صحافة العرب:
2024-09-19@13:25:05 GMT

"فتح" تنعى المناضل الوطني هشام مصطفى

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

'فتح' تنعى المناضل الوطني هشام مصطفى

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن فتح تنعى المناضل الوطني هشام مصطفى، فتح تنعى المناضل الوطني هشام مصطفى 2023 Jul,29نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ، المناضل الوطني هشام مصطفى، الذي وافته المنية، .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "فتح" تنعى المناضل الوطني هشام مصطفى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"فتح" تنعى المناضل الوطني هشام مصطفى
"فتح" تنعى المناضل الوطني هشام مصطفى 2023 Jul,29

نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، المناضل الوطني هشام مصطفى، الذي وافته المنية، اليوم السبت، بعد مسيرة نضالية وتاريخية، شكل خلالها علامة ساطعة في فضاء النضال الوطني الفلسطيني.

وقالت "فتح" في بيان صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية، أن المناضل مصطفى من طلائع الملتحقين بالثورة الفلسطينية والحركة، مردفة أنه كان رئيسا لاتحاد طلبة فلسطين في فرنسا، ثم عمل أمينا لسر الحركة هناك، يضاف إلى عمله في مكتب الإعلام والارتباط التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية في فرنسا، وصولا إلى عمله في مكتب الرئيس محمود عباس في تونس، وانتهاء بعمله في وزارة التخطيط والتعاون الدولي، ثم عُين أمينا للجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم.

وأعربت "فتح" عن خالص عزائها لذوي المناضل الراحل وعائلته خصوصا، ولجماهير شعبنا في الوطن والشتات عموما، مؤكدة أنها ستواصل نضالها حتى انتزاع حقوق شعبنا، وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "فتح" تنعى المناضل الوطني هشام مصطفى وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هدايا نظارات الواقع الافتراضي للأطفال في متحف التحرير

نظم المتحف المصري في التحرير اليوم مسابقة أثرية للأطفال المشاركين في المبادرة الرئاسية بداية، وكانت تلك المسابقة على مرحلتين تم خلالها طرح مجموعة من الأسئلة حول التاريخ المصري القديم والتي ترتبط ارتباطًا وثيقًا ببرنامج الزيارة داخل المتحف وبالمنهج الدراسي للطلاب.

وتم توزيع الحلوى والهدايا التذكارية على الفائزين وعدد من نظارات الواقع افتراضي VR Box.

المبادرة الرئاسية

المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" التي تشمل المشروع القومى للتنمية البشرية الذي يخاطب المواطن المصري في جميع المراحل العمرية بكافة ربوع الجمهورية من خلال تقديم برامج موجهة لكل فئة عمرية طبقًا لاحتياجاتها بالتوازي مع برنامج عمل الحكومة لتحقيق مستهدفات التنمية البشرية وأهداف التنمية المستدامة للمجتمع المصري.

جولة إرشادية

وعقب الجولة الارشادية، قام مشروع "ميتالايف ميتافيرس" بتوفير نظارات الواقع الافتراضي للأطفال المشاركين مما مكنهم من القيام برحلات افتراضية عبر الزمان والمكان لاستكشاف أهم المواقع الأثرية والتاريخية في مصر بتقنية 360.

كما أُتيح للمشاركين فرصة خوض تجارب تفاعلية ثلاثية الأبعاد لمحاكاة بعض المعالم الأثرية والتاريخية، بالإضافة إلى المشاركة في ألعاب افتراضية ثقافية وتعليمية حول تاريخ مصر وحضارات العالم.

ومن المقرر أن تقوم الوزارة ممثلة في المجلس الأعلى للآثار والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، بتنظيم عدة أنشطة أخرى في ضوء هذه المبادرة تتضمن ندوات ورحلات سياحية توعية وورش عمل وجولات إرشادية بالأماكن السياحية والأثرية بمختلف المحافظات بما يساهم في تعزيز الوعي السياحي والأثري لدى مختلف المواطنين.

وقد شارك في تنظيم الفعالية الإدارة العامة للوعي الأثري بقطاع حفظ وتسجيل الآثار بالمجلس الأعلى للآثار بالتعاون مع المتحف المصري بالتحرير، وإدارة التخطيط الاستراتيجي بالمجلس الأعلى للآثار، ومشروع "ميتالايف ميتافيرس" الذي يعتبر أول مشروع عربي في تطبيقات الواقع الافتراضي والميتافيرس، حيث تستهدف إلقاء الضوء على الاسهامات التي قدمتها الحضارة المصرية القديمة بشكل كبير لبناء الإنسان المعاصر.

مقالات مشابهة

  • لجان المقاومة تنعى شهداء قباطية
  • بعد سنوات من التحرير.. الموصل القديمة تشكو الجثث والمخلفات الحربية
  • «الوطني الفلسطيني» يدعو المجتمع الدولي للتعامل بشكل عملي مع القرارات الأممية التي تدعم القضية الفلسطينية
  • هدايا نظارات الواقع الافتراضي للأطفال في متحف التحرير
  • سفير مصر في رام الله يلتقي مع رئيس المجلس الوطني الفلسطيني
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف إسرائيل مدرسة ابن الهيثم شرق غزة
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف إسرائيل مدرسة «ابن الهيثم» شرق غزة
  • إيطاليا تنعى هداف كأس العالم 1990
  • «المتحدة» تنعى فنان الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود
  • "الفجر" تنعى فنان الكاريكاتير الزميل أحمد قاعود