صحافة العرب:
2024-07-05@11:18:13 GMT

النصر يتوصل لاتفاق مع بايرن وماني

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

النصر يتوصل لاتفاق مع بايرن وماني

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يتوصل لاتفاق مع بايرن وماني، كشفت تقارير صحفية تطورات حاسمة في مفاوضات النصر مع نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني للتعاقد مع الجناح السنغالي ساديو ماني.وكان النصر .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يتوصل لاتفاق مع بايرن وماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يتوصل لاتفاق مع بايرن وماني

كشفت تقارير صحفية تطورات حاسمة في مفاوضات النصر مع نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني للتعاقد مع الجناح السنغالي ساديو ماني.

وكان النصر يكثف مفاوضاته مع بايرن ميونخ للحصول على خدمات ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.

.. بايرن ميونخ يؤكد اقتراب ماني من النصر

النصر يتوصل لاتفاق مع بايرن وماني

وحسبما كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن النصر توصل إلى اتفاق نهائي مع بايرن ميونخ ولاعبه ساديو ماني حول الانتقال إلى النادي السعودي.

وأضافت الصحيفة أن العقد سيكون لمدة ثلاثة مواسم حتى عام 2026.

وتقدر قيمة الصفقة بحوالي 30 مليون يورو (أي ما يقارب 33.2 مليون دولار).

بايرن ميونخ يستبعد ماني من مباراة ودية

وكان نادي بايرن ميونخ استبعد اليوم السبت ساديو ماني من مواجهة كاواساكي فرونتال الياباني الودّية من أجل إتمام مفاوضات انتقاله

ودخل النجم السنغالي في مفاوضات "لتغيير النادي" بحسب ما ذكر بطل الدوري الألماني عبر حسابه على "تويتر"، مع اقتراب انتقاله إلى النصر الذي يضم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

.. بعد محرز.. الأهلي يحسم صفقته الرابعة من الدوري الإنجليزي

واستبعد الفريق البافاري ماني، الذي ينتهي عقده بعد سنتين، عن تشكيلته التي تخوض مباراة ودية أمام كاواساكي فرونتال الياباني، مؤكدا "ساديو ماني في مفاوضات لتغيير النادي لذا لن يكون ضمن التشكيلة اليوم".

جدير بالذكر أن صاحب الـ31 عاما سيكون رابع صفقات النصر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ضم الثلاثي؛ الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي، والإيفواري سيكو فوفانا من لانس الفرنسي، والبرازيلي أليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

النصر يتوصل لاتفاق مع بايرن وماني للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يتوصل لاتفاق مع بايرن وماني وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر الدوري النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ سادیو مانی فی مفاوضات

إقرأ أيضاً:

نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز

تحدثت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية عن بعض التطورات المتعلقة بمستقبل ماتس هوميلز، مدافع نادي بوروسيا دورتموند السابق.

هوميلز رحل عن صفوف نادي بوروسيا دورتموند عقب نهاية عقده مع النادي الألماني بنهاية شهر يونيو الماضي.

مسيرة هوميلز مع دورتموند كانت طويلة وحقق خلالها اللاعب الكثير من الأقاب ويعتبر من بين أساطير النادي الألماني.

وأفاد الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، فلوريان بليتينبيرج، أن نادي باير ليفركوزن يفكر بشكل جدي في التعاقد مع هوميلز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وأضاف بليتينبيرج، أن ليفركوزن وضع هوميلز من ضمن الأسماء المرشحة لتعويض رحيل جوناثان تاه المتوقع إلى بايرن ميونخ.

وقال بليتينبيرج عبر تويتر: "ناقش فريق باير ليفركوزن مؤخرًا عدة أسماء لمنصب قلب الدفاع. لاستبدال جوناثان تاه والذي يعتبر انتقاله إلى بايرن ميونخ هو مسألة وقت فقط، حيث يخططون لجلب قلب دفاع ذو خبرة".

وأضاف بليتينبيرج في تصريحاته: "لهذا السبب كان ماتس هوميلز من بين الأسماء التي تمت مناقشتها. لاعب يبلغ من العمر 35 سنة مع العديد من الخيارات. لا يزال نادي ريال مايوركا حريصًا عليه. لكن اللاعب لم يتخذ قراره بعد".

وأتم الصحفي الألماني: "نادي شتوتجارت قرر حتى الآن عدم دخول السباق على هوميلز".

مقالات مشابهة

  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • تطور جديد ومفاجئة .. صانع ألعاب فريق مانشستر دي بروين يتوصل لاتفاق مبدئي مع فريق السعودي
  • بي إن سبورتس: عموتة يتوصل لاتفاق نهائي مع الجيش الملكي
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • الجيش الملكي يتوصل لاتفاق نهائي مع المدرب الحسين عموتة
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال