شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن ألان سانت ماكسيمين يودع نيوكاسل الإنجليزي تمهيداً لانتقاله للأهلي السعودي، ودع الجناح السريع ألان سانت ماكسيمين فريقه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، السبت، وسط تكهنات بقرب انتقاله إلى الأهلي العائد إلى الدوري .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألان سانت ماكسيمين يودع نيوكاسل الإنجليزي تمهيداً لانتقاله للأهلي السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألان سانت ماكسيمين يودع نيوكاسل الإنجليزي تمهيداً...

ودع الجناح السريع ألان سانت ماكسيمين فريقه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، السبت، وسط تكهنات بقرب انتقاله إلى الأهلي العائد إلى الدوري السعودي.

وكتب النجم الفرنسي في حسابه على منصة "إكس"، "تويتر" سابقا:

"قبل 4 سنوات، ارتديت قميص نيوكاسل لأول مرة".

"في تلك اللحظة لم أكن أدرك أني فقط سأصبح لاعبا في نيوكاسل، بل إني أصبحت أيضا مشجعا للنادي".

"قد يعتقد البعض أن هذه رسالة وداع لطيفة، لكن المشاعر أعمق كثيرا من أي كلمة أستطيع قولها".

"كنت أملك الفرص للرحيل في فترات صعبة على النادي، لكنني قررت آنذاك الاستمرار ومساعدته على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وذكرت تقارير أن صاحب الـ26 عاما قرر الرحيل عن نيوكاسل، من أجل الانضمام للأهلي السعودي في صفقة ضخمة.

ودعم الأهلي صفوفه بقوة بعد العودة سريعا إلى دوري الأضواء، وتعاقد مع أكثر من لاعب مميز من الـ"بريميرليغ"، على رأسهم الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي وروبرتو فيرمينو من ليفربول وإدوار مندي من تشلسي.

وكان سانت ماكسيمين انتقل إلى نيوكاسل في 2019 قادما من نيس الفرنسي، بعد اللعب في فرق عديدة منها موناكو وباستيا وهانوفر في "ليغ 1".

وتأهل نيوكاسل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة في 20 عاما، بعدما أنهى الدوري الإنجليزي في المربع الذهبي خلال الموسم الماضي.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ألان سانت ماكسيمين يودع نيوكاسل الإنجليزي تمهيداً لانتقاله للأهلي السعودي وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان: سنعمل على ضم بعض الصفقات للأهلي قبل غلق باب القيد


أكد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الفريق في حاجة لضم مركزين أو ثلاث مراكز، متمنيًا أن يكون موفقًا في حسم باقي الصفقات، وهناك مكان للاعب اجنبي وأيضا من المزمع التعاقد مع لاعبين محليين.

وقال رمضان عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "علي معلول تاريخه كبير في النادي الأهلي، ونتمنى تعافيه في أسرع وقت، حتى يكون في حساباتنا".

محمد رمضان: كولر تم إبلاغه بقرار تعييني قبل إعلانه رسميا.. والمدرب لا يتحكم في نظام النادي

وأضاف: "اعتذر لجمهور الأهلي عن الخسارة في السوبر الإفريقي، واذكر الجميع أن الفريق حقق نتائج طيبة ومن أفضل النتائج في اخر 24 عاما، وجمهور الأهلي هو المؤثر لرقم 1 في قيمة اللاعبين والجهاز الفني، والمفروض بالنسبة لي في العمل الإداري من الاهتمامات الخاصة بي ارضاء جمهور الأهلي".

وواصل: "جمهور الأهلي حالة خاصة ولديه عزة نفس وحب جارف للنادي، وحبهم لاسم النادي الأهلي أكبر من اي اسم وهو ما يعجبني فيهم بشكل غير عادي".

وأكمل: "طموح عندي لا سقف له ولا حدود، سأحاول أزرع ذلك في اللاعبين وهو موجود لديهم سوف نزيد ذلك، ولكن الأمر يشترط بالاجتهاد والاخلاص، نأخذ بالأسباب والتوفيق من عند الله".

وأتم: "لدينا ارتباطات هامة في السوبر المصري والانتركونتينتال أمام العين الإماراتي وسوف نسعى للظهور بشكل قوي".
 

مقالات مشابهة

  • بلال براهيمي لاعب الشهر في سانت تروند البلجيكي
  • التويجري: التاريخ يقول إن الهلال يشكل عقدة للأهلي.. فيديو
  • رسمياً.. الزمالك يودع "نيمار"
  • إعلام لبناني: القصف الإسرائيلي طال محيط مستشفى سانت تيريز في ضاحية بيروت الجنوبية
  • محمد رمضان: سنعمل على ضم بعض الصفقات للأهلي قبل غلق باب القيد
  • فارس دسوقى يودع بطولة قطر كلاسيك للإسكواش من ربع النهائي
  • الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي تمهيدا لاقتحامه
  • أمير قطر: إسرائيل تحوّل غزة لمنطقة غير صالحة للعيش تمهيدا للتهجير
  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