تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد ناجي جدو المدرب العام لفريق  بيراميدز، أن مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الدوري، تحظى بأهمية كبيرة وضرورة الفوز بها لمواصلة الانفراد  بصدارة الدوري الممتاز للمنافسة على اللقب. 

ويحل بيراميدز ضيفا على المقاولون العرب في الرابعة عصر غدا الاثنين على استاد الجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد “جدو”  في تصريحات صحفية أن الجهاز الفني ولاعبي بيراميدز يدركون جيدًا مدى أهمية مباراة المقاولون لتأكيد الصدارة واستمرارية الفوز خاصة بعد التطور الواضح في استغلال الفرص وتسجيل ٤ أهداف في اللقاء الأخير ومن الضروري توسيع الفارق على قمة وصدارة الترتيب، وضرورة الحذر من المنافس المقاولون العرب الفريق المحترم الذي سيلعب على أرضه ويحتاج للخروج بنتيجة إيجابية في طل موقفه الغير جيد في البطولة.

وشدد محمد ناجي جدو، على جاهزية فريق نادي بيراميدز للمباراة وبروح عالية لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني تواليا، ومشددا على ثقة الجهاز الفني في جميع اللاعبين وقدرتهم على مواصلة المنافسة على لقب الدوري بكل قوة حتى النهاية.

وأشاد مدرب بيراميدز بالعودة المميزة للثنائي رمضان صبحي وإبراهيم عادل والتسجيل في اللقاء الأخير، وكذلك مصطفى فتحي رجل المباراة، والظهور المميز للكونغولي فيستون ماييلي مهاجم الفريق، والجميع على قلب رجل واحد وهدفهم واضح وهو تحقيق الدوري في النهاية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بيراميدز والمقاولون محمد ناجي جدو رمضان صبحي

إقرأ أيضاً:

سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول

 
ليفربول (د ب أ)

أخبار ذات صلة نيس يتعاقد مع ندومبيلي مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي


قال الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي، إنه سيكون عليه ملء الفراغ الذي تركه سلفه الألماني يورجن كلوب، لكنه أكد أن الفوز بالمباريات هو أفضل طريقة للبدء.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن سلوت سيكون في مهمة صعبة لخلافة المدرب الألماني والذي حقق لقب الدوري الأول لليفربول منذ 30 عاماً، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وفاز بواحد منهم.
وكان قرب كلوب من الجماهير عاملاً حاسماً خلال مسيرته، وقال سلوت إن هذا شيء سيعمل على تطويره، رغم أن النجاح على أرض الملعب سيكون العامل المساعد الأكبر. وقال سلوت في أول مؤتمر صحفي له مدرباً لليفربول: «هناك فراغ يجب ملؤه، لكنك ترى أن ذلك يعد إرثاً من خلال فريق لديه ثقافة الفوز».
وأضاف: «واحد من أسباب تواجدي هنا، وهناك العديد من الأسباب لذلك، لكنني أظن أنني لدي قائمة جيدة ومدرباً أنت ترغب في العمل مع ناد لديه لاعبين جيدين، وفرص للفوز بلقب ما».
وأوضح: «لقد أظهر الماضي أن هناك إمكانية للفوز ببعض الألقاب، أحب العمل مع اللاعبين وتطويرهم، لكنني أرغب في الفوز كذلك، وفي هذا النادي هناك فرصة للفوز». وتابع سلوت: «دائماً هناك فرصة للتعرف على المدينة، لكنني أعتقد أنك مدرباً سيكون عليك الفوز بمعظم المباريات التي تخوضها».

مقالات مشابهة

  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • برباعية في شباك الداخلية.. الأهلي يزحف نحو صدارة الدوري المصري
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري