الفن وأهله، المحكمة العليا الروسية تناصر مواطنا اشترى بضاعة من متجر بسعر أرخص من سعرها الحقيقي بـ 846 مرة،روسيا 8211; قضت المحكمة العليا الروسية لصالح أحد سكان فولغوغراد، الذي تمكن بسبب .،عبر صحافة ليبيا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر المحكمة العليا الروسية تناصر مواطنا اشترى بضاعة من متجر بسعر أرخص من سعرها الحقيقي بـ 846 مرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

المحكمة العليا الروسية تناصر مواطنا اشترى بضاعة من...

روسيا – قضت المحكمة العليا الروسية لصالح أحد سكان فولغوغراد، الذي تمكن بسبب خلل فني على موقع متجر “تسوم” الشهير بموسكو، من شراء سلع فاخرة أرخص بـ 846 مرة من سعرها الحقيقي.

ووفقا لمواد القضية، اكتشف أحد سكان فولغوغراد في تطبيق المتجر ملابس بأسعار منخفضة بشكل غير عادي. وعلى الفور قام بشراء 19 قطعة ملابس فاخرة – سترات وكنزات وقمصان وسراويل جينز – مقابل 19 و 26 و 39 روبل وأغلى قطعة كلفت 129 روبلا (أقل من 3 دولارات). وتم سحب قيمة البضاعة من حساب المواطن، وجاءت التأكيدات من المتجر عن طريق البريد وعن طريق الهاتف. لكن الرجل لم يستلم البضاعة التي قام بشرائها وسدد ثمنها بالكامل. وأبلغه المتجر باستحالة التسليم وأعاد المال.

ودفع ذلك المواطن المذكور للجوء إلى المحكمة مطالبا بتسليمه كل ما قام بشرائه واستند في كلامه على قانون حماية المستهلك. من جانبه أوضح ممثل المتجر المركزي بموسكو “تسوم”، أن غلطة حصلت بسبب خلل فني في موقع المتجر على الإنترنت، مما أدى إلى ظهور الأسعار بشكل غير صحيح وغير متناسب بشكل واضح مع التكلفة المعتادة. بشكل عام، دفع المدعي مقابل الملابس 846 مرة أقل من سعرها الفعلي. عرض المتجر على الرجل تسليمه البضاعة لكن بشرط أن يسدد باقي ثمن البضاعة. ووفقت إلى جانب المتجر محكمة المنطقة، فلجأ المواطن إلى محكمة المدينة التي وقفت بدورها مع المتجر لينتقل بشكواه إلى محكمة المقاطعة التي رفضت كذلك تلبية طلبه. وفقط المحكمة العليا التي لجأ لها المواطن، لبت طلبة وألغت قرارات المحاكم الثلاث الأدنى منها.

وجاء في قرار المحكمة العليا: “يحدث تثبيت السعر في وقت إبرام العقد بين المشتري والمتجر عبر الإنترنت، والذي يتم تحديده في اللحظة التي يتم فيها تقديم الطلب مع تخصيص رقم له، مما يسمح للمستهلك بتلقي معلومات حول موضوع البيع وعن تثبيت عقد البيع وشروطه. لا يحق للبائع من جانب واحد تغيير السعر الذي تم الاتفاق عليه قبل ذلك”.

المصدر: نوفوستي

Shares

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المحكمة العليا الروسية تناصر مواطنا اشترى بضاعة من متجر بسعر أرخص من سعرها الحقيقي بـ 846 مرة وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المحكمة العليا الأميركية تحسم الجدل بشأن حصانة ترامب

حسمت المحكمة العليا الأميركية، الاثنين، طلب الرئيس السابق، دونالد ترامب، الحصول على الحصانة الكاملة من الملاحقة القضائية في القضية الجنائية التي تتعلق بجهوده لإلغاء خسارته في انتخابات عام 2020.

ورأت المحكمة أن الرؤساء السابقين لهم الحق في الحصانة المطلقة من الملاحقة القضائية بسبب الإجراءات التي تقع ضمن سلطتهم الدستورية، لكن لا يحق لهم التمتع بالحصانة من الملاحقة القضائية بسبب الإجراءات المتخذة بصفتهم الشخصية.

