يمانيون/ حجة

تفقد محافظ حجة، هلال الصوفي، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية عقب إجازة عيد الفطر المبارك.
واطلع المحافظ الصوفي على مستوى الانضباط الوظيفي في مكتب الخدمة المدنية، مستمعا من مدير مكتب الخدمة، دحيان القاضي، إلى شرح حول خطة النزول الميداني إلى المرافق الحكومية للاطلاع على مستوى الانضباط.


كما اطلع الصوفي ومدير الخدمة المدنية على مستوى الانضباط في ديوان عام المحافظة ومكتب المالية والمؤسسة المحلية للمياه وكهرباء منطقة حجة وصندوق النظافة .
واستمع المحافظ من قيادات المكاتب الحكومية إلى شرح حول مستوى انضباط الكادر الوظيفي من واقع الحضور وحوافظ الدوام وخطط النزول الميداني لهذه الجهات.
وحث الصوفي على ضرورة الانضباط ومضاعفة الجهود وتلافي السلبيات لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها وإنجاز الأعمال ومعاملات المواطنين.
فيما أشار مدير مكتب الخدمة المدنية إلى استمرار اللجان الميدانية في النزول إلى كافة المكاتب التنفيذية، لافتا إلى أن نسبة الانضباط بلغت 95 بالمئة.
كما اطلع محافظ حجة ومعه مديرا مكتبي الخدمة والمالية، يحيى الوزان، على مستوى الانضباط في مكتب الصحة وهيئة المستشفى الجمهوري.
استمع من مدير مكتب الصحة بالمحافظة، الدكتور أحمد الكحلاني، ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري، الدكتور إبراهيم الأشول، إلى إيضاح حول الجوانب المتعلقة بمعالجة أمراض الاسهالات المائية الحادة وخطة العمل في هذا الجانب.
وأكد المحافظ الصوفي الاستعداد لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل الصحة وهيئة الجمهوري. # الانضباط الوظيفي# المحافظ الصوفي#إجازة عيد الفطر المبارك#حجة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: على مستوى الانضباط الانضباط الوظیفی

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات و معسكر الإيواء استعداداً لمجابهة الأزمات والكوارث «صقر 138»

تفقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اصطفاف المعدات المشاركة في مشروع التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث صقر 138، وذلك في إطار استعدادات المحافظة النهائية للتدريب والمقرر تنفيذه في الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر، بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام للمحافظة والعميد اركان حرب وائل فتحي المستشار العسكري للمحافظة، رؤساء المراكز والمدن، ومديري المديريات الخدمية.

وأشاد محافظ بكفاءة المعدات والاصطفاف الجيد، حيث يشارك في عرض الاصطفاف عدد كبير من المعدات والمركبات المتوافرة للمحافظة بمختلف المراكز والمدن، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والكهرباء، والإسعاف، وسيارات النقل الثقيل واللوادر والإنقاذ السريع وقطاعات المرافق المختلفة، وتم اصطفافها في طابور سير للمعدات بمختلف أنواعها وأحجامها ومهامها، والتي تصلح لمجابهة أية أزمات طارئة.

وعقب ذلك شهد المحافظ استعدادات مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع التربية والتعليم، الشباب والرياضة، والطب البيطري، الأوقاف، الكنيسة و هيئة الإسعاف وعدد من الجمعيات الأهلية، لإقامة معسكر إيواء للمتضررين من حدوث أحد الكوارث، وتفقد المحافظ، المعسكر والمقام في أرض البوريفاج بحي أول طنطا حيث يحتوي على جميع المستلزمات والأدوات الأساسية والتجهيزات اللازمة مشيدا بالمستوى المتميز لمعسكر الإيواء، والاستعداد التام والجاهزية لاستقبال المتضررين حال حدوث أي أزمات طارئة.

ووجه المحافظ بتضافر الجهود بين الجهات المشاركة في التدريب وتوفير جميع التيسيرات اللازمة، لتحقيق الهدف من مشروع التدريب العملي والذي يتم بشكل دوري، لتقييم خطط التعامل الفعال مع الأزمات الطارئة والمعدات والأدوات المتاحة، وتطوير وتنمية أساليب ومنظومة العمل لدى الجهاز التنفيذي، في مجال رفع حالات الاستعداد القصوى للعناصر التابعة لها، وصقل مهارات القائمين عليها لتنفيذ إجراءات تأمين الأهداف الحيوية، بالإضافة إلى التدريب على أسلوب تنفيذ إجراءات تقدير الموقف والإجراءات العاجلة في هذا الشأن، واتخاذ القرارات المناسبة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد مقر مشروعي المحاجر والعبارات النهرية ويوجه بنقلها لعرب المدابغ
  • محافظ المنيا يتفقد الحالة العامة لمنطقة الحبشي والجزارين والزخرفية وشوارع حي مكة جنوب المدينة
  • محافظ المنيا يتفقد موقع العطل المتسبب فى قطع المياه بحي شمال ويوجه بسرعة الإصلاح
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش
  • محافظ أسيوط يتفقد مقر مشروعي المحاجر والعبارات النهرية
  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري
  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء
  • محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين
  • محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات و معسكر الإيواء استعداداً لمجابهة الأزمات والكوارث «صقر 138»