ثقافة وفن، فريدة سيف النصر في ضيافة كلمة أخيرة مع لميس الحديدي،تحل الفنانة فريدة سيف النصر ، ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فريدة سيف النصر في ضيافة "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فريدة سيف النصر في ضيافة "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي

تحل الفنانة فريدة سيف النصر، ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة” الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً على شاشة On .

ومن المقرر أن تكشف الفنانة فريدة سيف النصر العديد من الأسرار الفنية والشخصية، وكواليس مشاركتها في مسلسل “جعفر العمدة"، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2023 .

آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر 

الجدير بالذكر أن الفنانةفريدة سيف النصر، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على السوشيال ميديا .

وتدور قصة مسلسل جعفر العمدة في السياق الاجتماعي والدرامي الشيق في حي السيدة زينب، إذْ يتزوج جعفر من أربع نساء، وتحوي عروض المسلسل الكثير من الأحداث المشوقة فمن بينهما أن جعفر سيعيش مأساة كبيرة في حياته، وهذا نتيجة اختطاف ابنه من قِبل مجهولين، ولايعرف إن كان حيًّا أو أصابه مكروه.

خلال توالي الأحداث في المسلسل سيضطر جعفر الكذب على عائلته، إذْ إنه قال لهم أنه توفي منذ أكثر من 20 عامًا، وستجمعه قصة حُب بالفنانة زينة التي تُجسد شخصية عايدة.

أبطال مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023: 

شارك نخبة من كبار الفنانين المصريين في عمل مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023، فهو يُعد ثالث أعمال النجم محمد رمضان مع نفس المخرج على التوالي، وشاركه بطولته الفنانة زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج: محمد سامى.

معلومات عن فريدة سيف النصر

هي ممثلة مصرية، ولدت في حي العجوزة بمدينة القاهرة، اكتشفها في بداياتها المخرج حسام الدين مصطفى، وأيضًا الفنان جورج سيدهم الذي ضمها لفرقة ثلاثي أضواء المسرح، ومن أهم أعمالها السينمائية: (مين فينا الحرامي، بديعة مصابني، أبناء الصمت، ديل السمكة). 

ومن أهم أعمالها التليفزونية: (بدون ذكر أسماء، شيخ العرب همام، عفاريت السيالة، الرحايا).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريدة سيف النصر في ضيافة "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

في قراءة أخيرة.. اقتصاد أميركا ينمو 3% في الربع الثاني

سجل الاقتصاد الأميركي نموا في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 3 بالمئة، وذلك في قراءة أخيرة لم تختلف عن القراءة السابقة.

وكان مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأميركية قد أعلن في تقديره الثاني للناتج المحلي الإجمالي في الربع الثاني، في أغسطس، أن الناتج المحلي الإجمالي لأكبر اقتصاد في العالم قد ارتفع بمعدل سنوي بلغ ثلاثة بالمئة في الربع الماضي، في تعديل بالزيادة فوق نسبة 2.8 بالمئة التي أشارت إليها التقارير في الشهر الماضي.

ونما الاقتصاد بمعدل 1.4 بالمئة في الربع الأول من 2024.

وخلال سبتمبر الجاري، قررت لجنة السياسة النقدية لدى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي خفض معدلات الفائدة بمقدار  50 نقطة أساس لأول مرة منذ أكثر من 4 سنوات، لتصل الفائدة إلى مستوى 4.75 إلى 5 بالمئة، في خطوة تمثل تيسيرا نقديا بعد تراجع معدلات التضخم في البلاد.

وقال صناع السياسات في لجنة تحديد أسعار الفائدة بالبنك المركزي الأميركي في بيان: "لقد اكتسبت اللجنة ثقة أكبر في أن التضخم يتحرك على نحو مستدام صوب النسبة المستهدفة عند 2 بالمئة، وتقدر اللجنة أن المخاطر التي تهدد تحقيق أهداف التوظيف والتضخم متوازنة تقريبا".

ويرى صناع السياسات أن سعر الفائدة القياسي لمجلس الاحتياطي الفيدرالي سينخفض نصف نقطة مئوية أخرى بحلول نهاية هذا العام، ونقطة مئوية كاملة أخرى في 2025، ونصف نقطة مئوية نهائية في 2026 لينتهي في نطاق 2.75 إلى 3.00 بالمئة.

مقالات مشابهة

  • جعفر الميرغني: انتصارات قواتنا المسلحة تؤكد أن مؤسسات الدولة لم تمت
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟
  • "فرصة أخيرة".. آخر موعد للتصالح في مخالفات البناء 2024
  • القنصل المصري بفرنسا والأميرة فوزية لطيفة في ضيافة جناح هيئة قناة السويس
  • «الثقافة» تكرم فريدة فهمي وعبد المنعم عمارة في مهرجان الإسماعيلية الدولي
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • جعفر الصدر يعلن تضامنه مع حزب الله: معكم يا أشرف الناس
  • اقرأ غدا في عدد البوابة.. محاولة أخيرة لوقف الحرب على لبنان
  • في قراءة أخيرة.. اقتصاد أميركا ينمو 3% في الربع الثاني
  • ستينيان يكتبان قصة حب فريدة في كركوك