شهدت الساعات القليلة الماضية قيام الجهاز الفنى لتنس الطاولة بنادى إنبى، بزيارة ومتابعة تدريبات ناشئي النادى بفرعه الثانى بالأسكندرية، وذلك بمقر نادى السكة الحديد الرياضى.

مدافع أتليتكو مدريد على رادار النصر السعودي

جاءت أهمية الزيارة فى إطار الدعم المتواصل لمجلس إدارة نادى إنبى بهدف اكتشاف المواهب وصقلها لدعم النادي باللاعبين المميزين مما يصب بالفائدة في المستقبل على النادي وأيضا جميع المنتخبات الوطنية.

وحملت الزيارة إجتماعات مطولة للجهاز الفنى لتنس الطاولة بقيادة كابتن أيمن زكريا ومعاونه كابتن ممدوح خطاب مدير قطاع الناشئين والكابتن حسام عبد المحسن إدارياً، مع أولياء الأمور والجهاز الفني لمناقشة الأوضاع خلال المرحلة المقبلة وذلك قبل إنطلاق بطولة الجمهورية .

 ويسعى قطاع تنس الطاولة بنادى من خلال فرعه الثانى لإكتشاف المواهب، وجعل لعبة تنس الطاولة داخل النادي إحدى اللعبات الرائدة كما هي في السنوات الماضية والسير على نفس خط النجاح الذي حققه النادي على جميع الأصعدة في كافة الفئات السنية حيث يعد نادي إنبي من أبرز الأندية التي لها باع طويل في لعبة تنس الطاولة فى مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنبي الإسكندرية نادي السكة الحديد تنس الطاولة

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يصدر بيانا حول ما أُثير عن أحمد رفعت عقب وفاته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر نادي مودرن سبورت بيانا حول ما أُثير عن أحمد رفعت عقب وفاته.

ونعي نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والآسي الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت واللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكره المصرية، ويشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة إلى امتلاكه الخبرات المحلية والدولية في التعامل مع أي موقف.

وأكد نادي مودرن سبورت أن جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب تم الاهتمام به والعنايه به من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور وعلى أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فردا من أفراد العائلة داخل النادي ومجلس إدارته.

وأهاب بجميع المتعاملين في مجال الرياضة والإعلام وباقي أفراد الشعب المصري بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

 

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يصدر بيانا حول ما أُثير عن أحمد رفعت عقب وفاته
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 3 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 29 شهيداً و100 جريح
  • حركة فتح: مفاوضات جدية خلال الـ 84 ساعة الماضية حول تبادل الأسرى
  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • فعاليات تدريبات تنس الطاولة للمشروع القومي للموهبة بجنوب سيناء
  • رفع الرايات الحمراء بشواطئ العجمي بالإسكندرية.. وإخراج جميع المصطافين من المياه
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع معاذ تامر ناشئ نادي المعارف
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع الناشئ باسل يحيى زكريا حارس مرمى نادي الفنار البورسعيدي
  • متحدث «الوزراء»: اجتماع اليوم جاء لاستمرار تلبية احتياجات المواطنين
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الـ 24 ساعة الماضية 4 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 58 شهيداً و179 جريحاً