الثورة نت/
حذر الحرس الثوري الإيراني من ان أي تهديد من قبل امريكا والكيان الصهيوني انطلاقا من أي دولة سيقابل برد مضاد من إيران على مصدر التهديد.
واشار الحرس الثوري الإيراني ، في بيان له هو الثاني ،وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا”، إلى تدمير أهداف عسكرية مهمة للجيش الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة، محذرا الحكومة الأمريكية من أي دعم ومشاركة في استهداف مصالح إيران.


وأكد الحرس الثوري في بيانه: أن أي تهديد من قبل أمريكا والكيان الصهيوني، انطلاقا من أي دولة، سيواجه برد مضاد من إيران على مصدر التهديد.
وأوضح البيان أنه “مع التأكيد على سياسة حسن الجوار مع جيران ودول المنطقة، نذكر بأن أي تهديد من قبل حكومة أمريكا والكيان الصهيوني انطلاقا من أي دولة، سيعقبه رد فعل مضاد ومتناسب من جانب جمهورية إيران الاسلامية على مصدر التهديد”.
وختم البيان إن ” قوات الحرس الثوري الإسلامي والقوات المسلحة الأخرى في البلاد ستقف حتى الموت دفاعًا عن المصالح الوطنية وستقوم باحباط جهود الأعداء لزعزعة أمن واستقرار الشعب الإيراني”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحرس الثوری

إقرأ أيضاً:

الخارجية الإيرانية: طهران و موسكو ستوقعان قريباً اتفاقاً للتعاون الإستراتيجي

طهران-سانا

أكد نائب وزير الخارجية الإيراني للشؤون الاقتصادية مهدي صفري أن إيران وروسيا ستوقعان قريباً اتفاقية للتعاون الإستراتيجي الشامل بين البلدين.

وقال صفري في تصريح لوكالة سبوتنيك الروسية اليوم: “تم الانتهاء من مضمون الاتفاقية وتوقيعها سيكون قريباً بين رئيسي البلدين”، موضحاً أن جميع النقاط التي كانت مدار بحث استكملت.

وفي سياق آخر، اعتبر صفري أن التبادل التجاري بين إيران وروسيا سينمو ما بين 30 و 40 بالمئة حال توسيع اتفاقية التجارة الحرة بين إيران والاتحاد الاقتصادي الأوراسي، مشدداً على أن التبادلات التجارية بين الاتحاد الأوراسي وإيران نمت بشكل جيد بعد اعتماد هذه الاتفاقية.

ومطلع الشهر الجاري، قال مدير الدائرة الثانية لشؤون آسيا بوزارة الخارجية الروسية زامير كابولوف أن توقيع اتفاقية التعاون الشاملة بين موسكو وطهران سيتم، إلا أنه تأجل بشكل مؤقت بعد حادثة رحيل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

مقالات مشابهة

  • أميركا تلاحق شبكة ظل مصرفية تمول أنشطة الحرس الثوري
  • الخارجية الإيرانية: طهران و موسكو ستوقعان قريباً اتفاقاً للتعاون الإستراتيجي
  • أمريكا تفرض عقوبات على 50 كيانا وشخصا إيرانيا.. وطهران: جزء من الحرب الاقتصادية
  • واشنطن تفرض عقوبات على شبكة متهمة بنقل مليارات للجيش الإيراني
  • واشنطن تفرض عقوبات على 50 كيانًا وشخصًا بتهمة نقل مليارات الدولارات لصالح إيران
  • عقوبات أمريكية جديدة ضد إيران
  • الولايات المتحدة تفرض عقوبات على "شبكة ظل مصرفية" بتهمة نقل المليارات للجيش الإيراني
  • واشنطن تفرض عقوبات على شبكة تنقل المليارات للجيش الإيراني
  • السماح بإقامة مراكز اقتراع للانتخابات الإيراني في أمريكا
  • قوة من الحرس الثوري الإيراني تصل مطار الحديدة باليمن وتزحف باتجاه قوات طارق بالساحل الغربي