الفن و المشاهير، ويل سميث يدعم هذه الخطوة العالمية إنها لحظة محورية،دخل إضراب الممثلين وكتّاب السيناريو في هوليوود أسبوعه الثالث، ويطالب عشرات الآلاف .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ويل سميث يدعم هذه الخطوة العالمية: "إنها لحظة محورية"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ويل سميث يدعم هذه الخطوة العالمية: "إنها لحظة محورية"

دخل إضراب الممثلين وكتّاب السيناريو في هوليوود أسبوعه الثالث، ويطالب عشرات الآلاف منهم بزيادة أجورهم، التي تشهد ركوداً في زمن منصات البث التدفقي، كما يرغبون في الحصول على ضمانات، بسبب استخدام الذكاء الاصطناعي، لمنع هذه التكنولوجيا من إنشاء نصوص، أو استنساخ أصواتهم وصورهم.

وأعلن النجم العالمي ويل سميث دعمه لهذا الإضراب لنقابة ممثلي هوليوود (نقابة ممثلي الشاشة)، تزامناً مع إضراب أعضاء نقابة الكتاب الأميركيين، وعبر سميث عن أهمية هذا الإضراب للنقابتين، وقال: "نقابتي نقابة ممثلي الشاشة، في إضراب مع زملائنا الكتاب في نقابة الكتاب الأميركية، إنها لحظة محورية في مهنتنا".

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ويل سميث يدعم هذه الخطوة العالمية: "إنها لحظة محورية" وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيلم Bad boys Ride or die يحصد إيرادات ضخمة في السينما المصرية

حصد فيلم Bad boys Ride or die ، بطولة ويل سميث، إيرادات ضخمة في آخر أسبوع عرض بالسينما المصرية وبلغت 2 مليون و37 ألفًا و339 جنيهًا ليكون الإجمالي 16 مليون و779 ألفًا و967 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض المصري.

 

يعد فيلم Bad boys Ride or die أول فيلم كبير يظهر فيه ويل سميث على الشاشة الكبيرة منذ واقعة صفعة كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022.

 

فيلم Bad Boys 4

تدور أحداث Bad Boys: Ride or Die حول عودة 2 من ضباط شرطة ميامي إلى العمل رغم التقاعد بعد تورط قائدهم الساق في قضية فساد ويحاولات مساعدته لتبرئة اسمه.

 

فيلم Bad boys Ride or die الذي عرض في عدد من الاحتفالات الخاصة خلال الأيام الماضية بلغت تكلفة إنتاجه حوالي 100 مليون دولار.

 

يخرج الجزء الرابع من Bad Boys كل من عادل العربي، وبلال فلاح، بعدما أخرجا Bad Boys for Life عام 2020، وكان بمثابة لم شمل لكل من ويل سميث ومارتن لورانس بعد 25 عاما من نجاح فيلمهما الأيقوني Bad Boys الذي حقق 426  مليون دولار عالميا.

 

تدور أحداث سلسلة Bad Boys حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لورى فى أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألبانى، قتلوه شقيقه من قبل، بعرض مكافأة كبيرة فى حالة قيامهم بـ مهمة محددة.

 

 

ويل سميث .. معلومات عن بطل الفيلم 

ولد في أسرة أفروأمريكية بولاية فيلادلفيا عام 1967 ، حيث كان الابن الثاني من أربعة أبناء .  

بدأ مسيرته مطرباً لـ"الهيب هوب" خلال الثمانينيات ، وهو منحه الفرصة في الظهور بالتلفزيون الأمريكي من خلال أحد البرامج ، ليلفت أنظار أحد المنتجين ويعطيه دوراً رئيسياً في فيلم "صنع في أمريكا" عام 1993 . 

 

 نال سميث شهرته الحقيقية حين شارك مارتن لورانس بطولة فيلمهم الشهير "الأولاد السيئون - Bad Boys" الذي يعتبر من أشهر أفلام الحركة خلال التسعينات ، وسرعان ما أصبح سميث بعده نجماً يشار إليه ، نظراً للإيرادات الضخمة التي حققها الفيلم على مستوى العالم .  

 

ولم يكن "بادبويز" استثناءً ، حيث أتبعه سميث بفيلمين حققا نجاحاً أكبر وإيرادات وصلت لمئات الملايين ، وهما فيلمين خيال علمي في قالب كوميدي ، يحملان نفس الفكرة عن غزو كائنات فضائية للأرض ، ولكن بمعالجتين مختلفتين ، الأول هو "يوم الاستقلال - Independence Day" عام 96 ، والثاني "رجال في ملابس سوداء - Men in Black" عام 97 مع تومي لي جونز .  

 

واستمر ويل سميث بعدها في تقديم أفلامه الناجحة والتي جعلته واحد من أشهر وأنجح الممثلين السود في تاريخ السينما .

 

 رشح لجائزة الأوسكار مرتين ، الأولى عن فيلم "علي - Ali" عام 2001 مع المخرج مايكل مان ، والثانية عن الفيلم الإنساني "The Pursuit of Happyness " عام 2006 . 

 

عمل في (Suicide Squad) و(Aladdin) و(Bad Boys for Life).

مقالات مشابهة

  • 334 مليون و634 ألف دولار.. إيرادات ضخمة لفيلم Bad Boys: Ride Or Die
  • إضراب شامل في جنين عقب استشهاد 7 فلسطينيين 
  • لليوم الثالث توالياً ..استمرار إضراب العاملين بالتحشية في سد الموصل
  • ماذا وراء الخطوة الأجرأ للسيسي في وزارة الدفاع؟
  • حليمة بولند تكشف عن دعم المشاهير لها بعد محنة السجن
  • فيلم Bad boys Ride or die يحصد إيرادات ضخمة في السينما المصرية
  • توقف التحشية في سد الموصل ينذر بمشاكل على خلفية إضراب للعاملين
  • «سرقة المدرجات» أزمة لمنتخب ألمانيا في يورو 2024.. «جمهور غير حقيقي»
  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • خبراء يحذرون من وصفة منزلية واقية من الشمس منتشرة على “تيك توك”