شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك استعدادا للشباب السعودي، أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا فى مباراة اتحاد المنستيري التونسي، مساء الأمس في البطولة العربية، تدريبات استشفائيه .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك استعدادا للشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك استعدادا للشباب...

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا فى مباراة اتحاد المنستيري التونسي، مساء الأمس في البطولة العربية، تدريبات استشفائيه بصالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

و توجه باقى اللاعبين إلى ملعب عكاظ لأداء المران  تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أورسوريو استعداد للقاء الشباب السعودي المقرر  له يوم الاثنين المقبل على ملعب الملك فهد بالمدينة الرياضيه فى الجوله الثانيه لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك استعدادا للشباب السعودي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حراس الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية

خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بمشاركة تريزيجيه وبن شرقي .. الريان يسقط أمام الهلال بثلاثية في أبطال آسيا


وأدى الرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، مجموعة من التدريبات التأهيلية، بالإضافة إلى جزء فني تم خلاله التركيز على بعض الجوانب الخاصة، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس بالفريق.

وحرص لويس فيسنتي على منح الحراس العديد من التعليمات الفنية، و قام بتحفيزهم بشكل متواصل وأكد على ضرورة التركيز ومواصلة العمل بكل قوة خلال الفترة الحالية.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

مقالات مشابهة

  • مليون جنيه .. مكافآت إضافية للاعبي الزمالك حال الانتصار على الأهلي في السوبر الأفريقي
  • أشرف داري يشارك في تدريبات الأهلي استعدادا لجورماهيا الكيني
  • منتخب اليمن للشباب يواصل تحضيراته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  • تدريبات تأهيلية للونش وعبدالشافى على هامش مران الزمالك
  • بعد الإفراج عنه بكفالة ضمن قضية الدهس.. جدل في مصر إثر خوض فتوح تدريبات الزمالك
  • حراس الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية
  • شاهد.. أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • عودة أحمد فتوح إلى تدريبات الزمالك بعد إخلاء سبيله
  • أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية