تعادل فريق نابولي مع ضيفه فروسينوني 2/2 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأنهى نابولي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه ماتيو بوليتانو في الدقيقة 16.

وفي الشوط الثاني، تمكن فروسينوني من تعديل النتيجة عن طريق وليد شديرة في الدقيقة 50، قبل أن يتمكن فيتور أوسيمين من منح نابولي التقدم مرة أخرى في الدقيقة 63.

ولكن تمكن شديرة من تعديل النتيجة لفروسينوني مرة أخرى في الدقيقة 73.

ورفع نابولي رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثامن، محققا التعادل العاشر له في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 13 مباراة والخسارة في تسع.

في المقابل، رفع فروسينوني رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن عشر، وكان هذا التعادل هو التاسع له في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والخسارة في 17.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي نابولي فروسينوني نابولي ضد فروسينوني فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

رفاق ميسي وسواريز يتلقون هزيمة فضائحية بالدوري الأمريكي

تكبّد نادي إنتر ميامي هزيمةً كبيرة ومؤلمة بنتيجة 1-6 أمام مضيفه سينسيناتي، اليوم الأحد، في ظلّ استمرار غياب النجمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز، اللذين يخوضان حالياً بطولة كوبا أميركا لكرة القدم 2024 مع منتخب بلديهما، ليخسر بذلك فريق المدرب تاتا مارتينو صدارة جدول القسم الشرقي في الدوري الأميركي لكرة القدم، لصالح الخصم نفسه.

وعانى إنتر ميامي بشكلٍ كبير، بعدما اضطر لخوض المواجهة منقوصاً من خدمات نجمه المخضرم، لاعب خط الوسط الإسباني سرجيو بوسكيتس، بعدما حصل على رابع بطاقة حمراء في مسيرته الكروية، ليفشل بالتالي فريقه في الخروج من مباراة سينسيناتي بنتيجة طيبة، خاصة أنّ الخصم عرف بقيادة مدربه الأرجنتيني لوسيانو أكوستا استغلال الثغرات التي يُعاني منها الفريق، وهو الذي كان أفضل فريق في عام 2023 خلال الموسم الاعتيادي.

ورفع سينسيناتي رصيده إلى 48 نقطة، ليعتلي صدارة جدول ترتيب القسم الشرقي وتتبقى له مباراة مؤجلة، بينما تجمّد رصيد إنتر ميامي عند 47 نقطة، رغم النتائج الطيبة التي حققها خلال الفترة الماضية رغم غياب ميسي وسواريز، اللذين سيستمران في الابتعاد عن الفريق، بعد بلوغ التانغو الأرجنتيني نصف النهائي لملاقاة كندا، في حين سيواجه السيليستي نظيره كولومبيا، بعد تفوّق زملاء لويزيتو على البرازيل في ربع النهائي بركلات الترجيح 2-4 عقب التعادل من دون أهداف خلال المباراة.

مقالات مشابهة

  • رفاق ميسي وسواريز يتلقون هزيمة فضائحية بالدوري الأمريكي
  • التعادل السلبي يحسم مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • من ركلة جزاء جديدة.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي
  • عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • أهداف مباراة سموحة وإنبي اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • حسام حسن يقود تشكيل سموحة أمام إنبي بالدوري
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»