شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شاب ينسى ذكريات حياته بسبب المخدرات ولا يتذكر سوى وفاة أمه فيديو، سرد شاب بعمر 32 عامًا معاناته مع إدمان المخدرات؛ مؤكدًا أنه لا يتذكر أي شيء من ماضيه بسبب المخدرات، ولكن وفاة والدته هو الحدث الذي لا يفارق .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاب ينسى ذكريات حياته بسبب المخدرات ولا يتذكر سوى وفاة أمه.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاب ينسى ذكريات حياته بسبب المخدرات ولا يتذكر سوى...

سرد شاب بعمر 32 عامًا معاناته مع إدمان المخدرات؛ مؤكدًا أنه لا يتذكر أي شيء من ماضيه بسبب المخدرات، ولكن وفاة والدته هو الحدث الذي لا يفارق ذاكرته.

وقال الشاب عبر برنامج “بالمرصاد” على قناة “السعودية”، أنه منذ بداية رحلة علاجه من الإدمان يشعر أنه ولد من جديد، كما أنه لا يتذكر أي شيء من طفولته.

وأشار إلى أنه جلس حوالي سنتين في الشارع بسبب الإدمان وكان لا يدري أي شيء، مؤكدًا أنه لم يتذكر سوى واحد من اخوته وهو من كان معه في عزاء والدته.

#بالمرصاد | شاب آخر بعمر 32 عامًا لايتذكر أي شيء من ماضيه بسبب المخدرات، وفاة والدته هو الحدث الذي لايفارق ذاكرته. pic.twitter.com/tnPg0NTdXF

— قناة السعودية (@saudiatv) July 28, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاب ينسى ذكريات حياته بسبب المخدرات ولا يتذكر سوى وفاة أمه.. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاطل يقطع أذن شاب في الطالبية بسبب رفضه بيع المخدرات أمام منزله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية، بعدما أقدم عاطل، على قطع أذن شاب بسلاح أبيض، بسبب رفض المجني عليه قيام المتهم ببيع المخدرات أمام منزله.

وردت إشارة من مستشفي الهرم، لضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، مفادها استقبال المواطن "عبد الرحمن عمرو"، 19 سنة، مصاب بجرح قطعي في الأذن جراء الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وعاطل يدعى محمد بدير وشهرته "سمكه"، بسبب قيام الأول بمحاولة منع الأخير من بيع المواد المخدرة أمام منزله، وتطور الأمر وقام المتهم باشهار سلاح أبيض والتعدي بالضرب علي المجني عليه وإحداث إصابته.

وتكثف مباحث القسم من جهودها لضبط المتهم الهارب 
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15307 لسنة 2024 وتباشر النيابة التحقيقات.

Messenger_creation_26861909-D43E-4DEC-A6DE-968B2762D367 Messenger_creation_75AEC636-00C7-46DA-AA19-6F58EC744D96 Messenger_creation_7A984E34-92BE-4D01-B8A9-3C93DA91BF93

مقالات مشابهة

  • فيديو| مهرجان النخلة.. 600 طالب يستحضرون ذكريات الماضي بصفوى
  • في ديالى.. معلم ينهي حياته بسبب مشروع خاسر
  • بسبب أزمة نفسية.. كهربائي يقدم على إنهاء حياته شنقا في كرداسة
  • المضروب لا ينسى!
  • وفاة نجم منتخب إيطاليا بسبب "السرطان"
  • وثائقي حول وفاة ماثيو بيري.. الحلقة الأولى كشفت معطيات مهمة
  • مات بجرعة مخدرات زائدة
  • لمنعه بيع المخدرات أمام منزله.. عامل يقطع أذن شاب بالطالبية
  • عاطل يقطع أذن شاب في الطالبية بسبب رفضه بيع المخدرات أمام منزله
  • يوتيوبر كاد يفقد حياته بين أنياب دب ضخم ..فيديو