وصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى مدينة وهران الجزائرية بعد رحلة شاقة، تخللها ترانزيت بمطار الجزائر، قبل الطيران إلى مطار وهران، استعدادًا للمشاركة في بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، المقرر لهما خلال الفترة من  14 إلى 27  أبريل الجاري.

بعثة اليد بنادي الزمالك تصل إلى الجزائر استعدادًا للمشاركة في بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس

ويستهل "يد الزمالك" مشواره في بطولة كأس السوبر الأفريقي بمواجهة جي أس كي الكونغولي، غدًا الإثنين الموافق 15 أبريل، ضمن مباريات الدور نصف النهائي.

وتضم قائمة "يد الزمالك" المشاركة في البطولة كل من: محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد مجدي - أكرم يسري - مؤمن زكي -أحمد حسام - عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن دودو - مازن رضا - محمد ياسين - ڤوكو بوروزان - عمر الفولي - محمد رضا فراد - محمد عبدالغني - محمد البسيوني مودي - أحمد سامح - زياد حشاد - خالد وليد - شادي خليل - عبدالحميد العربي.

غيابات الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري المصري آخر تطورات إصابة حارس الزمالك وموقفه من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي

ويتكون الجهاز الفني لـ "يد الزمالك" من: حسن يسري رئيسًا للجهاز، ومجدي أبو المجد مديرًا فنيًا، وإيهاب محسن مدربًا عامًا، ومحيي صلاح  مدربًا لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيسًا للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا، ومحمد سامي أبو وردة إداريًا، ومحمد أشرف أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وشريف حسين مدلكًا، وعلاء الدين أحمد محللًا للأداء، ومحمد علي مسؤولًا للمهمات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك كأس السوبر الإفريقي كأس الكؤوس الجزائر كأس السوبر کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي: عواد نجح بجدارة في قيادة الزمالك لحصد السوبر الإفريقي

أكد محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أحقية فريقه بالتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي.

وقال محمد صبحي في تصريحات للمركز الإعلامي: "سعيد للغاية بالفوز على الأهلي والتتويج بلقب كأس السوبر، والزمالك كان يستحق هذا الفوز لأننا قدمنا مباراة قوية".

وأوضح محمد صبحي أنه كان يمني نفسه بالمشاركة في المباراة وكان في قمة تركيزه استعداداً للمباراة، ولكن الإصابة حرمته من التواجد، مشيراً إلى أن محمد عواد نجح بجدارة في الدفاع عن مرمى الزمالك خلال المباراة.

واختتم تصريحاته قائلاً: "على الرغم من حزني بسبب الإصابة، لكن ظهور عواد بهذا الأداء منحني الرضا بالإصابة، والزمالك يمتلك حراس مميزين، وتربطني علاقة قوية بمحمد عواد، والمنافسة دائماً تكون لصالح الفريق".

مقالات مشابهة

  • محمد صبحي: عواد نجح بجدارة في قيادة الزمالك لحصد السوبر الإفريقي
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • أبطال السوبر الإفريقي.. بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الرياض
  • بعثة الزمالك تغادر السعودية بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • أبطال السوبر الإفريقي.. بعثة الزمالك تغادر الرياض في طريقها إلى القاهرة «صور»
  • تفاصيل رحلة عودة الزمالك إلى القاهرة بعد حصد لقب السوبر الإفريقي
  • موعد عودة الزمالك إلى القاهرة بعد حصد السوبر الإفريقي
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة مساءً بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي