شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن توفير سلع بأسعار مخفضة في منافذ الزراعة بجنوب سيناء، 01 52 م السبت 29 يوليو 2023 كتب أحمد مسعد قال الدكتور شعبان عبد السميع، مدير الإدارة العامة للزراعات المحمية، إن الإدارة .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توفير سلع بأسعار مخفضة في منافذ الزراعة بجنوب سيناء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توفير سلع بأسعار مخفضة في منافذ الزراعة بجنوب سيناء

01:52 م السبت 29 يوليو 2023

كتب- أحمد مسعد:

قال الدكتور شعبان عبد السميع، مدير الإدارة العامة للزراعات المحمية، إن الإدارة طورت خلال شهري يونيو ويوليو، منافذ البيع التابعة لها بمحافظة جنوب سيناء.

وأضاف عبد السميع، في بيان، السبت، أنه تم طرح جميع السلع الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطن وبيعها بأسعار مخفضة لمحاربة الغلاء ورفع الكاهل عن المستهلك.

وتأتي المبادرة تنفيذا لتوجيهات السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وتحت مظلة مبادرة وزارة الزراعة "خير مزارعنا لأهالينا"، وتحت إشراف الدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية.

وفي سياق متصل قال "عبد السميع" إنه جار حاليا تجهيز منافذ بيع السلع الغذائية بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة تمهيدا لافتتاحها أمام الجمهور.

وأكد أن المنافذ التابعة للإدارة بمنطقة الدقي تواصل توفير السلع الغذائية للمواطنين وفي مقدمتها اللحوم بأسعار مخفضة.​

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توفير سلع بأسعار مخفضة في منافذ الزراعة بجنوب سيناء وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: معارض أهلا مدارس تستمر طوال العام في جميع المراكز دون رسوم إيجار

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، معرض "أهلًا مدارس" بمركز سمالوط، لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف الأعباء عن المواطنين، بالتزامن مع اقتراب العام الدراسي 2024/2025. يُقام المعرض داخل مبنى الإدارة الزراعية بطريق مصر أسوان الزراعي.

وجه المحافظ خلال الافتتاح بإقامة تلك المعارض في جميع مراكز المحافظة التسعة طوال العام، ودون رسوم ايجار، بهدف المساهمة فى تقديم كافة أوجه الدعم المباشر وغير المباشر للأسر محدودة الدخل والأولى بالرعاية، مشيرًا إلى أن تكاتف جهود الدولة والقطاع الخاص لإقامة هذه المعارض يساهم في توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

خلال جولته فى أقسام المعرض، وجه المحافظ بإقامة حواجز آمنة من الالوميتال، مشددا على توفير كافة سبل الحماية داخل المعرض والمناطق المحيطة به لتأمين زوار المعرض والعارضين والبضائع والمنتجات المعروضة.

وحرص اللواء كدواني على الالتقاء بالمواطنين والاستماع إليهم وتلبية مطالبهم وإجراء أحاديث ودية مع كثير منهم لمعرفة مدى رضاهم عن المعرض والأسعار المعلنة وجودة المنتجات بأقسام المعرض المختلفة، وتشمل المستلزمات المدرسية مثل الحقائب، الملابس، الأحذية، والأدوات الدراسية، بالإضافة إلى مواد غذائية ولحوم بأسعار مخفضة، كما شدد على ضرورة التزام العارضين بالتخفيضات المعلنة التي تتراوح بين 20% و30%، ووجه بتكثيف المتابعة اليومية من قبل الوحدة المحلية ومديرية التموين لضمان استقرار الأسعار.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، أن المعرض يضم 7 عارضين من أصحاب المحال التجارية والمكتبات الكبرى، ويوفر كافة احتياجات الطلاب بأسعار مخفضة، إلى جانب بعض السلع الغذائية، بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين.

الجدير بالذكر أن محافظ المنيا افتتح الأسبوع الماضي معرض "أهلًا مدارس" بمدينة المنيا، بشارع كورنيش النيل، والذي شهد تخفيضات مماثلة بنسبة تتراوح بين 20% و30%.

شهد الافتتاح حضور النائبين مجدي ملك وتوحيد تامر، الدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط، المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين، إلى جانب ممثلي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • طبق البيض بـ120 جنيهًا.. الزراعة تطرح إنتاجها بمنافذ ثابتة ومتحركة
  • بأسعار مخفضة.. محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض
  • عاجل.. إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه ب 150 جنية في منافذ التموين والزراعة
  • أسعار البيض في منافذ التموين بعد مبادرة التخفيض.. اعرف أماكن الشراء
  • الطبق بـ 150 جنيها.. الحكومة تقرر طرح البيض بأسعار مخفضة في منافذ التموين والزراعة
  • إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه بـ 150 جنيها في منافذ التموين والزراعة
  • طرح طبق البيض بسعر 150 جنيهاً في منافذ التموين والزراعة
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • محافظ المنيا: معارض أهلا مدارس تستمر طوال العام في جميع المراكز دون رسوم إيجار