دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة منصور بن محمد يهنئ حمدان بن محمد بإنجاز «الفرسان» إيجور.. «البصمة» قبل الرحيل


رفع معالي مطر الطاير، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس نادي شباب الأهلي، بمناسبة الفوز بدرع السوبر الإماراتي القطري لكرة القدم.


كما هنأ معاليه، سمو الشيخ محمد بن راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة نادي شباب الأهلي، ومعالي خليفة سعيد سليمان، نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس إدارة النادي بالإنجاز.
وأضاف معاليه: يعمل نادي شباب الأهلي بقيادة مجلس الإدارة على تنفيذ توجيهات وتحقيق رؤية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس النادي، في تعزيز مكانة النادي والارتقاء بأداء جميع فرقه وتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات بمستوى تنافسي متميز، يكون محل إشادة وتقدير من الجميع، ومنافساً على جميع ألقاب البطولات في مختلف الرياضات، موسماً بعد آخر، وطرفاً في معادلة تطوير الرياضة في الدولة».
وقال معاليه: «تحظى الرياضة باهتمام كبير ودعم كبير من قيادتنا الرشيدة، ونحن نعمل على ترجمة الدعم والرعاية إلى إنجازات في جميع المجالات الرياضية، سواء على المستوى الإداري والمنشآت والنتائج المحققة، وأسهم نادي شباب الأهلي بالإنجازات ضمن هذا النهج الذي نعمل جميعاً على تحقيقه، وفي الوقت الذي نبارك له الإنجازات التي حققها، بحصد لقب دوري أدنوك للمحترفين وكأس السوبر، ودرع السوبر الإماراتي القطري والوصول إلى المربع الذهبي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، فإننا نتمنى له ولأنديتنا الأخرى مواصلة التطور وتحقيق الإنجازات التي تؤكد تطور رياضتنا وتتناسب مع الدعم الذي تناله من القيادة الرشيدة».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي شباب الأهلي قطر مطر الطاير

إقرأ أيضاً:

«30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، غدًا ندوة احتفالًا بالذكرى الـ ١١ لثورة الثلاثين من يونيو، تناقش خلالها كيف كان اعتصام المثقفين الشرارة الأولى للثورة، وأوضاع حقوق الإنسان وقت حكم الجماعة الإرهابية ونظرة العالم لمصر آنذاك، ، وسعي الجماعة الإرهابية لتغيير هوية الوطن، بالإضافة إلى دور الإعلام في مواجهة الإخوان.

كما تناقش الندوة التي تحمل عنوان «٣٠ يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»، كيف حاولت الجماعة استقطاب عدد من الإعلاميين بعد ثورة 25 يناير، وكذلك كيفية مواجهة إعلام الجماعة المحرض على الدولة ومؤسساتها، وتناقش الندوة محاولات الجماعة لاختراق المجال الحقوقي. 

وتتطرق المناقشات إلى دور المرأة في ٣٠ يونيو ووجودها في صدارة الصفوف، ودور جبهة الإنقاذ في دعم الثورة، ومواجهة محاولات استقطاب الشباب، كما تناقش تمكين الشباب في العمل السياسي وفي دولاب الدولة وكيف تغيرت النظرة إلي الشباب، وذلك بعد ١١ عامًا على الثورة. 

يدير الحوار خلال الندوة النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيها كلا من: النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، د. أحمد مجاهد، رئيس هيئة قصور الثقافة الأسبق، المحامية والإعلامية أميرة بهي الدين، د. محمد الباز، رئيس مجلس الإدارة والتحرير لجريدة الدستور، النائبة أميرة العادلي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد مهنئاً أوائل الثانوية العامة: في طلابنا نرى كوادرنا الوطنية الجديدة
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • وزيرة الثقافة: ثورة 30 يونيو عيد لاستعادة الهوية الوطنية
  • محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات: تعازينا للملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • محمد بن راشد يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • محمد بن راشد: تعازينا للشعب المغربي وللملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني لبلاده
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محلياً ودولياً