شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وكيل محمد عبدالشافي يكشف السبب وراء قرار اعتزاله ورحيله من الزمالك، كشف محمد رضا وكيل أعمال محمد عبدالشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن السبب وراء اعتزاله خلال الفترة الأخيرة، ورحيله عن النادي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل محمد عبدالشافي يكشف السبب وراء قرار اعتزاله ورحيله من الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل محمد عبدالشافي يكشف السبب وراء قرار اعتزاله...

كشف محمد رضا وكيل أعمال محمد عبدالشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن السبب وراء اعتزاله خلال الفترة الأخيرة، ورحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري بصورة نهائية خلال الفترة القادمة، وذلك بعد إعلانه خلال الأيام الماضية، أن الموسم الجاري هو الأخير له في كرة القدم.

عبدالشافي قبل مواجهة بلوزداد: نحن مقصرون ..ونطالب الجماهير بدعم الزمالكوكيل عبدالشافي عن اعتزاله: مش عايز يكون موظف

وتابع، محمد عبدالشافي تلقى عرضين خلال الفترة الماضية، من جانب أندية الدوري المصري بالإضافة إلى عرض سعودي وعرض كويتي، ولكنه يرغب في إنهاء مسيرته داخل نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، لذلك فضل الاعتزال بنهاية الموسم الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نادي الشباب السعودي، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان البطولة العربية، وتقام المباراة في تمام السادسة مساء يوم الأثنين المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل محمد عبدالشافي يكشف السبب وراء قرار اعتزاله ورحيله من الزمالك وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحسم مصير حسام أشرف خلال ساعات

كشف الإعلامى محمد الليثى عن ترقب مسئولو نادي الزمالك من قرار المدير الفني جوزيه جوميز بشأن رحيل حسام أشرف مهاجم الفريق او بقاءه الموسم المقبل.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام:" تلقى نادى الزمالك عروض شراء واستعارة حسام أشرف من الزمالك مؤخرا، وكانت إدارة الزمالك قررت في وقت سابق بقاء ناصر منسي نجم موقعة كأس السوبر ".

مقالات مشابهة

  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • محمد إبراهيم: رحيلى عن الزمالك لم يكن بإرادتي ولا أعلم السبب حتى الآن
  • أمن البحيرة يكشف غموض العثور على جثة حارس خاص مكبلة بالحبال
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • هوندا ريمكس يعلن اعتزاله الغناء وابتعاده عن المزيكا: خايف ونويت أتوب
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف خلال ساعات