فنون، مشهور تيك توك يعلن توبته ويحذف مقاطع الرقص خاصته،السوسنة شارك مشهور تيك توك موها جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص على منصة تيك توك ، .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مشهور تيك توك يعلن توبته ويحذف مقاطع الرقص خاصته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مشهور تيك توك يعلن توبته ويحذف مقاطع الرقص خاصته

السوسنة - شارك مشهور تيك توك موها جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص على منصة تيك توك، مقطع فيديو أعلن فيه توبته، وابتعاده عن الرقص بشكل قطعي.

وقال: “أنا كرهت شيء اسمه الرقص، كرهته، طالعة من قلبي” “من يوم ورايح ما في شيء اسمه رقص نهائيا”.

وأشار الى أن وفاة والده هي السبب في ظهوره وهو يرقص، وأكد أنه يرغب الخروج مما تعرض له خلال مرحلة طفولته من ضرب أقاربه له، ومن اغتصاب شخصين له.

واضاف: “من تانية ابتدائي أرقص عشان بس أطلع م اللي أنا فيه".

وطلب من متابعيه أن يسامحوه على أي خطأ ارتكبه سواء بقصد أو بدون قصد، ودعاهم الى حذف كل مقاطعه الراقصة من أجهزتهم.

ولفت إلى أنه سيتمر في بث المقاطع على تيك توك، ولكن بدون رقص.

تفاعل المتابعون مع المقطع على نطاق واسع، ودعوا له بالثبات والمغفرة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشهور تيك توك يعلن توبته ويحذف مقاطع الرقص خاصته وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تيك توك تيك توك ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مايكروسوفت تكشف تدخلات روسية تستهدف حملة هاريس

كشفت  مايكروسوفت أن أحدث التدخلات الروسية في الانتخابات الأميركية، في الأسابيع الأخيرة، تركزت على نائبة الرئيس الأميركي، كاملا هاريس، إذ تم نشر مقاطع فيديو مزيفة تشوه حملتها وسمعتها.

ووجدت الشركة أدلة على أن مجموعتين "متحالفتين مع الكرملين" نشرتا في الأسابيع الأخيرة مقاطع فيديو تُظهر مجموعة من أنصار هاريس وهي تهاجم أنصار الرئيس السابق، دونالد ترامب، فضلا عن مقطع فيديو آخر استخدم ممثلاً ليتظاهر بأنه هاريس في حادث دهس وهروب وهمي.

وأوضحت الشركة أن هذه المقاطع حظيت بملايين المشاهدات، وفقًا لمايكروسوفت، وتم نشر أحد مقاطع الفيديو من خلال منفذ إخباري مزيف في سان فرانسيسكو، في محاولة لإعطاء الفيديو المزيد من المصداقية.

كما نشرت المجموعتان الروسيتان مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي "أكس" و"تليغرام" تُظهر لوحة إعلانية مزيفة لسياسات هاريس في مدينة نيويورك. ووجدت مايكروسوفت أن هذا الفيديو حصل على أكثر من 100 ألف مشاهدة على "أكس" في الساعات الأولى بعد نشره، بحسب الشركة.

وذكر موقع "بوليتيكو" أن مايكروسوفت كشفت هذه التدخلات الروسية بعد أسبوعين من إزالة وزارة العدل لأكثر من 30 موقعًا مرتبطًا بالتأثير على الانتخابات الأميركية. وقال خبراء مايكروسوفت، الثلاثاء، إنهم رأوا بالفعل جهودًا بدأت لإنشاء مواقع جديدة ونقل المحتوى إليها.

وكتب كلينت واتس، المدير العام لمركز تحليل التهديدات في مايكروسوفت، في منشور على مدونته حول النتائج: "يعكس التحول إلى التركيز على حملة هاريس-والز تحركًا استراتيجيًا من قبل الجهات الفاعلة الروسية بهدف استغلال أي نقاط ضعف متصورة في المرشحين الجدد".

ووفقا للموقع، يعد هذا التقرير أحدث تهديد أصدرته شركة مايكروسوفت فيما يتعلق بالانتخابات الأميركية المقبلة. وفي أغسطس الماضي، ألقت الشركة باللوم على إيران في استهداف حملة رئاسية أميركية، والذي أفاد "بوليتيكو" بأنها حملة ترامب.

وأشار الموقع إلى أن روسيا ليست وحدها التي تحاول التدخل في الانتخابات الأميركية، إذ شهدت مايكروسوفت أيضًا جهودًا من قبل مجموعة مرتبطة بالصين، تُعرف باسم Storm-1852، لنشر محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي ينتقد كل من هاريس وبايدن. 

ومع ذلك، وجدت مايكروسوفت أن العديد من الأفراد الذين ينشرون للمجموعة صمتوا بعد اكتشاف هذا المحتوى. وتم تحديد مجموعات التأثير الصينية، في وقت سابق من سبتمبر الجاري، وهي تنشر محتوى يستغل القضايا المثيرة للانقسام في المجتمع الأميركي.

وحذرت مايكروسوفت من أن هذا النوع من النشاط من المرجح أن يستمر حتى موعد الانتخابات الرئاسية في نوفمبر، خاصة من روسيا، حيث تتوقع الشركة أن تستخدم موسكو مجموعات القرصنة لتعزيز رسائلها عبر الإنترنت، والتي قد تشمل الدعاية التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • مايكروسوفت: مزارع التصيد الروسية تستهدف حملة هاريس-والز
  • مايكروسوفت تكشف تدخلات روسية تستهدف حملة هاريس
  • هل موت الراقصة خلال ذهابها للعمل يجعلها شهيدة؟ .. أزهري يفجر مفاجأة
  • هل زواج رضوى الشربيني سرًا من رجل أعمال مشهور وراء إنهاء تعاقدها مع CBC؟ (تفاصيل)
  • مفاجأة.. 6 كليات فنون جميلة وتطبيقية في تنسيق الجامعات للدبلومات الفنية
  • ضبط سيدة لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء على "تيك توك" فى العجوزة
  • ضبط سيدة بثت مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر الإنترنت
  • اختبارات القدرات.. 39 ألف طالب يتنافسون على 6 كليات بجامعة حلوان
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أصغر عرسان في السودان يخطفان الأضواء في ليلة زفافهما بفاصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة) وساخرون: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك)
  • كيف تمكنت آبل من تحويل آيفون 16 برو إلى آلة سينمائية متكاملة؟