كرمت وزارة الأوقاف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مؤتمر تكريم شركاء النجاح عن شهر رمضان، وذلك للجهود الكبيرة فى نقل جميع الفعاليات الدينية، التى قامت بها الوزارة خلال شهر رمضان.

وتسلم التكريم الدكتور بوسف عامر، رئيس القطاع الديني بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ورئيس قناة الناس، والذي أكد في كلمته أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقوم ببناء الوعي الرشيد بمختلف مجالات الحياه و تقوم بصناعة الوعي الذي من خلاله يتقدم الإنسان في شتى مجالات حياته.

وقال في كلمته بـ مؤتمر وزارة الأوقاف لتكريم شركاء النجاح عن شهر رمضان، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعمل على الحفاط على الهوية المصرية مكتملة والهوية العربية والاسلامية بهذه الأعمال معتمدة على أمرين: الأول التكامل والتعافل بين قطاعاتها المختلفة والتعاون والتكامل مع المؤسسات والهيئات المختلفة والتي ترتكز على المؤسسات الدينية الثلاثة الأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ووزارة الأوقاف برئاسة الدكتور محمد مختار جمعة، ودار الإفتاء التي نفخر بجهودها بقيادة الدكتور شوقي علام، مفتى الجمهورية.

وتابع رئيس القطاع الديني بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: الأمر الثاني هو أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقوم بصناعة الوعي والحفاظ على الهوية في وقت تهدف كثير من القوى المغرضة إلى تفتيت الهويات بل إلى طمسها.

اقرأ أيضاًالرئيس الفنزويلي يستقبل موفدي وزارة الأوقاف المصرية بالقصر الجمهوري

أحمد العمري يشدو أمام الرئيس السيسي في احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر

بعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور محمد مختار جمعة وزارة الأوقاف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية رئيس قناة الناس الشرکة المتحدة للخدمات الإعلامیة وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

منى عبد الوهاب برفقة حسام صالح المدير التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

ظهرت الإعلامية منى عبد الوهاب برفقة حسام صالح المدير التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك خلال كواليس المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين في دورته الثانية، والمقرر ان تقوم بتقديمه وانطلاقه بعد قليل، في نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة.

تفاصيل مهرجان العلمين في دورته الثانية

 

وتجري حاليا الاستعدادات والتجهيزات الأخيرة قبل بدء المؤتمر بعد قليل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من المهرجان باستضافة العديد من الفعاليات الفنية والترفيهية والرياضية المتنوعة، سيتم الإعلان خلال الموتمر عن الفعاليات التي ستشهدها الدورة الثانية من المهرجان.

 موعد مهرجان العلمين في دورته الثانية

 

ستنطلق أولى فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، يوم 11 يوليو وتمتد حتى يوم 30 أغسطس، جرى تحصيص 60 بالمئة من أرباح المهرجان هذا العام لصالح أشقائنا في فلسطين.

المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين في دورته الثانية

 

ويذكر ان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عقدت اليوم، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، وتجري حاليا الاستعدادات والتجهيزات الأخيرة قبل بدء المؤتمر بعد قليل، ومن المقرر أن يشهد المؤتمر الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.

نبذة عن منى عبد الوهاب

 

حصلت على بكالوريوس علوم الإعلام من الأكاديمية الدولية لعلوم الإعلام قسم الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني، في عام2017 أعلنت خطوبتها من المخرج عمرو سلامة لكنهما انفصلا بعد ثمانية أشهر، قدمت العديد من البرامج الناجحة أبرزهم برنامج «تياترو»، والجزأين الأول والثاني من برنامج «الغش ممنوع»، والجزأين الأول والثاني من برنامج «الحكم بعد المزاولة» عام 2011، وبرنامج «أبو زعبل» في عام 2013، وبرنامج «مصارحة حرة» في عام 2015، وبرنامج «أهل المحبة» عام 2016، وغابت منى عبد الوهاب عن تقديم البرامج وكان آخر برامجها مصارحة حرة عام 2015،لكنها عادت إلى الأضواء من جديد بعد مشاركتها في إنتاج فيلم أميرة، أسست شركة نيو ڤيچين عام 2011، لتكون الوكيل الحصري لشبكة OSN، في إنتاج البرامج المصرية وكذلك اختيار والتعاقد على شراء وبيع البرامج.

 

 

IMG-20240701-WA0006 IMG-20240701-WA0007 IMG-20240701-WA0004 IMG-20240701-WA0005 IMG-20240701-WA0001 IMG-20240701-WA0002 IMG-20240701-WA0003 IMG-20240701-WA0000 2023-638256646050771463-77

مقالات مشابهة

  • منى عبد الوهاب برفقة حسام صالح المدير التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل
  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان نبتة للأطفال
  • الاستعدادات النهائية لمؤتمر إطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين | صور
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق
  • المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري ومؤسسات الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو