صحافة العرب:
2024-10-02@04:17:27 GMT

الكهرباء توضح سبب انهيار الأحمال الجنوبية

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

الكهرباء توضح سبب انهيار الأحمال الجنوبية

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الكهرباء توضح سبب انهيار الأحمال الجنوبية، بغداد اليوم  الى اهلنا في محافظة البصرة. المحافظات الجنوبية ، سبب الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي كان بسبب عارض فني طارئ تم تحديدة .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكهرباء توضح سبب انهيار الأحمال الجنوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكهرباء توضح سبب انهيار الأحمال الجنوبية

بغداد اليوم -  

الى اهلنا في محافظة البصرة. المحافظات الجنوبية ، سبب الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي كان بسبب عارض فني طارئ تم تحديدة وسيتم اعادة جميع المحطات والخطوط بشكل تدريجي 

       الفريق الوزاري

لمتابعة شكاوى المواطنين

      فــي الجنـــوب

يتبع ... 

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكهرباء توضح سبب انهيار الأحمال الجنوبية وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

مسؤول يمني لـبغداد اليوم: قصفنا تل أبيب وإيلات اليوم والقتال سيستمر

بغداد اليوم -  صنعاء 

اعلن مستشار رئاسة الوزراء اليمنية حميد عبد القادر عنتر، اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، أن القوات المسلحة اليمنية قصفت اليوم تل أبيب وإيلات في الأراضي المحتلة.

وقال عنتر في حديث لـ"بغداد اليوم"، القتال سوف يستمر لإسناد جبهة فلسطين ولبنان حتى وقف عدوان الكيان اللقيط الذي تسبب بدمار كبير على غزه".

وأضاف، إن" اليمن شعبا وحكومة يسعون بكل ما يمتلكون من إمكانية لنصرة جبهة المقاومة، مبينا ان" النصر سيكون حليف الجبهة بالنهاية.

وأفاد الناطق العسكري باسم أنصار الله (الحوثيين) يحيى سريع، اليوم الثلاثاء، باستهداف مواقع عسكرية في مدينة إيلات الإسرائيلية على البحر الأحمر، كما تحدث عن "معركة مصيرية" ضد إسرائيل.

وفي كلمة له، قال سريع إنه" تم استهداف أم الرشراش (إيلات) بـ4 طائرات مسيرة من نوع "صماد 4، مؤكدا "الوقوف إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني حتى دحر العدوان وإفشال مؤامراته التوسعية، داعيا "الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الصمت والمشاركة الفاعلة في هذه المعركة المصيرية".

 

 

مقالات مشابهة

  • انهيار الحلبة بالمصارعين خلال عرض “WWE”
  • عالجل غارات إسرائيلية متسلسلة على الضاحية الجنوبية لبيروت صباح اليوم الأربعاء
  • تعليمات وإجراءات من الكهرباء بشأن تغيير المنتدبين للعمل مع الشرطة
  • مصدر إيراني لـبغداد اليوم: إرسال متطوعين إلى لبنان يحتاج لقرار من المرشد
  • مسؤول يمني لـبغداد اليوم: قصفنا تل أبيب وإيلات اليوم والقتال سيستمر
  • عقب التحسن الملحوظ.. انهيار مفاجئ للريال اليمني أمام العملات الأجنبية
  • بغداد اليوم تنشر اسماء المشمولين بالقروض المدرة للدخل في وزارة العمل
  • الفصائل العراقية تعلن مهاجمة 4 أهداف إسرائيلية صباح اليوم
  • صحة اليمن لـبغداد اليوم: أربعة شهداء و 40 جريحا في العدوان الإسرائيلي
  • اليوم..استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار