شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد فتوح يوجه رسالة مؤثرة إلى محمد عبد الشافى، بعث أحمد فتوح الظهير الأيسر بنادى الزمالك، رسالة الى زميله محمد عبد الشافى، عغقب اعلان الاخير اعتزاله اللاعب داخل المستطيل الأخضر.و .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد فتوح يوجه رسالة مؤثرة إلى محمد عبد الشافى ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد فتوح يوجه رسالة مؤثرة إلى محمد عبد الشافى

بعث أحمد فتوح الظهير الأيسر بنادى الزمالك، رسالة الى زميله محمد عبد الشافى، عغقب اعلان الاخير اعتزاله اللاعب داخل المستطيل الأخضر.

و نشر أحمد فتوح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى “ إنستجرام”، رسالة  :" كان ليا الشرف إنى لعبت معاك وإتعلمت منك كتير" مشيرا الى محمد عبد الشافى قائد الزمالك المعتزل.

أحمد فتوح و محمد عبد الشافى  محمد عبد الشافي يعلن إعتزاله

و أعلن محمد عبدالشافي الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك إنهاء مسيرته الكروية هذا الموسم، وقرر اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة طويلة مع منتخب مصر والقلعة البيضاء.

 و تعرض محمد عبدالشافي صاحب الـ 38 عامًا لإصابة متكررة في الركبة وعدم شفائه بسبب تكرر الإصابة وعدم قدرته على العودة للملاعب من جديد، ليستقر عبدالشافي على وضع حدًا لمسيرته والتنازل عن مستحقاته لدى الزمالك.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد فتوح يوجه رسالة مؤثرة إلى محمد عبد الشافى وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جلسه خاصه بين مدير الكره وفتوح على هامش مران الزمالك

حرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
واطمأن مدير الكرة من فتوح على جاهزيته للفترة المقبلة، وطالبه بالتركيز في التدريبات تمهيداً للعودة للمباريات خلال الفترة المقبلة.
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • هل يرافق أحمد فتوح بعثة الزمالك إلى الإمارات؟.. مدحت شلبي يجيب
  • بيلينجهام يوجه رسالة مؤثرة إلى زميله كارفخال بعد الإصابة
  • أحمد فتوح يظهر في تدريبات الزمالك
  • كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك
  • جلسه خاصه بين مدير الكره وفتوح على هامش مران الزمالك
  • رامي جمال يوجه رسالة شكر لجمهوره بالإسكندرية
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • لطفي لبيب يتلقى رسالة مؤثرة من محمود حميدة
  • السيسي يوجه رسالة لبن زايد بعد “إصراره” على حضور العروض العسكرية المصرية
  • بطل استرداد الكرامة والأرض.. السيسي يوجه رسالة لروح الرئيس السادات (فيديو)