة خلال 3 أيام فقط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمم المتحدة تعلن نقل 285 ألف برميل من الخام من...
متابعات : أعلنت الأمم المتحدة اليوم السبت 11  محرم الموافق 29 يوليو أنه وبعد ثلاثة أيام فقط من بدء نقل الخامن من الخزان صافر تمكنت فرقها من نقل  رُبع حمولة الخزان صافر من النفط الخام والمقدرة بمليون و140 ألف برميل إلى الناقلة البديلة «اليمن» أي ما يعادل نحو 285 ألف برميل . وكانت الأمم المتحدة […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمم المتحدة تعلن نقل 285 ألف برميل من الخام من صافر إلى السفينة البديلة خلال 3 أيام فقط وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النفط يرتفع بعد بيانات أمريكية تشير لقوة الطلب على الخام

تكساس - رويترز

سجلت أسعار النفط ارتفاعا خلال تعاملات الخميس المبكرة، على خلفية تراجع مخزونات البنزين وهبوط مخزونات الخام بعد أن كثفت مصافي التكرير الأمريكية عمليات المعالجة، بما يعكس قوة الطلب.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 35 سنتا أو 0.4 بالمئة إلى 85.43 دولار للبرميل. كما زاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 36 سنتا أو 0.5 بالمئة إلى 82.47 دولار للبرميل.

وانخفضت مخزونات الخام الأمريكية 3.4 مليون برميل إلى 445.1 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في الخامس من يوليو تموز، وهو ما يتجاوز بكثير توقعات المحللين في استطلاع أجرته رويترز بانخفاض قدره 1.3 مليون برميل.

كما انخفضت مخزونات البنزين بمليوني برميل إلى 229.7 مليون برميل، وهو أكبر بكثير من الانخفاض بواقع 600 ألف برميل الذي توقعه المحللون خلال أسبوع عطلة الرابع من يوليو تموز في الولايات المتحدة.

وتمسكت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) بتوقعاتها لنمو قوي نسبيا في الطلب العالمي على النفط في 2024 والعام المقبل، وقالت أمس الأربعاء إن النمو الاقتصادي والسفر الجوي القوي سيدعمان استخدام الوقود في أشهر الصيف.

وجاءت المكاسب محدودة وسط اضطرابات طفيفة في إمدادات المصافي ومنشآت الإنتاج البحرية بسبب الإعصار بيريل.

وتترقب الأسواق بيانات تضخم أمريكية من المقرر صدورها هذا الأسبوع وتتضمن مؤشر أسعار المستهلكين اليوم الخميس وتقرير مؤشر أسعار المنتجين غدا الجمعة.

وقال رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جيروم باول أمس الأربعاء إن البنك سيتخذ القرارات الخاصة بسعر الفائدة "متى ووفق" ما تقتضيه الحاجة، مفندا بذلك التوقع بأن أي خفض للفائدة في سبتمبر أيلول يمكن أن يُنظر إليه على أنه تحرك سياسي قبل الانتخابات الرئاسية المرتقبة في الخريف.

مقالات مشابهة

  • أسعار النفط تواصل الارتفاع مع تراجع المخزون الأمريكي
  • النفط يرتفع وسط تراجع مخزونات الخام والبنزين في أمريكا
  • النفط يرتفع بعد بيانات أمريكية تشير لقوة الطلب على الخام
  • ارتفاع أسعار النفط على خلفية تراجع مخزونات الخام الامريكي
  • تراجع مخزونات الخام الامريكية تدفع أسعار النفط للارتفاع
  • هبوط مخزون النفط الخام والبنزين وصعود نواتج التقطير في أمريكا
  • النفط يصعد بعد تراجع مخزونات الخام والبنزين في أميركا
  • بالمسيرات والصواريخ المجنحة.. جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في بحر العرب
  • بالمسيرات والصواريخ المسيرة.. جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في بحر العرب
  • الأمم المتحدة تحذر من كارثة في البحر الأحمر بسبب غرق ” روبيمار “