شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن العراق يترأس الدورة 21 للجمعية العربية الوطنية لحقوق الإنسان وهو ضد حقوق الإنسان!،  بغداد شبكة أخبار العاق أعلنت السفيرة مشيرة خطاب، رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان، و رئيسة الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان، .،بحسب ما نشر شبكة اخبار العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق يترأس الدورة 21 للجمعية العربية الوطنية لحقوق الإنسان.

. وهو ضد حقوق الإنسان!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق يترأس الدورة 21 للجمعية العربية الوطنية لحقوق...
 بغداد/ شبكة أخبار العاق- أعلنت السفيرة مشيرة خطاب، رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان، و رئيسة الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان، ترأس العراق الدورة ال٢١ للجمعية العامة للشبكة، العام المقبل.جاء ذلك خلال انعقاد مؤتمر الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان وجمعيتها العامة العشرون اليوم السبت بالقاهرة، والذي شهد تسلم السفيرة مشيرة خطاب رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان، رئاسة الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان من قبل أحمد سالم بوحبيني، رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في موريتانيا ورئيس الجمعية العامة السابقة .وأعربت السفيرة مشيرة خطاب عن ثقة الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الوطنية لحقوق الانسان في ان تقوم العراق بدور كبير في هذا الشأن خلال فترة رئاستها العام المقبل للشبكة .ويناقش مؤتمر الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان ، على مدار يومين، أفضل الممارسات والدروس المستفادة وأهم التحديات التي تواجه المؤسسات الوطنية لحقوق الانسان وذلك لتحديد الأولويات والاحتياجات وتعزيز دور الشبكات والمنظمات الدولية و الاقليمية لدعم المؤسسات الوطنية لحقوق الانسان. يذكر ان الحكومات بعد 2003 ضد حقوق الإنسان خاصة في حكومة السوداني الإيرانية من قتل واختطاف  واعتقالات عشوائية بتهم كيدية وقضاء فاسد مسيس.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق يترأس الدورة 21 للجمعية العربية الوطنية لحقوق الإنسان.. وهو ضد حقوق الإنسان! وتم نقلها من شبكة اخبار العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشبکة العربیة للمؤسسات الوطنیة لحقوق الانسان

إقرأ أيضاً:

مها أبو بكر: لا توجد دولة إنسانية أفضل من مصر

قالت مها أبو بكر، المحامية، إن المنظمات الحقوقية التي تُعين نفسها حامية حقوق الإنسان في العالم، لا تنظر إلى ما يحدث في فلسطين أو السودان، أو الوضع في مصر عندما حاولت جماعة الإخوان الإرهابية تغيير الهوية الوطنية، ولكنهم ينتقدون مصر فقط عندما تحاول مصر أن تدافع عن نفسها ضد الإرهاب.

وأضافت "أبو بكر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب حليم، ببرنامج "صدى صوت"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن مصر دولة ذات مكانة جغرافية وتاريخية، وهناك محاولة دائمة للنيل من الدولة المصرية، مطالبة المنظمات الحقوقية التي تنتقد وضع حقوق الإنسان في مصر بالنظر إلى ما يحدث في دول الجوار لمصر.

ولفتت إلى أن هناك ما يقرب من 10 مليون لاجيء، مشيرة إلى أن مصر هي الدولة الوحيدة في العالم التي لا تقوم بإنشاء مخيمات أو ملاجيء للاجئين، معقبة: "مفيش دولة إنسانية أفضل من الدولة المصرية".

وأكدت أن مصر تنظر إلى البعد الإنساني في البنية التشريعية لحماية كل من يلجأ إلى الدولة المصرية، مشيرة إلى أن مصر تحافظ على حقوق الإنسان، ولكن من حقها أن تدافع عن نفسها.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«القومي لحقوق الإنسان»: ترشيد استهلاك الطاقة يحفاظ على الموارد
  • عضو القومي لحقوق الإنسان: للحركة الحقوقية دور مهم في توثيق أحداث ٣٠ يونيو
  • تقارير حقوقية توثق اعتقال آلاف من لاجئي سوريا العائدين لبلادهم
  • «القومي لحقوق الإنسان» يثمن مشاركة المجتمع المدني في حملات ترشيد الطاقة
  • عضو «القومي لحقوق الإنسان»: حملة ترشيد الاستهلاك تتكامل مع جهود الحكومة
  • عدن.. المفوضية السامية للأمم المتحدة تقيم فعالية "حماية المعتقلين من جريمة التعذيب"
  • «العربية لحقوق الإنسان» تستقبل وفدا من فلسطين لتوثيق انتهاكات الاحتلال
  • الأمم المتحدة تستنكر القصف الإسرائيلي المستمر على غزة والضفة الغربية
  • مها أبو بكر: لا توجد دولة إنسانية أفضل من مصر
  • المجلس الانتقالي يؤجل عقد جلسة جمعيته الوطنية في شبوة