صحافة العرب:
2024-09-09@09:34:25 GMT

- الزمالك يكشف تفاصيل إصابة إبراهيما نداي

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- الزمالك يكشف تفاصيل إصابة إبراهيما نداي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يكشف تفاصيل إصابة إبراهيما نداي، كشف الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تفاصيل إصابة اللاعب السنغالي إبراهيما نداي، بعد تعرضه للإغماء خلال مواجهة الفريق أمام الاتحاد .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يكشف تفاصيل إصابة إبراهيما نداي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة إبراهيما نداي

كشف الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تفاصيل إصابة اللاعب السنغالي إبراهيما نداي، بعد تعرضه للإغماء خلال مواجهة الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي، أمس الجمعة.

وأصيب إبراهيما نداي خلال مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية وخضع اللاعب لفحوصات طبية بعد المباراة.

وأكد محمد أسامة طبيب الزمالك خلال تصريحات للموقع الرسمي، أن إبراهيما نداي يعاني من كدمة في عظام الفك وسيكون تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة، وسيعود بعد للمشاركة في التدريبات".

وفاز الزمالك على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة ومستحقة، جاءت بتوقيع سيف الجزيري وأحمد زيزو وسيد نيمار"هدفين"، ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط في البطولة العربية، بينما تعادل النصر مع الشباب بدون أهداف.

يتصدر فريق الزمالك ترتيب المجموعة الثالثة بالبطولة العربية للأندية بعد انتهاء منافسات الجولة الأولى لفوزه على الاتحاد المنستيري وتعادل النصر مع الشباب في الجولة الأولى.

ويخوض الزمالك مباراته الثانية أمام الشباب، يوم الاثنين المقبل على ملعب سلطان بن عبدالعزيز بمدينة الطائف على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة النصر في الثالث من أغسطس المقبل، علما بأن نهائي البطولة العربية سيكون في الثاني عشر من الشهر ذاته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يكشف تفاصيل إصابة إبراهيما نداي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد المنستیری

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك في مران اليوم

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

وحرص المدير الفني على شرح بعض الجوانب الفنية والخططية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، استعداداً لمباراتي راية والشرطة العراقي الوديتين المقرر لهما غداً السبت في ختام المعسكر.

وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد في ظل ارتباط الفريق بمواجهات مهمة في الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • خبير لوائح يكشف موقف الزمالك في ملف ضم بوبيندزا
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • تفاصيل إصابة حسام عوار ومدة غيابه عن الاتحاد
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم لاعب الزمالك لتدعيم رجال السلة
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك
  • المنتخب السعودي يكشف طبيعة إصابة متعب الحربي
  • الزمالك المصري يُعلن تفاصيل صفقة بوبيندزا
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك في مران اليوم
  • بيرجوين يكشف سبب انتقاله إلى المملكة