صحافة العرب:
2024-09-19@01:05:10 GMT

- مانيه في مفاوضات مع بايرن "لتغيير النادي"

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- مانيه في مفاوضات مع بايرن 'لتغيير النادي'

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مانيه في مفاوضات مع بايرن لتغيير النادي، ا ف ب – الأمة برس2023 07 29 منذ 6 ثانيةباريس دخل المهاجم السنغالي ساديو مانيه في مفاوضات لتغيير .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانيه في مفاوضات مع بايرن "لتغيير النادي"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانيه في مفاوضات مع بايرن "لتغيير النادي"

ا ف ب – الأمة برس

2023-07-29 | منذ 6 ثانية

باريس - دخل المهاجم السنغالي ساديو مانيه في مفاوضات "لتغيير النادي" بحسب ما ذكر بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم السبت، مع اقتراب انتقاله إلى النصر السعودي الذي يضمّ البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واستبعد الفريق البافاري مانيه (31 عاماً) الذي ينتهي عقده بعد سنتين، عن تشكيلته التي تخوض مباراة ودية أمام كاواساكي فرونتالي الياباني، كاتباً على موقع تويتر "ساديو مانيه في مفاوضات لتغيير النادي لذا لن يكون ضمن التشكيلة اليوم".

وأحرز مانيه مع فريقه السابق ليفربول الإنكليزي لقب دوري أبطال أوروبا والدوري المحلي في ستة مواسم مع "الحمر"، وشكّل ثلاثياً فتاكاً مع المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

بعد احرازه جائزة أفضل لاعب إفريقي في 2022، ترك ليفربول وانضم إلى صفوف بايرن.

تعرّض لاصابة في ساقه في تشرين الثاني/نوفمبر، فغاب عن مونديال قطر 2022.

ورغم أنه أضاف لقب الدوري الالماني في نهاية المطاف الى خزينته، فإن مروره مع بايرن تلطّخ أيضًا بالمشادة مع زميله لوروا سانيه في غرفة تبديل الملابس بعد الخسارة ضد مانشستر سيتي الانكليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ما أدى الى تغريمه 350 ألف يورو من قبل ناديه.

أنهى موسمه مع بايرن مع 12 هدفًا في 38 مباراة في جميع المسابقات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانيه في مفاوضات مع بايرن "لتغيير النادي" وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيان النصر.. النادي يؤكد التزامه بالحفاظ على هيبته ويرحب بدعم الجماهير

شهدت الساعات الأخيرة تزايدًا ملحوظًا في البحث والتساؤلات حول بيان النصر السعودي الأخير، الذي أصدره النادي يوم أمس الاثنين 16 سبتمبر 2024، حيث عبر البيان عن استنكار النادي لبعض التصرفات التي اعتبرها غير مقبولة، والتي ارتكبها عدد من المشجعين داخل غرفة ملابس الفريق، وذلك في ملعب الأول بارك.

بيان النصر

أكد بيان نادي النصر السعودي أن النادي دائمًا ما كان يرحب بجماهيره ومحبيه، كما كان يفتح أبوابه تقديرًا لدعمهم المستمر، ولكن مع ذلك شدد البيان على ما يلي:

في البداية نبه البيان إلى أن بعض التصرفات الأخيرة تشكل خرقًا للثقة ولا تعكس الاحترام الذي يستحقه النادي وكيانه. كما أشار البيان إلى أن النادي قد كلف إداراته المعنية بالتحقيق في هذه التصرفات واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حماية حقوق النادي. كذلك أكد النادي ببيانه أنه رغم هذه الحادثة الفردية ستظل أبواب النادي ومرافقه مفتوحة لكل من يحترم قيمه وكيانه الكبير. موقف نادي النصر

أكد بيان نادي النصر أن التصرفات الأخيرة لم تكن مجرد رد فعل عابر، بل تعكس التزام النادي بالحفاظ على هيبته واحترامه أمام جماهيره.، وفي هذا السياق إليك ما أعلنته الإدارة في البيان فيما يلي:

أوضحت الإدارة أنها ستتخذ خطوات فورية لحماية حقوق النادي على الصعيدين الأدبي والمعنوي والمادي. كذلك أكدت أن النادي لا يقتصر على معاقبة المسؤولين عن هذه التصرفات، بل يسعى أيضًا إلى تعزيز قيم الاحترام المتبادل. كما أشارت إلى أن هذه الجهود تهدف إلى ضمان استمرار ثقافة الاحترام المتبادل بين النادي وجماهيره. ردود الفعل الجماهيرية

من ناحية أخرى لقد قوبل البيان الرسمي بنجاح من جماهير نادي النصر ، والذين أعربوا عن دعمهم للنادي كما يلي:

أولاً أعربوا عن تأييدهم لموقف النادي الحازم في التصدي لأي تصرفات قد تضر بسمعة النادي أو تسيء إلى كيانه. بالإضافة إلى ذلك طالبوا بضرورة تشديد الرقابة على مرافق النادي لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • ريد بول يلغي خططها لتغيير شكل السيارة الخارجي خلال جائزة سنغافورة
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • مدبولي: «بداية جديدة لبناء الإنسان» تسعى لتغيير واقع ومستقبل المواطن والدولة
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • بيان النصر.. النادي يؤكد التزامه بالحفاظ على هيبته ويرحب بدعم الجماهير
  • تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • ساديو ماني يثني على جماهير العراق: تنظيم رائع ومفاجئ
  • نتنياهو: إسرائيل تحتاج لتغيير جذري على الحدود مع لبنان