الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية زيد أحمد الوشلي، اليوم الأحد، مستوى الانضباط الوظيفي في ميناء الحديدة عقب انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك.

وأطلع الوشلي على سير العمل في الادارات العامة والمرافق المختلفة بميناء الحديدة في أول أيام الدوام الرسمي وآلية متابعة وتنفيذ مجمل الأعمال  والأنشطة المناطة بالحركة  التشغيلية في ميناء الحديدة.

وأشاد بمستوى انضباط الكادر الوظيفي والعاملين في ميناء الحديدة ومدى حرصهم والتزامهم بالدوام وتنفيذ المهام وتحسين الاداء وكذا استمرار عمل الكادر المناوب خلال اجازة العيد في تأدية الواجب تجسيداً للمصلحة العامة.

وأكد أن قيادة المؤسسة تسعى للرقي بمستوي الخدمات وتطوير آليات انجاز المهام وتسريع المعاملات الخاصة بتفريغ السفن ونقل البضائع الواصلة وايجاد البدائل والحلول التي تضمن سلاسة وسرعة تنفيذ الاجراءات.

وحث رئيس المؤسسة القيادات والموظفين على العمل بروح الفريق الواحد وتطوير المهام والخدمات وتحسين مستوى الأداء للنهوض بمجالات عمل الميناء كل في موقعه وتخصصه.. مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود لما من شانه الرقي بالنشاط الملاحي والتجاري في موانئ المؤسسة.

رافقه خلال الزيارة، مدراء عموم مكتب رئيس المؤسسة علي الآنسي والموارد البشرية أحمد عطا والمشتريات والمخازن احمد سالم والشئون المالية عبدالله حربة والارصفة والساحات غمدان محرم، ومكتب نائب رئيس المؤسسة احمد حاتم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ميناء الحديدة

إقرأ أيضاً:

الأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، وقيادة أمن الطرق بالشرقية، عن بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران تقاطع طريق الظهران الجبيل، مع طريق الملك عبد العزيز الظهران بقيق، وذلك ابتداءً من يوم الاربعاء 27 ذي الحجة 1445 هـ، الموافق 3 يوليو 2024م.
وأعلنت الأمانة عن إغلاق كلي لمخرج طريق الملك عبد العزيز «الميناء» المؤدي إلى طريق الظهران الجبيل شمالاً، وتحويل الحركة المرورية للمركبات الصغيرة للالتفاف من أسفل الجسر، واستمرار حركة الشاحنات على طريق أبو حدرية.
أخبار متعلقة الأمير سعود بن طلال يطلع على التقرير السنوي لإنجازات مطار الأحساء الدوليفيديو| البصل الحساوي.. محصول عالي الجودة من الأحساء لموائد المملكة والخليج .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خريطة الإغلاق خلال أعمال الصيانة
وقالت إن أعمال التطوير يأتي ضمن سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، وإطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
ودعت الأمانة سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الارشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940

مقالات مشابهة

  • الأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • مناقشة الخطة التنفيذية لمشروع تشجير مدينة الحديدة ومداخل المديريات 
  • تداول 2000 طن أخشاب بميناء دمياط
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لـ ٦ مشاريع رصف وتطوير بطنطا
  • شريعة طنطا تبحث المهام الدعوية ونشر الفكر الوسطى
  • تعزيز فيتامين د عبر تعريض الفطر للشمس
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية لإنشاء مركز دولي للهيدروجين الأخضر
  • الحديدة.. إريتريا تطلق سراح 23 صياداً يمنياً عقب 10 أيام على اختطافهم
  • تداول 40 سفينة للحاويات والبضائع بميناء دمياط
  • وزير الكهرباء تفقد مدينة المطلاع:تسريع إجراءات طرح المباني العامة والأسواق المركزية والحدائق والزراعات التجميلية لخدمة السكان