شيع الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية منذ قليل جثمان والدته في مشهد جنائزي مهيب عقب انتهاء من أداء صلاة الجنازة عصرا، وسط مشاركة القيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وكان محافظ الغربية اتسم بثبات الصابرين وإيمان المحاسبين في مشهد الوداع الأخير وسط دعواته بالرحمة لها قبيل لحظات الدفن، وعقب الانتهاء من صلاة الجنازة بساحه مسجد شيخ العرب الأحمدية.

وكان ديوان محافظة الغربية اليوم أعلن، وفاة والدة الدكتور طارق رحمي محافظ الإقليم إثر تعرضها للأزمة قلبية مفاجئة.

وأفاد بيان رسمي صادر عن المحافظة، بتدشين مراسم صلاة الجنازة عصرا بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا .

الجدير بالذكر أن محافظ الغربية سيتلقي واجب العزاء بمسجد المشير بالتجمع الخامس وسط مشاركة القيادات السياسية والشعبية والتنفيذية وآخرين .

IMG-20240414-WA0033 IMG-20240414-WA0032 IMG-20240414-WA0031 IMG-20240414-WA0030

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي التجمع الخامس أعضاء مجلسى الشيوخ والنواب السيد البدوي القيادات الشعبية القيادات السياسية الانتهاء بمسجد المشير بالتجمع الخامس محافظ الغربیة IMG 20240414

إقرأ أيضاً:

المفتي يشهد صلاة الجمعة من المسجد الأحمدي بطنطا بمناسبة العيد القومي لمحافظة الغربية

شهد الأستاذ الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم- صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأحمدي بمدينة طنطا، وذلك بمناسبة احتفال محافظة الغربية بعيدها القومي، حيث حضر الصلاة معالي الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والسيد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، وسماحة الدكتور عبد الهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، والدكتور محمد حسين رئيس جامعة طنطا.

مفتي الجمهورية يستقبل وفد المجلس القومي للطفولة والأمومة المفتي يُهنِّئ الرئيس والقوات المسلَّحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة الغربية

من جانبه، أكد مفتي الجمهورية أن الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة الغربية يعكس عمق الانتماء الوطني لأبناء هذه المحافظة العريقة، مشيرًا إلى أن المسجد الأحمدي، كواحد من أبرز المساجد في مصر، يمثل رمزًا للوسطية والاعتدال الذي يجب أن نتمسك به في حياتنا اليومية.

وأضاف في تصريحاته عقب صلاة الجمعة بمناسبة احتفال محافظة الغربية بعيدها القومي، والذي يتزامن مع ذكرى نصر أكتوبر المجيد، أن نصر أكتوبر ليس مجرد انتصار عسكري فحسب، بل هو درس في الإرادة والإيمان والقدرة على تحقيق المستحيل بتوفيق الله والعمل الجاد.

وأشار فضيلته إلى أن هذا الانتصار الخالد يعكس وحدة الشعب المصري وتلاحمه، والذي يعد القوة الحقيقية التي مكنت مصر من استعادة أرضها وكرامتها، مضيفًا أن جنود مصر البواسل قدموا في حرب أكتوبر نموذجًا يُحتذى به في التضحية والفداء، وأن الجيش المصري سيظل دائمًا درع الأمة وحصنها المنيع.
كما دعا فضيلته الجميع إلى استلهام روح أكتوبر في حياتهم اليومية، من خلال العمل بإخلاص والتفاني في خدمة الوطن، لتحقيق المزيد من الإنجازات في جميع المجالات.

واختتم تصريحاته بالدعاء لشهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بحياتهم من أجل رفعة الوطن، مؤكدًا أن تضحياتهم ستظل خالدة في ذاكرة الأمة، وأن مصر ستواصل مسيرتها نحو التقدم والازدهار بفضل الله وبفضل وحدة شعبها.

مقالات مشابهة

  • المفتي يشهد صلاة الجمعة من المسجد الأحمدي بطنطا بمناسبة العيد القومي لمحافظة الغربية
  • شيخ الطرق الصوفية ومحافظ الغربية يناقشان الاستعدادات النهائية لمولد السيد البدوي
  • رئيس الطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية استعدادات مولد السيد البدوي
  • الأعلى للطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية الاستعداد لمولد السيد البدوي
  • وزير الأوقاف ومحافظ الغربية يشهدان صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد السيد البدوي بطنطا
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد أحمد البدوي بمحافظة الغربية
  • بحضور وزير الأوقاف.. نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد السيد البدوي
  • محافظ الغربية: رفع حالة الطواريء استعداداً للعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • نوح العيسوي خطيبًا.. نقل شعائر صلاة الجمعة غدا من مسجد السيد البدوي