شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن هيئة المواصفات والمقاييس ترفض منتجات مخالفة بعدن وتعز، السبت 29 يوليو 2023 الساعة 14 08 59 الامناء نت خاص قامت الهيئة اليمنية لل مواصفات والمقاييس وضبط الجودة، عبر مكتبها في ميناء .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة ال مواصفات والمقاييس ترفض منتجات مخالفة بعدن وتعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة المواصفات والمقاييس ترفض منتجات مخالفة بعدن وتعز

السبت 29 يوليو 2023 - الساعة:14:08:59 (الامناء نت / خاص)

قامت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، عبر مكتبها في ميناء المنطقة الحرة بالعاصمة  عدن، برفض 147 كرتون صمامات غاز (محابس) مخالفة للمواصفات القياسية من نوع مسمارين امان حيث ان هذا النوع يتم التلاعب به وسهولة فتح قلب المحبس لصيانتة بطرق مخالفة وتبديل الربلات الداخلية بنوعيات تجارية مما ينتج عنه ترسب للغاز ويعد سبباً في كثير من الحوادث، وبموجب المواصفات القياسية يسمح فقط باستيراد المحابس ذو مسمار الامان الواحد المعقوف الذي يصعب نزعه كما ان هذه المحابس مستوردة منفردة غير مركبة على اسطوانات ويمنع استيراد المحابس بشكل منفرد لمنع التلاعب والصيانة العشوائية اذ لايسمح الا للجهات الحكومية الرسمية المخولة بالصيانة فقط حفاظاً على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

 وفي سياق متصل قامت الهيئة عبر مكتبها في ميناء المنطقة الحرة بعدن برفض 648 كيس سكر أبيض مخالف للمواصفات لظهور اعفان فطرية في المنتج نتيجة تعرضه للبلل، ورفض 100 كرتون مثبت شعر، و50 كرتون بودرة تقشير للشعر، و20 كرتون بودرة تقشير بماء الذهب، مخالفة للمواصفات لوجود أعفان فطرية نتيجة تعرض المنتج للبلل.

 وعبر فرعها في محافظة تعز، قامت الهيئة باتلاف 104 كرتون دجاج مجمد مخالف للمواصفات القياسية لوجود إدماء نتيجة سوء التبريد، تم الاتلاف بمشاركة الجهات ذات العلاقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة المواصفات والمقاييس ترفض منتجات مخالفة بعدن وتعز وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مواصفات مواصفات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النزاهة تطيح بمحتال انتحل صفة مدير عام لإحدى دوائرها

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، الأحد، الإيقاع بأحد المُحتالين مُتلبّساً بانتحال صفة مديرٍ عامٍّ في الهيئة. 

وقالت الهيئة في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "مُديريَّة تحقيق الهيئة في بغداد بادرت إلى تأليف فريق عملٍ من شعبة الضبط فيها، فور تلقّيها معلوماتٍ اشتملت عليها شكوى لأحد المُواطنين تتضمَّن تعرُّضه للمساومة من شخصٍ يدَّعي أنَّ له صلةً بمُديرٍ عامٍّ في هيئة النزاهة الاتحاديَّة، طلب مبلغاً ماليّاً منه لتحويل ملكية وكالة مواد غذائية".

وأردف أن "الفريق سارع لاتخاذ الإجراءات المُناسبة بالتعاون مع المشتكي، ونَصَبَ كميناً مُحكماً للمشكو منه، حيث تمكَّن الفريق من الإيقاع به مُتلبِّساً بانتحال "شخصيَّةٍ وهميَّةٍ"، وإيهام المُشتكي أنَّه مُديرٌ عامٌّ في هيئة النزاهة الاتحاديَّة".

وتابع أنَّ "المُتَّهم اتَّـفق مع المُشتكي على دفع مبلغٍ ماليٍّ قدرُهُ (٧,٠٠٠,٠٠٠) سبعة ملايين دينار؛ مقابل الوعد بتحويل ملكيَّة وكالة موادّ غذائيَّة عائدة للمُشتكي إلى شخصٍ آخر، ومنح المُشتكي إجازة فتح منفذٍ لبيع الموادّ الغذائيَّة".

وأشار الى أن "المُتَّـهم سيق بصحبة محضر الضبط الأصوليّ والمُبرزات المضبوطة في العمليَّة، التي نُفِّذَت وفق أحكام القرار(١٦٠ لسنة ١٩٨٣) المُعدَّل؛ إلى قاضي محكمة تحقيق الكرخ الثانية؛ الذي قرَّر توقيفه على ذمَّة التحقيق".

مقالات مشابهة

  • الاطاحة بمحتال انتحل صفة مدير عام لإحدى دوائرها
  • النزاهة تطيح بمحتال انتحل صفة مدير عام لإحدى دوائرها
  • مساعدات سعودية طارئة للمتضررين من السيول والأمطار في حجة والحديدة وتعز ”شاهد”
  • المستقلة للانتخاب ترفض 11 طلبا للترشح فقط
  • «العربية للتصنيع»: منفتحون على تحويل «المشروعات البحثية» لـ«منتجات»
  • هيئة الانتخابات التونسية: 3 مرشحين للانتخابات الرئاسية
  • هيئة الأنفاق تكشف حقيقة هدم مونوريل السلام - العاصمة الإدارية
  • محافظ المنيا: ضبط 57 مخالفة خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق بمركزي بني مزار وملوي
  • «البيئة - أبوظبي» تحصل على شهادة الآيزو لمراقبة جودة التربة
  • المواصفات تصدر دليل الممارسات التصنيعية الجيدة في معامل إنتاج العسل اليمني