يخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لتحضير مفاجأة جديدة في المواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري والمؤجلة.

وتنطلق أحداث المباراة مساء غدا الإثنين الموافق 15 أبريل الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

- مفاجأة كولر للزمالك

وتضرب الغيابات المؤثرة تشكيل القلعة الحمراء قبل الديربي المنتظر حيث يغيب كل من ياسر إبراهيم ومحمد الشناوي وإمام عاشور وحسين الشحات، ومازال الغموض يحيط بموقف مروان عطيه من المشاركة في لقاء القمة.

القمة 127.. 3 لاعبين يهددوا شباك الزمالك في ديربي مصر "أشهرها بيبو وبشير".. 5 مشاهد لا تنسى من ذاكرة جماهير الأهلي في الديربي ضد الزمالك

ويسعى مدرب الأهلي لمفاجأة البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وتحضير بعض الأوراق السحرية التي ستؤثر على المباراة في ظل الغيابات التي تضرب المارد الأحمر.

واقترب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، من قيادة هجوم الأهلي في ديربي القاهرة المنتظر في ظل تراجع مستوى محمود عبد المنعم كهربا تهديفيا.

كما يخطط كولر لتحضير الورقة الرابحة التي نالت إشادة الجميع والخاصة بعمر كمال عبد الواحد في ظل قيامه بالواجبات الدفاعية والهجومية لإيقاف خطورة الجبهة اليسرى للفارس الأبيض بقيادة فتوح.

ويرغب المدرب السويسري في تعويض غياب مروان عطية المحتمل للحفاظ عليه من عودة الإصابة العضلية، ومشاركة أحمد نبيل كوكا في وسط الملعب بجانب عمرو السولية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة القدم المدير الفني مباريات الواجب تشكيل الأهلي عاشور عودة مدرب الزمالك إمام

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد المملكة أرينا.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:حراسة المرمى: محمد عواد.خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي – محمود بنتايك.خط الوسط: نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر - عبدالله السعيد.خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - أحمد مصطفى "زيزو". عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي السوبر الإفريقي.. نزول لاعبو الزمالك لمعاينة الملعب وتحية الجماهير

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمود الشناوي ومصطفى الزناري ومحمد حمدي ومحمد شحاتة وزياد كمال ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وكونراد ميشالاك وعمر فرج وناصر منسي.

مقالات مشابهة

  • رضا عبد العال يهاجم مارسيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك
  • مارسيل كولر: الأهلي كان أفضل طوال المباراة والزمالك فاز بركلات الترجيح
  • تيفو الزمالك يبهر الجميع قبل انطلاق مباراة القمة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • كولر يحذر الأهلي من سرعة الزمالك ويكشف خطة المواجهة
  • الشحات على اليسار وبيرسي على اليمين.. تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك في ديربي إفريقيا