وجه الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى، الشكر لضباط المراقبة الجوية وجميع العاملين في منظومة الملاحة الجوية من مختلف التخصصات لأدائهم المتميز ومهاراتهم العالية خلال إدارتهم للحركة الجوية بكل حرفية ومهارة مساء أمس.

وأشار في رسالته، إلى أنه في ظل ظروف غير اعتيادية عقب غلق المجالات الجوية لبعض الدول المجاورة مما أدى إلى كثافة عالية في حركة الطائرات بالمجال الجوي المصري، أدى ضباط المراقبة الجوية وجميع العاملين بمنظومة الملاحة عملهم بحرفية وكفاءة عالية كان لها عظيم الأثر في إدارة وتنظيم حركة الطائرات بكل دقة وانسيابية.

وثمن وزير الطيران المدني جهود جميع العاملين بمطار القاهرة الدولي لقيامهم بعملهم على أكمل وجه على مدار الساعة لخدمة المسافرين والوافدين من جميع أنحاء العالم وجاهزيتهم استيعاب أعداد الركاب بصالات السفر و الوصول تزامنا مع كثافة معدلات التشغيل بالمطار خلال تلك الفترة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مراسل القاهرة الإخبارية: استمرار القصف العنيف على قطاع غزة

قال بشير جبر مراسل قناة القاهرة الإخبارية، من خان يونس، إن العدوان الإسرائيلي يشتد على قطاع غزة في هذه الأثناء، وعدة مناطق في القطاع تتعرض لغارات عنيفة من الطائرات الحربية لجيش الاحتلال الإسرائيلي تجاه منطقة حي الزرقاء وهو يقع ضمن إطار المنطقة الشرقية لمدينة غزة.

وأضاف «جبر»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن جيش الاحتلال استهدف أراض زراعية في تلك المنطقة والغارات أثارت حالة من الخوف والرعب في صفوف الفلسطينيين الذين يسكنون داخل هذا الحي، موضحا أن طيران الاحتلال شن غارة أخرى باتجاه مركز يعود لجهاز الدفاع المدني في حي الدرج وأن الصاروخ لم ينفجر ولكنه أدى لإصابات في صفوف الفلسطينيين ورجال الدفاع المدني الذين كانوا داخل مقرهم.

شنت الطائرات الحربية لجيش الاحتلال غارات على المنطقة الوسطى لقطاع غزة

وتابع: «شنت الطائرات الحربية لجيش الاحتلال غارات على المنطقة الوسطى لقطاع غزة باتجاه مخيم النصيرات الواقع في المنطقة الشمالية الغربية للمحافظة الوسطى وادى إلى دمار واسع في هذا المخيم».

مقالات مشابهة

  • بعد عملية اغتيال حسن نصرالله.. تغييرات في حركة الطيران بالشرق الأوسط
  • مطار القاهرة يستقبل أعلى كثافة تشغيل خلال سبتمبر.. بلغت 593 رحلة جوية
  • الخطوط الجوية العراقية تعلق جميع رحلاتها إلى بيروت
  • «القاهرة الإخبارية»: فصائل عراقية تستهدف الجولان المحتل بواسطة الطائرات المسيرة
  • وزير الداخلية اللبناني: الوضع الأمني جيد ومتماسك رغم كثافة موجات النزوح
  • وزير التعليم: نجحنا في القضاء على كثافة الفصول وهذا كان التحدي الأكبر لنا
  • منصات عالية الارتفاع لإيصال الإنترنت إلى بقاع العالم النائية
  • مراسل القاهرة الإخبارية: استمرار القصف العنيف على قطاع غزة
  • وزير الخارجية اللبناني يشكر تركيا على مساعداتها الطبية
  • اختتام دورة تدريبية حول الأمن السيبراني لموظفي هيئة الطيران ومطار عدن