يمانيون/ متابعات أعلن حرس الثورة الإسلامية في إيران عن إطلاق عشرات الطائرات المسيرة والصواريخ نحو فلسطين المحتلة ومواقع كيان العدو الصهيوني.

وأكد حرس الثورة الإسلامية في إيران في بيان له فجر اليوم الأحد، ضرب أهداف داخل الأراضي المحتلة بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة بنجاح وذلك في سياق معاقبة هذا الكيان غير الشرعي والمجرم، وفي إطار عمليات “الوعد الحق”.

وأضاف: “سنعلن للشعب الإيراني البطل وأحرار العالم قريبا تفاصيل هذه العمليات التي تمت بموافقة المجلس الأعلى للأمن القومي وتحت إشراف الأركان العامة للقوات المسلحة وبإسناد ومرافقة رجال جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية الغيارى ودعم وزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة”.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

“إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِینَ مُنْتَقِمُونَ”

أيها الشعب الإيراني الابي والمنجب للشهداء

رداً على جرائم الكيان الصهيوني الخبيث العديدة، بما في ذلك الهجوم على القسم القنصلي لسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق واستشهاد عدد من القادة العسكريين والمستشارين الإيرانيين، قام رجال القوة الجوفضائية للحرس الثوري البواسل في الساعات الأولى من فجر اليوم (الأحد)، برفقة قوى أخرى من هذه المؤسسة الثورية والشعبية، كجزء من معاقبة هذا الكيان غير الشرعي والمجرم ، وفي إطار عمليات “الوعد الحق” بكلمة السر المقدسة “يا رسول الله (ص)”، بضرب أهداف داخل الأراضي المحتلة بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة بنجاح.

سنعلن للشعب الإيراني البطل وأحرار العالم قريبا تفاصيل هذه العمليات التي تمت بموافقة المجلس الأعلى للأمن القومي وتحت إشراف الأركان العامة للقوات المسلحة وبإسناد ومرافقة رجال جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية الغيارى ودعم وزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة.

“وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ الْعَزِیزِ الْحَکِیمِ”

#الحرس الثوري الإيراني#الرد الإيراني#القنصلية الإيرانية#طوفان الأقصىً#كيان العدو الصهيوني

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الخارجية تدين قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية إلى مستوطنات ثابتة

الوحدة نيوز/ أدانت وزارة الخارجية، مصادقة حكومة العدو الصهيوني على قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية المحتلة، إلى مستوطنات ثابتة والدفع بمخططات لبناء ستة آلاف وحدة جديدة في جميع أنحاء الضفة والمعروفة باسم “خطة سموتريتش”.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن هذا الإجراء الصهيوني يأتي في إطار محاولات العدو تغيير الوضع القانوني والتاريخي والديمغرافي للأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد البيان أن إجراءات العدو الصهيوني بالرغم من مخالفتها لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة ولأحكام القانون الدولي، إلا أنها جاءت لتؤكد اعتماد كيان العدو على الدعم اللا محدود سياسياً وعسكرياً ومالياً ولوجستياً من الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها عضواً دائماً في مجلس الأمن وقادرة على إجهاض أي تحرك دولي لوقف أو إدانة العدو الصهيوني على جرائمه الوحشية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وجددّت وزارة الخارجية، دعوتها للدول العربية والإسلامية المطبّعة مع العدو الصهيوني، إلى وقف التطبيع والاستجابة لمطالب شعوبها، كون التطبيع المجاني جاء بنتائج عكسية حيث أدى إلى زيادة جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يمارسها العدو بحق الفلسطينيين وما يحدث في قطاع غزة خير دليل وشاهد على ذلك.

سبأ

مقالات مشابهة

  • إيران: الاجواء المثارة من الكيان الصهيوني ضد لبنان حربا نفسة
  • التوسع الاستيطاني الصهيوني في الضفة ينسف اتفاق أوسلو ويقضي على ما يسمى “حل الدولتين”
  • الخارجية تدين قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية إلى مستوطنات ثابتة
  • التعاون الإسلامي تدين بشدة مصادقة حكومة الكيان الصهيوني على شرعنة بؤر استيطانية
  • مسؤولان أمريكيان: واشنطن أرسلت عشرات الآلاف من القنابل والصواريخ لـ “إسرائيل” منذ بدء عدوانها على قطاع غزة
  • باقري كني: مسؤولية جرائم الكيان الصهيوني تقع على عاتق داعميه الغربيين
  • السيد الخامنئي: العدو استخدم “داعش” في محاولة السيطرة على المنطقة
  • أمريكا تُقر بفشلها في حماية سفن الكيان الصهيوني من هجمات القوات اليمنية
  • عاجل- انطلاق عملية التصويت في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • قائد حركة أنصار الله يحذر حاملة الطائرات الأمريكية “روزفلت” من مصير “أيزنهاور”