ويواجه الرئيس السابق، المرشح الجمهوري المفترض لانتخابات عام 2024، أربع تهم جنائية فيدرالية في العاصمة واشنطن بمحاولة إلغاء فوز منافسه الديمقراطي، جو بادين، في انتخابات عام 2020. 

وتقول "واشنطن بوست" إن حكم المحكمة الذي صدر بأغلبية  6-3 يعيد القضية إلى المحكمة الابتدائية لتحديد متى وما إذا كان ترامب سيمثل للمحاكمة.

وكان الموعد الأصلي لمحاكمة ترامب في قضية الانتخابات هو 4 مارس، أي قبل وقت طويل من الانتخابات المقررة في نوفمبر.

وشكك القضاة بشكل عام في الحصانة المطلقة التي يطالب بها المرشح الجمهوري، فقد أصر العديد منهم، على التداعيات طويلة المدى لقرارهم.

وعند سماع المرافعات في أبريل الماضي، قال القاضي المحافظ نيل جورساتش، الذي عينه ترامب، "نحن نكتب قاعدة للأجيال القادمة". 

وأضاف القاضي بريت كافانو، وهو أحد المعينين من قبل ترامب، أن "هذه القضية لها آثار كبيرة على الرئاسة، وعلى مستقبل الرئاسة، وعلى مستقبل البلاد". 

وأكد ترامب تمتعه بالحصانة القانونية على أفعاله خلال توليه الرئاسة، وقال في تصريحات سابقة: "أشعر أنه كرئيس، يجب أن تتمتع بالحصانة، بكل بساطة". وأضاف: "لا يمكن أن يكون لديك رئيس دون حصانة. عليك، كرئيس، أن تكون قادرا على القيام بعملك"، وفق "سي أن أن".

ومن الحجج التي قدمها محامو ترامب أنه يتمتع بـ"حصانة مطلقة" إزاء كل ما قام به أثناء وجوده في البيت الأبيض، ولهذا السبب لا يمكن ملاحقته. 

ويستشهدون بسوابق قضائية للمحكمة العليا منذ القرن الماضي تتعلق بدعاوى مدنية على الرئيس ريتشارد نيكسون الذي اضطر للاستقالة إثر فضيحة "ووترغيت".

ويقول المحامون أيضا إنه لا يمكن محاكمة ترامب لمحاولته عكس نتائج الانتخابات، وذلك بسبب تبرئته خلال إجراءات المساءلة التي كانت تستهدفه بشأن الهجوم على مبنى الكابيتول في السادس من يناير 2021.

ورفضت القاضية التي تنظر محاكمته الفيدرالية، تانيا تشوتكان، طلبا لتأكيد الحصانة مطلع ديسمبر، معتبرة أنه لا وجود لنص يحمي رئيسا سابقا من ملاحقات جنائية.

وأشارت في قرارها إلى أن السابقة القضائية لنيكسون لا تُطبّق على ملاحقات جنائية لرئيس سابق، وأن إجراءات العزل لا تشكل محاكمة جنائية.

وقالت: "إن السنوات الأربع التي قضاها المدعى عليه كرئيس لم تمنحه الحق الإلهي الممنوح للملوك في الهروب من المسؤولية الجنائية التي يخضع لها مواطنوه".

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار أمام الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم الأربعاء 3-7-2024 بالبنوك
  • واشنطن بوست: قرار المحكمة العليا انتصار لترامب
  • صحيفتان أمريكيتان: قرار المحكمة العليا بشأن حصانة ترامب ليس نهاية الديمقراطية
  • المحكمة العليا الأمريكية تقضي بحصانة جنائية لترامب
  • المحكمة العليا الأميركية تقضي بأن ترامب يحظى بحصانة جنائية
  • روسيا: تفرض عقوبات على 99 كنديا
  • المحكمة الأمريكية العليا تفصل في الحصانة الجنائية المطلقة لترامب
  • المحكمة العليا الأميركية تحسم الجدل حول "حصانة ترامب"
  • المحكمة العليا الأميركية تحسم الجدل بشأن حصانة ترامب
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 ببداية تعاملات البنوك